تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي للاندرويد والايفون | أقوى لعبة استراتيجية عربية

0 265

حمل الأن لعبة صلاح الدين الأيوبي مجانا مع الشرح بالصور. تنزيل اللعبة على الاندرويد والايفون مع شرح لعبة صلاح الدين الايوبي.

الأمجاد يا صديقي هي القشة التي نتعلق بها في هذا الزمان لنشعر دائما بالفخر بأجدادنا وبمن سبقونا في العيش على هذه الأرض. ولابد من حين إلى أخر أن نذكر أنفسنا بهؤلاء القادة الذين كان لهم البصمة الواضحة في رسم التاريخ القديم والحديث، ومن ضمن هؤلاء القادة تجد صلاح الدين الأيوبي. فما المانع في أن تلعب لعبة صلاح الدين الأيوبي، وتتعرف أيضا على اسرار لعبة صلاح الدين من خلال هذا المقال، والذي يتاح فيه أيضا تحميل اللعبة بروابط مباشرة للاندرويد والايفون.

قد يرى البعض أن تحميل الالعاب دائما ما يكون الغرض منها إضاعة الوقت. وأن هذا الوقت يتم إهداره فيما لا يفيد. ولكني أعتقد أن الأمر سيخلف قليلا مع تحميل لعبة صلاح الدين الايوبي. فهي لعبة من الالعاب الاستراتيجية، وهذه النوعية من الالعاب تحتاج إلى إعمال الفكر والتصرف الصحيح في المواقف الراهنة بحسب الامكانيات المتاحة وهذا شيء جيد. ولكن الشيء الأكثر إجادة، هي القصة التي تتعلق بها اللعبة، والتي تحديدا تتعلق بأحد الأبطال التاريخيين الذين لا يختلف إثنين عل بطولاتهم وصولاتهم، وهو القائد المغوار صلاح الدين الأيوبي، وصده للحملات الصليبية منذ قرون مضت.

لعبة صلاح الدين الأيوبي

شرح لعبة صلاح الدين الايوبي

تحميل اللعبة وبدايتها

حينما نأتي بسيرة الالعاب الاستراتيجية، فسوف يقفز في بالك تلك الالعاب المشهورة من هذا النوع. وبدون أن أرشح لك فسوف تتذكر لعبة كلاش رويال أو لعبة كلاش اوف كلانس. ولكني أقول لك انسى قليلا هذه الالعاب، والعب لعبة استراتيجية ذات طابع عربي تستعيد فيها أمجاد وانتصارات عربية في ملاحم تاريخية غيرت مجرى التاريخ والجغرافيا أيضا، وهي لعبة صلاح الدين الايوبي، وتعرف على اسرار لعبة صلاح الدين من خلال ما هو قادم من السطور.

ولكن لكي تتمكن من معرفة اسرار لعبة صلاح الدين، فعليك اولا بالسماح لها بالوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة الموجودة على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي. وهنا نقصد ملفات الصور ومقاطع الفيديو. وبمجر تمرير هذا التصريح والموافقة عليه تبدأ في المرحلة الثانية من تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي، حيث تقوم اللعبة بتحميل باقي البيانات اللازمة والمطلوبة لكي تتمكن من لعبها على هاتفك دون أدني مشاكل فنية أو غيرها.

قصة اللعبة

قصة اللعبة

تبدأ قصة اللعبة في عهد قديم، وتحديدا في عام 1099 حينما غارت علينا الحملات الصليبية، والتي لم تجد لها بطلا يتصدى لها سوى صلاح الدين. لذلك، كان لابد على صلاح الدين أن يبدأ في تجنيد الأبطال والقادة الذين سيعينونه في هذه الحروب الضارية. وفي شرح لعبة صلاح الدين الايوبي سوف تتعرف على كيفية البدء في اللعبة وصولا إلى بداية المعارك الحقيقية حينما تبدأ في بناء قلعتك التي ستعتبر بمثابة الملاذ الأمن لك لكي تقاتل منها الأعداء. ومنها تستطيع تكوين جيشك الذي ستواجه به الصليبيين الذين تمكنوا من السيطرة على الكثير من الأراضي العربية، والتي عليك تحريرها.

تجنيد البطل الذي سيعينك في الحرب

بعد التحدث مع بعض المواليين إليك في لعبة صلاح الدين الأيوبي من خلال قصة اللعبة التي تعرض عليك سريعا في البداية، سوف تبدأ في إختيار أول القادة الذين سوف تستخدمهم في عمل الغارات على الكتائب الصليبية قبل مرحلة البدء في بناء القلعة. وفي رحلتنا في التحدث عن اسرار لعبة صلاح الدين، سوف تتعرف على الكثير من الأشياء التي سوف أخبرك بأهمها فيما بقي من سطور هذا المقال. ولكن بالطبع يا صديقي لن يكون هناك شيء أفضل من التجربة الشخصية والخوض في اللعبة بنفسك.

