تحميل كيب فيد لتنزيل الفيديوهات| KeepVid برنامج تحميل الفيديو

KeepVid

0 2٬258

تحميل تطبيق KeepVid لتحميل الفيديوهات علي الهاتف بسهولة وبشكل مباشر، تعرف علي طريقية تنزيل فيديو باستخدام برنامج كيب فيد او بدون برامج.

نتحدث في هذا المقال عن تحميل تطبيق كيب فيد للاندرويد. ففي الكثير من الاحيان تجد أنه من الضروري أن يكون لديك برنامج KeepVid. فهو البرنامج القادر على تنزيل فيديو من موقع يوتيوب على ذاكرة هاتفك. فالكثير من الأحيان تشاهد فيديو على اليوتيوب أو انستجرام أو كرمة  أو LiveLeak أو فيميو، وتريد أن تحتفظ بهذا الفيديو لتشاهدة مرات عديدة دون الحاجة للانترنت. وهنا ستجد أن برنامج كيب فيد هو الحل.

وفي قسم تحميل تطبيقات من موقع موبي سي تجد الكثير من التطبيقات الهامة. وهنا في هذا المقال نتحدث عن تطبيق يختص بالفيديوهات.

لذلك، نقدم لك تحميل يوتيوب جو لمشاهدة فييديوهات اليوتيوب بدون نت. ولكن الفارق بين تطبيق يوتيوب وتطبيق كيب فيد، أن الاول يسمح لكبشاهدة الفيديوهات دون الحاجة لوجود نت، أما الثاني فيتيح لك أن تحمل الفيديو على جهازك الاندرويد، وتشاهدة من خلال المعرض الموجود على جهازك.

keepvid

كيف تحمل فيديو من اليوتيوب باستخدم كيب فيد

الطريقة الأولى: استخدام الحافظة الذكية

الخطوة الأولى:

انظر إلى اسفل هذا المقال، ستجد رابطا لتحميل ملف برنامج كيب فيد. ونقدم لك البرنامج باحدث اصدار له هذا العام. كم أنه رابط مباشر، بمعنى أنه بمجرد النقر عليه تبدأ عملية التحميل فورا.

ملحوظة: إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر، فقم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمة، وبعد ذلك يمكنك نقل البرنامج على جهاز الاندرويد.

الخطوة الثانية:

وهي الخطوة البديهية بعد انتهاء عملية التحميل التي لن تستغرق سوى لحظات أو دقيقتين كحد اقصى. وهي تثبيت البرنامج على جهازك، حيث أن البرنامج المقدم اليك يأتي بنسخة APK. لذلك فهو يحتاج إلى السماح له بالتثبيت بعد تخطى رسالة التحذير المعتادة التي تخص تحميل برامج الAPK على اجهزة الاندرويد.

ملحوظة: إذا كانت هذه أول مرة تحمل فيها ملف apk، فعليك أن تدخل على اعدادت جهازك الاندرويد وتقوم بتفعيل خاصية قراءة المصادر غير المعروفة، وذلك لكي يستطيع الجهاز التعرف على البرنامج ويقبل تثبيته.

keepvid

الخطوة الثالثة:

افتح الأن تطبيق اليوتيوب الموجود على جهازك. ثوم ابحث عن الفيديو الذي تريد تحميله على جهازك. ثم انقر على ايقونة مشاركة الفيديو، وستنبثق امامك عدة خيارات كما هو مبين في الصورة، حيث يمكنك مشاركته عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والماسنجر الخاص به أو الواتساب أو تويتر أو انستجرام وغيرهم. وأنت هنا تختار “copy link”.  لتقوم بنسخ رابط الفيديو الذي وقع عليه اختيارك.

keepvid

الخطوة الرابعة: (الحافظة الذكية)

بمجرد أن تقوم بنسخ رابط الفيديو الذي تريده، سيدرك ذلك برنامج كيب فيد، وسيقوم بانشاء مربعا ابيض اللون في منتصف شاشة تطبيق اليوتيوب. وفي هذا المربع تجد مستطيلا تستطيع أن تلصق عنوان الفيديو الي تم نسخه في الخطوة السابقة فيه. وسيسألك كيب فيد عن رغبك في تحميل افيديو، وأنت هنا ستنقر على زر ok.

