تحميل برنامج تحويل الصور لرسم بالرصاص | تطبيق Sketch Photo Maker

0 10٬562

تحميل افضل تطبيق تحويل الصور لرسم بالرصاص للاندرويد والايفون. وهنا نتحدث عن تطبيق يعد هو الأفضل من ضمن تطبيقات تحويل الصور إلى رسم بالرصاص، وهو تطبيق 3D sketch photo أو Sketch Photo Maker. حيث قبل ذلك كنا نذهب بصورنا التي نفضلها إلى الرسام لكي يرسمها لنا سكتش بالقلم الرصاص على ورقة بيضاء. أما اليوم، فأصبح الأمر أكثر سهولة، حيث يمكنك من خلال تطبيق Sketch Photo Maker أن تحول صورتك إلى رسم بالرصاص بخطوات بسيطة.

اطلع ايضا على قسم تحميل التطبيقات في الموقع لتجد كل ما هو جديد ومفيد. وإن كنت من الذين يريدون تحميل الفيديوهات التعليمية أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، فعليك تحميل تطبيق keepvid للموبيل لتستمتع بأجمل مقاطع الفيديو دون الجاجة إلى الاتصال بالانترنت. أما عن هذا المقال، فنحن نقد لك روابط تحميل لتطبيق تحويل الصور لرسم بالرصاص “Sketch Photo Maker”. حيث يمكنك تحميله على منصتي الاندرويد والايفون، ولكن قبل ذلك، هيا نتعرف على كيفية استخدامه.

Sketch Photo Maker

كيف يمكنك تحويل الصور لرسم بالرصاص باستخدام تطبيق Sketch Photo Maker

الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية في تطبيق Sketch Photo Maker

حمل تطبيق 3D sketch photo من خلال الرابط المتوافق مع نظام التشغيل في جهازك. ولن تستمر عملية التحميل سوى ثواني معدودة تتوقف على سرعة الانترنت التي تستخدمها. وبعدأن تتم عملية التحميل والتثبيت، انقر على الايقونة التي تظهر أمامك على شاشة الهاتف وسوف تجد أمام الصفحة الرئيسية كما هو مبين أعلاه. وفي هذه الصفحة تجد المحتويات الرئيسية للتطبيق وكل امكانياته

في البداية يطلب منك التطبيق السماح لك بالوصول إلى الصور المخزنة على ذاكرة هاتفك. ويعد ذلك يمكنك رسم اي صورة شخصية لك أو لأحد اصدقائك أو اي شخص تريد، وتحول الصورة لرسم بالرصاص. يمكنك تحويل صورة اي شخص بشرط أن يحتوى هاتفك على صورة هذا الشخص. حيث يمكنك عمل تأثير ثنائي أو ثلاثي الأبعاد بالقلم الرصاص على الصورة بأكثر من شكل واستايل في الرسم. كما يمكنك التقاط الصورة من خلال تشغيل الكاميرا داخل التطبيق والتعديل على الصورة بع ذلك. كما يمكنك عمل تأثير كارتوني على الصورة والاطلاع على البوم الصور الذي قمت بتخزينها من خلال التطبيق.

قائمة التطبيق

القائمة الجانبية في تطبيق Sketch Photo Maker

بالنظر في قمة شاشة التطبيق الرئيسية في اقصى اليسار، ستجد ايقونة مكونة من ثلاثة خطوط صغيرة فوق بعضها. إذا نقرت على هذه الايقونة فسوف تنبثق امامك القائمة الجانبية لتطبيق تحويل الصور لرسم بالرصاص. هذه القائمة لا تحتوى على اشياء اساسية في التطبيق ولكن لا يمكن أن نغفل اهمينها. حيث يمكنك من خلال هذه القائمة أن تقيم التطبيق على متجر جوجل بلاي، كما يمكنكمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ليتعرفوا عليه في حالة اعجب أحدهم بصورة نشرتها على فيسبوك مثلا واراد أن يعرف التطبيق الذي قمت أنت باستخدامه. بالاضافة إلى معلومات عامة عن التطبيق وشروط خاصة به.