تتم عملية تجنيد البطل على ثلاثة مراحل؛ فالمرحلة الأولى هي الذهاب إلى المقهي، والمرحلة الثانية هي اختيار القائد. أما المرحلة الثالثة والاخيرة في مرحلة تجنيد القائد. وبالتحدث عن المرحلة الأولى من التجنيد، فهي مرحلة الذهاب إلى المقهي. فسوف تتحول إلى شاشة خاصة في لعبة صلاح الدين الأيوبي مليئة بالكثير من التفاصيل. وسوف تجد فيها منظرا لأسوار مدينة حصينة. وفي شرح لعبة صلاح الدين الايوبي عليك بالالتزام بالتعليمات التي تعطيك اياها اللعبة في البداية، وهذه هي أحد اهم اسرار لعبة صلاح الدين التي تعطيك فكرة قوية عنها وتساعدك على التفوق فيها سريعا ومن المستويات الأولى فيها.

والمرحلة الثانية هي مرحلة تحديد بطل المعركة الذي سوف ينال شرف قيادة أول غارة منك على الصليبيين. وهنا يوجد نوعين من التجنيد؛ والنوع الأولى هو النوع المتاح في البداية، وهو التجنيد العادي الذي تختار فيه البطل صاحب اللون البنفسجي. ويمكنك تجنيده من أجل مرة واحدة أو غارة واحدة، وهذا يتم بشكل مجاني. أو تقوم بتجنيده 10 مرات من خلال دفع الأموال الخاصة باللعبة. ومن خلال التجنيد تكتسب القطع الخاصة بالبطل وملحقاته، وكتب الخبرة وأحجار المهارات. أما عن البطل الثاني فهو البطل البرتقالي، وهو يتبع التجنيد الخاص، وهو غير متاح في بداية اللعبة.

تابع معي يا صديقي شرح لعبة صلاح الدين الايوبي لكي تتعرف على المزيد من اسرار لعبة صلاح الدين. وهنا تضع البطل في خانة من الخانات التي تجدها في الصورة الثالثة من الثلاثة صور الموجودة أعلى هذه الكلمات. وهنا أنت تضع هذا البطل في موضع الإستعداد للمعركة.

الغارة الأولى على الصليبيين في لعبة صلاح الدين الأيوبي

الغارة الأولى على الصليبيين في لعبة صلاح الدين الأيوبي

بعد اتمام اختيار البطل الأول لأول غارة ضد الصليبيين، فسوف تتوجه إلى شاشة المعركة. وأنا أقول لك وأقوم بالتأكيد لك على سر من اسرار لعبة صلاح الدين، وهي أنه إن كنت تعتزم على إكمال شرح لعبة صلاح الدين الايوبي فعليك الاهتمام بالتعليمات التي تأتيك في البداية، والتي تختفي مباشرة بعد أن تنفذ أول غارة.

قم بالنقر على زر العدسة المكبرة لكي تكشف عن كتائب الاعداء، ثم قم بالنقر على كتيبة منهم ثم انقر على بطلك لكي يحرك جنوده ويقوم بالتخلص من الاعداء ويعود سالما إلى قواعده بعد تنفيذ المهمة. وهنا يخبرك بأن المهمة قد انتهت.

بداية بناء القلعة

بداية بناء القلعة

قم أولا بالحصول على مكافأت الباب الأول الذي قمت بإنهاؤه بنجاح في لعبة صلاح الدين الأيوبي. وبعد ذلك ومن خلال الشاشة التي تظهر أمامك سوف تتعرف على كمية الأموال التي تحصلت عليها. ومنها يمكنك بناء القلعة وترقيتها وحشد الجنود وكل العناصر التي تعينك على الانتصار في المعارك الطاحنة.

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي

قدمت لك عزيزي القاريء شرح لعبة صلاح الدين الايوبي، والذي من خلاله تعرفت بكل تأكيد على الكثير من اسرار لعبة صلاح الدين. وبقي لك أن تقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المناسب لجهازك من الرابطين الموجودين بالأسفل.

80%
Awesome

تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي للاندرويد والايفون | أقوى لعبة استراتيجية عربية

  • Design

صلاح الدين الأيوبي‎

كُن أول من يضع تعليق!