تنزيل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة |تحميل My Talking Angela 2020

0 6٬708

حمل الأن لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة على جهازك الاندرويد أو الايفون. فهي اللعبة التي حازت على قلوب الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية ولاسيما من الأطفال والبنات على وجه الخصوص. حيث تم تحميلها من على متجر جوجل بلاي أكثر من 12 مليون مرة. والأن الحديث سوف يوجه إليكي يا صديقتي. فهيا قومي بمساعدة القطة انجيلا في لعبة My Talking Angela لكي تعيش وابتسامتها لا تفارق وجهها الجميل عن طريق تلبية رغباتها.

تمتع لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة بأنها من الالعاب الهادئة المريحة للأعصاب. حيث تحتوى على الكثير من الالوان الفاتحة المبهجة التي تجذب عين الأطفال والفتايات. والأنشطة التي تتم مارستها فيها قريبة جدا للبنات من حيث اطعام القطة واللعب معها وتحميمها وجعلها تنام في جو هاديء، والأهم من ذلك عمل المكياج. وفي مسألة المكياج أحب أن اقف عندها. وذلك لأنها من الأعمال المحببة للأطفال البنات، والتي يدركونها جيدا ويميلون إليها في سنوات عمرهم الأولى.

صديقتي انجيلا المتكلمة

شرح لعبة My Talking Angela

بداية اللعبة

بداية اللعبة

أهلا بك يا صديقتي مع بداية اللعبة. وهنا تطلب منك القطة انجيلا أن تدلي بالسنة التي ولدتي فيها. فهو مجرد تعارف من صديقتك التي ستلازمك طوال رحلتك في اللعبة. فهي الصديقة التي ستحتاج مساعدتك في تنظيم حياتها اليومية لتقضى أفضل يوم لها. فإن كنتي من الفتيات التي تحلم في يوم من الأيام أن تكون أم أو تريد تربية قطة في بيتها، فاختبري نفسك مع هذه اللعبة الشيقة والممتعة. فهل تستطيعين اسعاد انجيلا طوال الوقت؟

تعلمي اللعبة مع مستواها الاول

المستوى الأول من لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة عبارة عن مستوى تعليمي. فعليكي اتباع التعليمات بترتيبها الذي سيظهر أمامك على الشاشة. وهنا عزيزتي ستتعرفين على الاحتياجات الاساسية للقطة انجيلا. وكما ترين، فقد تم عمل الجرافيك الخاص باللعبة على أعلى مستوى. وقم تم مراعاة ميل الاطفال والبنات إلى حب الألوان الفاتحة الزاهية التي تخطف العين وتزيد القلب بهج وسرورا مثل : اللون البمبي والاحمر الفاتح والأرضية ذات اللون البني.

وكعادة أي قطة من القطط الحقيقية. فأول ما تطلبة منك أنجيلا هو الطعام. وذلك بعد أن تخرج من عربة الأطفال التي تبدأ منها رحلتها معك في اللعبة. وهنا يظهر في أسفل الشاشة من جهة اليسار ايقونة على شكل شوكة وملعقة. فإذا نقرتي عليها فسوف تنقلي القطة إلى غرفة الطعام أو المطبخ. وستجدين طبقا من البسكويت أمام القطة على المنضدة. وكل ما عليه هو أن تسحبي البسكويت الموجود في الطبق بإصبعك إلى فم القطة لكي تأكل وتشبع. ولابد أن تظهر أمامك العملات الذهبية تتساقط بجوار القطة انجيلا، وهذا سيكون دليلا على انك نجحتي في اتمام المهمة. فالمهمات هنا يتم ابتكارها من الحياة اليوميىة لأي قطة تعيش في منزل من المنازل العادية. لذلك، يعتبر البعض هذه اللعبة من الالعاب المحاكية للواقع.

