تحميل لعبة Clash of Clans 2020 | تنزيل كلاش اوف كلانس افضل الالعاب الاستراتيجية

0 18٬572

يمكنك الأن تحميل لعبة كلاش اوف كلانس. فهل تريد يا صديقي ان تلعب احد افضل الالعاب الموجودة على منصتي الاندرويد والايفون. فإليك في هذا المقال تحميل كلاش اوف كلانس. وهي اللعبة الاستراتيجية التي تبني فيها القاعدة الخاصة بك. ثم تدرب القوات التي تمتلكها من أجل خوض اقوى المعارك ضد هؤلاء الاعداء الذين يتربصون بك وينتظروا غفوتك لينقضوا عليك ويدمروا قاعدك وتهزم في اللعبة.

وعلى ذكر الالعاب الاستراتيجية، فإن لعبة الشطرنج لا تبعد كثيرا عن هذا الغرض. وإذا بحث في قسم تحميل العاب، فسوف تجد الكثير من الالعاب الاستراتيجية، وايضا العاب أخرى من انواع اخرى. أما عن لعبة كلاش اوف كلانس، فستتعرف في هذا المقال على كيفية بدء اللعبة، وكذلك التفوق فيها. فهي من اقوى الالعاب الاستراتيجية. حيث تبحث في لعبة clash of clans عن مصادر الالكسير والذهب لتستطيع التقدم في اللعبة.

تحميل كلاش اوف كلانس

كيف تبدأ لعبة كلاش اوف كلانس

اكمل مشاهدة التعليمات الخاصة باللعبة

اكمل مشاهدة التعليمات الخاصة باللعبة

عندما تبدأ جولة جديدة من جولات كلاش اوف كلانس، فسوف تبدأ بحفرة المدينة (تاون هول) ومنجم الذهب ومعسكر الجيش ومبنى على شكل كوخ. ويوجد باللعبة تعليمات سريعة تعلمك كيفية بناء قاعدة خاصة بك، وكيف تهاجم القواعد الأخرى، وكيف تدرب جيوشك. وأيضا كيف تحصل على مصدار جديدة. اقرأ هذه التعليمات بعناية، وانقر على الايقونة التي تجدها على شكل سهم لتنتقل إلى الخطوة التالية من التعليمات. وعندما تنتهي من التعليمات ستمتلك بعض العناصر مثل: المدفع وجامع الالكسير ومخزن مخصص له ومبني على شكل كوخ. ايضا تحصل على ثكنات عسكرية مخصصة للقوات التي تم تدريبها. وحاول أن تجعل التاون هول في مركز المدينة لتكون في مكان أكثر أمانا.

افتح متجر لعبة كلاش اوف كلانس

افتح متجر لعبة كلاش اوف كلانس

تجد ايقونة المتجر موجودة في الركن الايمن في الاسفل من شاشة اللعبة. وتجدها على شكل ذهب وشاكوش. وهذه الايقونة تستخدمها عندما تريد ان تشتري مباني جديدة لمدينتك. بعض العناصر يمكن شراؤها عن طريق الذهب أو الالكسير، والبعض الأخر يتطلب المجوهرات. وبعض هذه العناصر يشترط عليك ترقية مستوى حفرة المدينة أو خبرة معنية لتستطيع الحصول عليه. قم باتباع الخطوات التالية لكي تستطيع فتح المتجر.

