هل تدخل ريلمي المنافسة من خلال هاتفي Realme 7 وRealme 7 Pro؟

0 94

قامت شركة ريلمي الصينية بالإعلان في أوائل شهر سبتمبر عن هاتفي ريلمي 7 وريلمي 7 برو، وهذا بالطبع إلى هاتف ريلمي 7i الجديد الذي انضم إليهم مبكرا. ويخضع الهاتفين الأن إلى التجربة من قبل المهتمين بمجال الهواتف الذكية للوقوف على أهم مميزاته وأبرز عيوبه كذلك.

ويتميز الهاتفين بلون الأزرق اللامع (لمعان المرآة). حيث يتغير تدرج الالوان الزرقاء في خلفية الهاتف مع تغير الإضاءة. وينتهي في نهاية خلفية الهاتف بلون غير لامع. وكعادة شركة ريلمي، حيث تم تزويد هاتفي Realme 7 وRealme 7 Pro بكاميرا أساسية رائعة تتمتع بنقاء تصوير يختلف بشكل واضح عن أمثالهما في الشركات الأخرى. فقد تم تزويد الكاميرا بإمكانيات تفقدها هواتف الشركات الأخرى من نفس الفئة، أو قد تجدها في الفئات الأعلى منها.

 

Realme 7 وRealme 7 Pro

ويتميز هاتف ريلمي 7 برو بكاميرا خلفية مكونة من أربعة كاميرات، مع وجود كاميرا الذكاء الاصطناعي في الجانب بدقة 64 ميجا بيكسل (الكاميرا التي تقوم بالتعرف على المشهد بشكل تلقائي). مما يعطي مظهرا رخيصا للهاتف إذا كنت تنظر إلى فخامة الهاتف وتقارن مظهره مع الهواتف الذكية الأخرى باهظة الثمن.

وقد قرر العديد من مصممو الهواتف الذكية من الفئات المتوسطة الإستغناء عن إدراج مقبس الصوت ذو القطر 3.5 مللي متر من تصميمات هواتفهم، ولكن لم تنتهج شركة ريلمي في هاتف Realme 7 Pro نفس المنهج. ولكن رغم ذلك، فإن هذا الهاتف لا يدعم التعامل مع أنواع كثيرة من سمعات الأذن اللاسلكية.

وبالحديث عن ملحقات هاتف Realme 7 Pro، فنبدأ أولا بالشاحن. وهو يحتوى على شاحن من النوع “SuperDart” بقوة 65 وات، مع وجود كابل خاص به. وهو يتميز بسرعة شحن كبيرة من المؤكد أنك تعودت عليها إذا كنت تعاملت مع هواتف ريلمي من قبل، ولا سيما هواتف ريلمي X2 برو وريلمي X50 برو 5G التي لها القدرة على مليء البطارية من 0% إلى 100% في غضون نص ساعة فقط. ومن هنا نستطيع القول بأن هاتف ريلمي 7 برو من الهواتف التي تستحق الإهتمام. ومن المؤكد أنه سيكثر الحديث عن امكانياته ومواصفاته في الأيام القادمة. لذلك، كن دائما على تواصل مع أخبارنا لتتعرف على كل ما هو جديد بالنسبة لهاتف Realme 7 وهاتف Realme 7 Pro وكل الهواتف الجديدة التي تغزو الأسواق.

كُن أول من يضع تعليق!