تسريبات هاتف شاومي ريدمي 10T وشاومي ريدمي 10T برو

0 60

شملت التسريبات التي طالت هاتفي شاومي الجديدين “Xiaomi Mi 10T وXiaomi Mi 10T Pro” الحديث عن أسعارهما ومعالجاتهما أيضا. ولكن لم تذكر التسريبات ما تم تداوله عن الهاتفين في إحدى الشائعات، وهي أن معدل تحديث الشاشة سوف يصل إلى 144 مرة في الثانية الواحدة “144 هرتز”.

وعلى حسب التسريبات أخرى، فقد تم الحديث عن أن هاتف ريدمي 10T سوف يحمل إسم أخر كاسم شهرة، وهو ابولو، وهو الاسم المقترن بكل هواتف 10T. وقد أكدت هذه التسريبات على ما تم ذكره في الشائعات التي ذكرناها في بداية الخبر. وهي أن هاتفي Xiaomi Mi 10T وXiaomi Mi 10T Pro سوف يأتيا بشاشة بدقة LCD ومعدل تحديث في الثانية يقدر ب144 هرتز. كما أنهما سيدعما تقنية تجانس الحركة “MEMC”. وهذا سيساعد على تعديل الصور التي يتم اخذها بمعدل اطارات في الثانية منخفض إلى معدل اطارات في الثانية مرتفع.

Xiaomi Mi 10T وXiaomi Mi 10T Pro

كما ستجد أن الثقب الخاص بالكاميرا الامامية “السيلفي” سوف يكون صغيرا، حيث سيأتي بقطر 3.8 مللي متر. وستعمل الشاشة بتقنية الاموليد، على أن يتم دمج مستشعر قاريء البصمات بها، مع إمكانية إزاحته على أي جانب من الجانبين. كما أن هاتفي Xiaomi Mi 10T وXiaomi Mi 10T Pro سوف يعملا على معالج سناب دراجون 865. كما سوف تحتوى النسخة البرو على مستشعر مانع التشويش الذي يقلل من الفقد البصري بدقة 108 MP، وهذه النسخة سوف تبدأ بسعر 640 يورو، وسوف تجد نسخة أخرى بمستشعر مانع التشويش بدقة 64 MP، وسوف يقدر ثمنها ب550 يورو.

كُن أول من يضع تعليق!