  • الايقونة التي توجد على شكل منشار وشاكوش مخصصة للمباني. وفي هذا القسم سوف تقوم بشراء معظم العناصر التي تفيدك. انقر على ايقونة الجيش لشراء مباني هجومية مثل الثكنات العسكرية ومستعمرات الجنود. وانقر على ايقونة المصدار لشراء المباني التي تمدك بالمصادر مثل منجم الذهب وجامع الالكسير. ومن خلال ايقونة الدفاع تشتري مباني دقاعية مثل الحوائط والمدافع والابراج الخاصة برامي السهام. ويمكنك شراء المصائد ايضا لتنشرها في المدينة وتنفعك عند قدوم الاعداء.
  • ايقونة التزيين، وهي الايقونة التي تجدها على شكل سيف وحجارة. ومن خلالها يمكنك شراء مباني لتزيين مدينتك في لعبة كلاش اوف كلانس. وهذه المباني تضم التماثيل والمشاعل والاعلام.
  • تحتوي ايقونة الكنوز على شكل يضم لمبة الالكسير ومجوهرات وكومة من الذهب. وهنا يمكنك شراء مجوهرات بأموال حقيقية. ويمكنك استخدام المجوهرات التي قمت بشرائها لشراء المزيد من الالكسير والذهب.
  • ايقونة السيف، ويشار اليها بايقونة على شكل درع يخرج منه السهام. وهنا يمكنك شراء درع يحمي مدينتك لوقت معين.
  • يشار لمتجر المعادن بايقونة على شكل معادن. وهي الايقونة التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المعادن عن طريق اكمال حروب كلان. ويمكنك استخدام  هذه المعادن لشراء انواع اخرى من المعادن من المتجر المخصص لذلك.

شراء الحوائط والدفاعات

شراء الحوائط والدفاعات

سوف تجد نفسك في بداية لعبة كلاش اوف كلانس لا تمتلك سوى مصادر محدودة. لذلك، انصحك بتحويط بعض المباني الهامة بالحوائط مثل حفرة المدينة ومناجم الذهب ومجمعات الالكسير. ولكن لا انصحك بوضع حوائط حول مباني الجيش أو الكوخ الموجود على شكل مبنى سواء كنت تملك واحدا منه أو اكثر من واحد. ولكي تشتري الحوئط أو اي عنصر فإتجه للمتجر وقم بشراء العنصر الذي تريد ثم ضعه على ارض مدينتك في المكان الذي ترغب فيه أو حسب ما هو متاح لك. ويمكنك اختيار المكان من خلال خريطة لعبة clash of clans. ولكي تحرك المباني والعناصر الموجودة على الخريطة، فكل ما عليك هو أن تنقر على العنصر الذي تريد تحريكه، ثم تنقر عليه مرة اخرى وتسحبه إلى حيث تريد.

استخدم المجوهرات والذهب والالكسير بحكمة

استخدم المجوهرات والذهب والالكسير بحكمة

لا تهدر الكنوز التي تمتلكها في كلاش اوف كلانس، ولاسيما الجوهرات، نظر لصعوبة الحصول عليها بالطرق المجانية. ويمكنك استخدامها لبناء الأكواج التي توجد على شكل مباني. وهذه محاولة لاستخدامهم الاستخدام الامثل، ولكن كن على علم ياصديقي أنه عليك استخدامهم برفق لأنك ستحتاجهم فيما بعد. لذلك، فإن افضل طريقة للاستثمار في هذه المجوهرات هي بناء الاكواخ عن طريقها. وهذه المباني تمنحك امكانية ترقية بعض الابراج الهامة والمباني الدفاعية في وقت واحد. ولا تنفق الكثير في بداية اللعبة لشراء قدر كبير من الذهب والالكسير، لأنك في هذا التوقيت سوف لن تكون بحاجة لذلك.

تحميل لعبة Clash of Clans للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء التعليمات الاساسية لتبدأ اللعب في لعبة كلاش اوف كلانس، وتبدأ البداية المثلي لكي تتفوق على المنافسين والاعداء وتبني جيشا قويا وتحصن مدينتك بأقوى العناصر. ولتحميل اللعبة انقر على الروابط التالية.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل لعبة Clash of Clans 2020 | تنزيل كلاش اوف كلانس افضل الالعاب الاستراتيجية

  • Design

Clash of Clans

كُن أول من يضع تعليق!