التأثير ثنائي وثلاثي الأبعاد

عمل تأثير ثنائي أو ثلاثي الأبعاد على الصورة

وهنا عزيزي القاريء أصطحبك للغرض الرئيسي للتطبيق، وهو تحويل الصور لرسم بالرصاص. وفي البداية يعطيك التطبيق خيارات واستايلات للرسم كثيرة تنقسم إلى قسمين، القسم الأول خاص بالتأثير ثنائي الأبعاد على الصورة. والقسم الثاني خاص بالتأثير ثلاثي الأبعاد على الصورة بالرسم بالرصاص. اختر التأثير الذي تريده، فأي من القسمين سوف يعطيك تأثيرات رائعة تستحوذ على اعجابك واعجاب اصدقائك ومتابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإذا أردتا أن تعطي للصورة المرسومة بالرصاص تأثير يعطيها المزيد من الحيوية وتشعر بأنها تتكلم وتتحرك أمامك، فإستخدم الاسكتش ثلاثس الابعاد، وهو الذي يحتوى على عدد كبير من الاستايلات التي يمكنك تطبيقها على الصورة، ويمكنك اختيار ما هو أنسب لك من بينها بتجريب كل واحدة منهم على الصورة حتى تصل إلى افضل تأثير بالنسبة لك.

اضافة اطار للصورة

اضافة اطار للصورة

إذا نظرت إلى الخيارات التي يقدمها لك التطبيق لعمل تأثير ثنائي أو ثلاثي الأبعاد ببصورة بالرسم بالرصاص، ستجد ايقونة في اسفل الشاشة في جهة اليمين، وستجدها على شكل علامة +. هذه الايقونة إذا نقرت عليها فسوف تمنحك ميزة اضافة اطار للصورة لتعطيها مظهرا مشابها للرسمة التي يرسمها الفنان الذي يجيد الرسم بالرصاص. ويعطيك التطبيق هنا العديد من الطارات التي تختلف في اشكالها والوانها وسمكها ايضا. وكل ما عليك هو أن تختار منها ما تريده. فإذا فعلت ذلك فلن تصدق الاختلاف الكبير الذي سيطرأ على الصورة مثل الصورة الموجودة اعلاه. وبعد أن تنتهي من تعديلاتك، وتتأكد تماما أنك قمت باختيار الاستايل الذي يناسبك، انقر على علامة صح الموجودة في قمة شاشة التطبيق في اقصى اليمين حتى يتم حفظ الصورة بتعديلاتها على ذاكرة هاتفك في معرض الهاتف.

التأثير الكارتوني

التأثير الكارتوني في تطبيق 3D sketch photo

من منا يا اصدقائي لا يحب مشاهدة الكارتون وكان يدمن مشاهدته منذ كان صغيرا، بالتأكيد كلنا هذا الشخص. لذلك، اراد تطبيق تحويل الصور لرسم بالرصاص أن يضيف خيارا جديدا، حيث ان كنت لا ترغب في ان ترسم صور بالرصاص، فإرسمها بشكل كارتوني من بين العديد من الاستايلات التي يمنحك اياها التطبيق.

تحميل افضل تطبيق تحويل الصور لرسم بالرصاص للاندرويد والايفون | Sketch Photo Maker

قدمت لك عزيزي القاريء شرحا موسعا لمميزات تطبيق 3D sketch photo. حيث يمكنك الان تحويل صورك المفضلة لرسم بالرصاص أو برسم كارتوني مذهل، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية.

 

80%
Awesome

تحميل برنامج تحويل الصور لرسم بالرصاص | تطبيق Sketch Photo Maker

  • Design

Sketch Photo Maker

كُن أول من يضع تعليق!