تسريبات اوبو رينو 4…. العملاق الجديد

0 102

تقدم شركة اوبو الصينية هاتفها الجديد Oppo Reno 4 SE، وهو يعتبر ثاني هاتف من هواتف سلسلة اوبو رينو 4. فقد قدمت اوبو ضمن هذه السلسلة هاتفي Oppo Reno 4 وOppo Reno 4 Pro في دولة الصين في شهر يونيه الماضي. وعلى حسب بعض التسريات، فإن الشركة تعتزم إصدار هاتف جديد ضمن هذه السلسلة عن قريب. وقد قررت الشركة التي اصبح لها نصيبا كبيرا في السوق العربي والمصري على وجه الخصوص أن يحمل الهاتف الجديد إسم Oppo Reno 4 SE. وقد ذكرت التسريبات بعض مميزات الهاتف ومواصفاته. كما عرجت تلك التسريبات إلى سعر الهاتف المتوقع أيضا. وكما تعرف عزيزي القاريء، أن هاتف اوبو رينو 4 برو قد أتى إلى الأسواق وتحديدا إلى السوق الهندي بمعالج سناب دراجون  720G. وبكاميرا خلفية رباعية وبطارية بقوة 4000 أمبير.

تسريبات اوبو رينو 4

لم تحرمنا تسريبات Oppo Reno 4 SE من معرفة الكثير عن مواصفاته التي تهم المستخدم قبل الشراء. فمن المتوقع أن يكون سعره في حدود 27900 روبية هندية (5973 جنيها مصريا). مع تمتعه بذاكرة عشوائية قدرها 8 جيجا بايت (رامات) مع ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت. ومن المؤكد أننا سنعرف الكثير عن المواصفات الأخرى التي تخص الهاتف قريبا عند انطلاقه. حيث أننا لم نعرف حتى الأن شيء عن ألوانه المتاحة وشكل التصميم من الخارج.

وبالحديث أيضا عن المزيد من موصفات هاتف Oppo Reno 4 SE التي جاءت في التسريبات فيما يخص الشاشة، فسوف تأتي معه شاشة من نوع السوبراموليد مثقوبة، وبحجم 6.43 بوصة  full-HD+ أي بدقة (1,080×2,400 بيكسلات). ومعدل تحديث الشاشة 90 هيرتز. ومن المتوقع أن يعمل الهاتف على معالج ميديا تيك  800 5G.

أما بالنسبة للكاميرا، فقد ذكرت التسريبات أنه سيحوي كاميرا خلفية ثلاثية، الأساسية سوف تكون بدقة 48 ميجا بيكسل بمستشعر من النوع Sony IMX586، مع كاميرا الزاوية الواسعة جدا بدقة 8 ميجا بيكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجا بيكسل. ومن الأمام فسيوجد كاميرا وحيدة بدقة 32 ميجا بيكسل بمستشعر Samsung GD1. وسيأتي معه بطارية بقوة 4300 أمبير، مع قدرة على الشحن السريع بقوة 65 وات. كما سيزن الهاتف 169 جرامات، مع سمك 7.85 مللي متر. وأخر ما ذكرته التسريبات انه من المحتمل أن يتم صناعة جسم أخر هواتف سلسلة اوبو رينو 4 من سبائك الألومينيوم بألوان متدرجة مختلفة.

كُن أول من يضع تعليق!