تحديث One UI 2.5 لكاميرا هاتف سامسونج جلاكسي S10 لايت

0 60

منذ يومين أعلنت شركة سامسونج عن تقنية One UI 2.5 لهاتف Samsung Galaxy S10. وهي تقنية تم استخدامها لكي تدخل على الكاميرا الخلفية خواص الذكاء الصناعي الذي من شأنه تحسين تصوير مقاطع الفيديو، ويضيف عليه خواص جديدة غير معهودة. ومن المتوقع أن يتم إضافة هذه التقنية إلى الكاميرات الخلفية لهاتف Samsung Galaxy S10 Lite. ولكنها تظل مجرد تخمينات، لأنه بالفعل حاليا يتم تحديث النظام المتحكم في الاندرويد الذي يعمل على النسخة اللايت من سامسونج كالكسي اس 10.

تقنية One UI 2.5

وحتى الأن غير متوفر معلومات أكيدة عن تغير النظام على Samsung Galaxy S10 Lite إلى نظام One UI 2.5. ولكن هناك بعض التقارير تقول أنه سيتم إضافة هذا النظام إلى سامسونج جلاكسي اس 10 لايت ولكن ليس بكامل كل المميزات التي يقدمها. ومن ضمن المميزات التي سيتم حجبها هي ميزة الفيديو برو.

ولعل تحديث One UI 2.5 له دورا كبيرا في تحسين أداء الكاميرا في التقاط الصور الثابتة، وذلك من خلال اضافة خاصة Single Take. وكذلك تم إضافة خاصية التقاط الصور المتحركة. ومن خلال تنزل بعض التطبيقات على الجهاز، فإنه يمكنك الاستفادة من ايماءات التنقل الخاصة بجوجل، وهي ستكون مفيدة حقا فيما يخض هؤلاء الذين يتنقلون كثيرا بغرض السفر والتعرف على أماكن جديدة، فهذه الخاصية ستفيدهم في سهولة التعرف على الطرق.

ويتم حاليا طرح تحديث One UI 2.5 لهاتف Samsung Galaxy S10 Lite في دولة اسبانيا، وهي النسخة الرياضية منه التي تحمل رقم G770FXXU3CTH4. وإن كنت تملك هاتف سامسونج كلاكسي اس 10 لايت، ولم يتم تحديث النظام لديك، فقم بالدخول على اعدادات الجهاز، ومنها تنتقل إلى خيار تحديثات السوفت وير أو “Software update” ومن هذا الخيار تسطيع الحصول على اخر تحديث لنظام التحكم في نظام الاندرويد الذي يعمل على جهازك .

كُن أول من يضع تعليق!