هواتف ريدمي نوت 10 في طريقها إلى الأسواق

0 52

افصحت شركة شاومي عن هاتف Redmi Note 10 الجديد، والذي يأتي بوحدة معالجة من النوع Dimensity 820. وهناك تسريبات جاءت بخصوص وجود إصدارات أخرى لريدمي نوت 10، والتي سوف تعمل بوحدة معالجة من النوع Dimensity 720. وهذه التقنية سوف تمكن مستخدمي هواتف Redmi Note 10 من التمتع من شبكة الجيل الخامس “5G”.

ومن المتوقع أن تصدر شاومي هاتفين من النوع ريدمي نوت 10، ويرجح أن يكون الهاتف الأول هو ريدمي نوت 10، بينما الثاني سيكون ريدمي نوت 10 برو، أو أن يحمل الاثنين اسم “Redmi Note 10”. وهذا سيعتمد على الخطة التسويقية التي ستعتمدها شركة شاومي التي استطاعت أن تحجز لها مكانا كبيرا في أسواق الشرق الأوسط في فترة وجيزة.

هواتف ريدمي نوت 10

وهذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة شاومي تقنية Dimensity 820 مع أحد هواتفها لكي تغزو عالم شبكة الجيل الخامس للاتصالات والانترنت “5G”. فقد سبق لها أن طبقت هذه التقنية على هاتف Redmi 10X 5G. وهو هاتف جديد من الشركة الصينية الكبيرة، وهو متاح فقط في دلوة الصين ولم يتم اتاجته في أي بلد أخر حتى الأن. لذلك، فإن شاومي تحاول أن تغزو بتقنيتي Dimensity 820 وDimensity 720 الأسواق العالمية. وذلك من خلال هاتفيها الجديدين، والذين سيحملان اسم ريدمي نوت 10.

وسوف تعتمد شركة شاومي على شركة صناعة وحدات المعالجة العالمية “MediaTek”. وهي التي ابتكرت التقنيتين سابقتي الذكر لكي تقود الهواتف الجديدة إلى الدخول في عالم شبكة الجيل الخامس للاتصالات والانترنت. وقد قررت شركة الالكترونيات أن تعلن عن التقنية الجديدة لوحدات المعالجة في الربع الثالث من هذا العام، ونحن الأن في بداية شهر سبتمبر، أي في نهاية الربع الثالث. ومن الواضح أنها سوف تفسح المجال عن معالجها الجديد من خلال هواتف ريدمي نوت 10، ولكن من الواضح أيضا أن هذه الهواتف لن تكون الوحيدة التي سترتكز على هذه التقنية، بل تأتي في الطريق شركة اوبو في هاتفها الجديد اوبو رينو.

كُن أول من يضع تعليق!