استكمال المستوى الأول

كما ذكرنا في السطور السابقة، فإن لعبة My Talking Angela من الالعاب المحاكية للواقع. وهذا يعني أن تلك اللعبة تضعك في مواقف حياتية تجدينها في الواقع. وخاصة إذا كنتي تربين قطة أو كلب في منزلك بالفعل. وهذا يذكرنا بلعبة ببجي التي تضعك في المعارك الحربية وكذلك لعبة فورت نيت. ولكنكي طبعا أيتها الفتاة لا تحبين الحروب والدماء واطلاق الرصاص وما يعقبها من أجواء متوترة للغاية. فأنت فقط تحتاجين إلى لعبة ترسم على وجهك الابتسامة وأنت تلعبينها.

ولن تجدين عزيزتي أفضل من هذه اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال. فقط حمليها وسوف تستمتعين بالأنشطة اليومية الروتينية مع القطة انجيلا. فمن الممكن أن تتأثرين باللعبة وتودين أن تربين قطة بالفعل في منزلك. ولكن في حالة معارضة أسرتك، فأعتقد أنهم لن يمانعوا اطلاقا أن تلعبين مثل هذه اللعبة على هاتفك الذكي. وتستكملين المستوى الأول الذي هو عبارة عن مستوى تعريفي بكل ما تحتويه اللعبة وبكل ما تحتاجه القطة أو احتياجاتها الأساسية. وقد تحدثنا بالفعل عن احتياجها للطعام، ويأتي بعد ذلك احتياجها للاستحمام بعد يوم طويل من اللعب والمرح.

ضعي القطة داخل البانيو الصغير المخصص بها. واسحبي الصابونة وادعكي بها قطتك انجيلا الجميلة حتى تكتفي وتظهر العملات المتساقطة معلنة عن انتهاء المهمة. ثم تستخدمين الدش في اكمال الاستحمام الخاص بالقطة. وهنا سوف تجدين أنك تعلمتي اللعبة أكثر. حيث بمجرد ظهور العملات الذهبية المتساقطة، فهذا سيكون اعلان واضح عن نهاية المهمة لتبدئي في مهمة جديدة. وتستنتجي أن لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة هي لعبة سهلة تعتمد فقط على فكرة السحب والإفلات.

والأن جاء وقت نوم القطة انجيلا. وعليكي أن تتركيها لتنام وحتى تصل ايقونة النوم الموضحة في أسفل الشاشة إلى نسبة 100%. وذلك لكي تتم مهمتك على أكمل وجه. وكذلك هو الحال بالنسبة لأي ايقونة أخرى. فأي ايقونة تجدينها قاربت على الصفر % فلابد أن تسرعي وتلبي رغبة القطة الخاصة بهذه الايقونة سواء كان مأكل أو استحمام أو غيره.

المكياج وشراء العناصر

وهنا نأتي لفقرة المكياج التي تفضلها البنات. فضعي يا صديقتي للقطة في لعبة My Talking Angela المكياج المناسب لها من بين خيارات كثيرة ومتعددة أمامك. وستجدين أن هناك الكثير من أنواع المكياج تحتاج إلى دفع بعض العملات أو المجوهرات التي تمتلكينها في اللعبة لكي تستطيعي أن تستخدميها مع القطة انجيلا. لذلك، احرصي على أن تشتري الكثير من عناصر المكياج بالعملات الذهبية والمجوهرات التي يجب أن تزيدها من خلال خوضك لمستويات اللعبة. ويمكنك شراء الكثير من المجوهرات وقطع الماس من خلال امكانية الشراء بأموال حقيقية داخل اللعبة. وهذا بالإضافة إلى الكثير من العناصر الأخرى مثل الطعام وغرف النوم وعناصر أخرى تجدد كل فترة وحسب أحداث اللعبة.

تنزيل صديقتي انجيلا المتكلمة للاندرويد والايفون

قدمنا لكي عزيزتي كل ما تودي معرفته عن لعبة My Talking Angela. فإن كانت هذه هي اللعبة التي تبحثين عنها لكي أو لطفلتك أو حتى لطفلك فلا تترددين في أن تحمليها من خلال الرابطين الأتيين.

80%
Awesome

تنزيل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة |تحميل My Talking Angela 2020

  • Design

My Talking Angela

كُن أول من يضع تعليق!