keepvid

الخطوة الخامسة:

سيذهب  KeepVid Android مباشرة إلى اليوتيوب، مع اضافة ايقونة جديدة في اسفل شاشة التطبيق جهة اليمين لتحمل الفيديو منها، انقر عليها.

keepvid

الخطوة السادسة:

عندماتنقر على زر التحميل الشار اليه في الخطوة الخامسة، ستنبثق امامك شاشة جديدة بها الكثير من الصيغ والجودات، اختر منها ما يناسبك، وعلى حسب المساحة المتوفرة على جهازك وايضا على حسب اصدار الاندرويد الموجود على جهازك. وبعد ان تنتهي من اختيار جودة الفيديو، سيبدأ كيب فيد في تحميل الفديديو.

الخطوة السابعة:

بعد أن تنتهي عملية تحميل الفيديو، والتي تطول أو تقصر على حسب سرعة الانترنت التي تتعامل عليها، سوف يظهر الفيديو في قسم التحميلات الموجود في البرنامج لتتمكن من تشغيله وقتما تشاء.

keepvid

الطريقة الثانية: تحميل الفيديو من داخل البرنامج

الخطوة الأولى:

وهنا تجد أن هذه الخطوة مكررة من الطريقة الأولى، حيث تتكن هنا من تحميل البرنامج نسخة APK من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال. وبعد التحميل والتثبيت، افتح البرنامج، وستجد واجهة البرنامج كما هي مبينة في الصورة بالاسفل. وهي عبارة عن مجموعة من الايقونات التي تخص اشهر التطبيقات، ولاسيما تطبيق الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وانسجرام.

keepvid

الخطوة الثانية:

كما ذكرت لك عزيزي القاريء، فإن تطبيق كيبفيد يستطيع تحميل الفيديوهات من عدة مواقع منها اليوتيوب وانستجرام وLiveLeak وغيرهم. انقر على ايقونة اي تطبيق منهم موجود على واجهة البرنامج، وليكن مثلا تطبيق اليوتيوب، وبمجرد نقرك على التطبيق ستتحول مباشرة إلى تطبيق يوتيوب. وستجد مع كل فيديو يمكنك تشغيله ايقونة تنزيل الفيديو. اختر الفيديو الذي تريد تحميله، ويمكنك أن تمسح باصبعك على الشاشة إلى اتجاه قمة الشاشة لتكشف عن المزيد من الفيديوهات لتنتقي منها ما تريد لتحميله ومشاهدته بدون نت. وانقر على زر التحميل.

keepvid

الخطوة الثالثة:

ستجد شاشة لونها رمادي تظهر امامك تمتليء بالكثير من الجودات الصيغ التي يمكنك تميل الفيديو من خلالها. اختر الجودة المناسبة لك ولجهاز الاندرويد لخاص بك، كما يمكنك تنزيل الفيديو كملف صوتي فقط دون الحاجة إلى الصورة.  فهنا تجد تنوعا كبيرا يتيح لك الاختيار ما هو مناسب لك.

keepvid

الخطوة الرابعة:

بعد أن تستقر على الجودة والصيغة التي تريدها للفيديو سواء كان ملفا تسجيليا كما هو او ملفا صوتيا فقط، فستمكن هنا من النقر على زر التحميل وتنتظر للحظات حتى تتم عمليى التحميل وتشاهد الفيديو بدون انترنت.

keepvid

تحميل كيب فيد KeepVid

قدمنا لك عزيزي القاريء الشرح الكافي والوافي لبرنامج كيب فيد، وتستطيع من الان عند وجود هذا البرنامج على جهازك ان تحمل كل فيديوهات اليوتيوب التي تريدها، حمل الان الفيديوهات التعليمية والكليبات والاغاني والافلام كذلك بسهولة، ويمكنك تحميل كيب فيد من خلال الرابط التالي.

80%
Awesome

تحميل كيب فيد لتنزيل الفيديوهات| KeepVid برنامج تحميل الفيديو

  • Design

KeepVid

كُن أول من يضع تعليق!