تنزيل برنامج Makaron للاندرويد والايفون | اصنع افضل صور شخصية لك

برنامج makaron

0 4٬201

هل تريد عمل صور بخلفيات مذهلة تشاركها على الفيسبوك وتويتر. ابدأ الان تحميل تطبيق makaron، فهو اقوى تطبيق للتعديل على الصور وعمل خلفيات رائعة تبهرك وتبهر أصدقائك.

من منا لا يريد أن يحتفظ لديه بصور مميزة على هاتفه. إليك الأن تطبيق Makaron. فهو أفضل تطبيق للتعديل على الصور واضافة أجمل الفلاتر والخلفيات لها. فستصبح مع makaron في عالم مليء بالألوان المبهجة التي ستضفي على صورك عنصر المتعة التشويق والفكاهة في بعض الأحيان، وهذا يتوقف على الستايل الذي سوف تنتقيه لصورك بنفسك، وعلى حسب ما ترغب به وما تود أن تظهر صورك عليه، فكل الستايلات متاحة في هذا التطبيق.

حمل الأن تطبيق Makaron، وهو التطبيق المميز بشعار فكاهي رائع يجذب إليه أي شخص يبحث عن تطبيق ترفيهي فكاهي وإحترافي في نفس الوقت. لذلك، لابد أن تضع في الاعتبار أن هذا البرنامج ما هو إلا برنامج ترفيهي يستخدمه الأشخاص لوضع اللمسات السحرية للصور لتظهر في مظهر مغاير تماما عن المظهر التي كانت عليه قبل ذلك. فهل هناك شيء أفضل من هذا بالنسبة للصور، وذلك دون استخدام برنامج مونتاج متطور، فقط من خلال makaron.

Makaron

كيف تستخدم makaron؟

أذونات التطبيق

أذونات التطبيق

في البداية، وعندما تنقر على رابط التحميل في أخر هذا المقال، فبرنامج Makaron يطلب بعض الأذونات التي لابد من الموافقة عليها قبل أن تستفيد من خدماته. وهي الأذونات المتوقعة من برنامج خاص بتصوير الأشخاص وإضافة التعديلات على الصور. فمثلا تجد إذن بالوصول إلى ملفات الميديا الموجودة على ذاكرة هاتفك الذكي مثل الصور وملفات من أنواع أخرى. وهذا أمر بديهي، فلابد أن يتم عرض الصور الخاصة بك على البرنامج من أجل الانتقاء منها.

تعليمات Makaron

تعليمات Makaron 

تطبيق makaron لا يدعم دمج الصور، ولا يدعم عمل الفيديوهات مثل برنامج ريتريكا. بل كل ما يفعله هو أنه يقوم بعمل اضافات احترافيه للصور لتظهر بأفضل مظهر لها على الطلاق. وعندما تقوم بتحميل التطبيق وتفتحه لأول مرة. فسوف يقدم لك برنامجا تدريبيا على اساسيات التعامل معه. وكما ترى في الصورة اعلاه، فإن البرنامج التدريبي يتكون من ثماني خطوات. ويتم شرح اساسيات التعامل مع الصورة الموجودة على المعرض الخاص بهاتفك أو الصورة التي قمت بإلتقاطها من خلال كاميرا الهاتف. فهو يزودك بالكثير من الاضافات.

حيث يمكنك عمل نسخ للصورة وعمل دوران لها ايضا. كما يمكنك تغير اتجاه الصورة إلى الاتجاه المعاكس لها. ولا تنسى عزيزي القاريء أنه بإمكانك ايضا أن وضع الفلاتر على الصورة من أجل تفتيحها أو تحسين جودتها بشكل عام.

اضافة الصورة

بالطبع عزيزي القاريء ستتشوق الأن لمعرفة أهم ما يقدمه لك برنامج Makaron. فهو برنامج ترفيهي لا يحتوى على الكثير من المحتوى ولكن هذا لا ينفي مطلقا فكرة تميز محتواه عن باقي البرامج التي تقدم نفس الخدمة. فأول ما يبدأ به التطبيق هو أنه يسمح لك باضافة صورة. وهنا أمامك خياران، إما أن تضيف صورة من خلال التقاطها بالكاميرا الخاصة بالهاتف الذكي. أو تلتقطها من خلال معرض الصورة الذي يضم كل الصور والفيديوهات المخزنة على ذاكرة الهاتف.

وبعد أن تختار صورتك المفضلة، يفضل أن تكون صورة شخصية سواء لك أو لأي شخص تريد. فلا يفضل مع هذا التطبيق أن تلتقط صورة جماعية، لأنه يتعامل مع الصورة التي يظهر فيها شخص واحد فقط. وهنا تختار الخلفية التي تريد أن تظهر الصورة من خلالها، فمن الممتع حقا أن تظهر صورتك في فنجال القهوة. أو يظهر وجهك مع بعض الدميات التي تتميز بأشكالها والوانها المبهجة، ويكسو هذا المشهد خلفية رائعة اللون.

ولا يقتصر تطبيق makaron على هذه الخلفيات فقط، بل إن التطبيق يبرع في انتقاء عدد كبير جدا من الخلفيات الرائعة والمتنوعة في نفس الوقت. فهي خلفيات حافلة بمنظر السماء البديع والطبيعة الخلابة والمنازل الفاخرة غيرها من المناظر التي حتما ستلقى اعجبك، أو على الأقل معظمها.

اضافة الفلاتر ومشاركة الصور

تم التشويس على شكل صاحب الصورة حفاظا على خصوصيته. ولكن بالتأكيد عندما ترى صورتك مع هذه التعديلات فالأمر يختلف. فحتما ستشعر بسعادة بالغة عندما ترى كم التغير الذي يطرأ على صورك الشخصية أو صور من تحب من خلال استخدام تطبيق makaron. حيث يعطيك التطبيق المزيد من الخلفيات التي تضع عليها صورتك. وتمتاز معظم هذه الخلفيات أنها أو معظمها يمثل مناظر خارجية، وكأنك في رحلة في مكان جميل مليء بالمشاهد الطبيعية التي تريح النظر. حيث يمكنك وضع صورتك الشخصية في خلفية من الزهور بهيجة المنظر.

أو تستطيع أن تضع الصورة على خلفية ملونة رائعة. كما يمكنك اضافة نصوص ثابته على الصورة، ولا سيما إن كنت تريد ارسالها لشخص ما على سبيل الهدية. ومن التعديلات أيضا التي تستطيع أن تضيفها هي الفلاتر، وهي التي بدورها تستطيع أن تفتح الصورة لتزيل بعض العيوب بها، وكأنك تستخدم برنامج متخصص للتعديل على الصور مثل برنامج فوتوشوب. ولا تنسى عزيزي القاريء أن تشارك صورتك على مواقع التواصل الاجتماعي التي تسيطر على الساحة الأن مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام ولاين. وشارك أصدقائك صورك بشكل مختلف.

تنزيل برنامج Makaron للاندرويد والايفون

من الرائع أن يكون لك صورة شخصية مميزة عن اي شخص أخر، وتضعها كصورة بروفايل على الفيسبوك مثلا أو صورة كافر. فإن كنت تبحث عن ذلك أو المزيد فعليك بتطبيق Makaron. ولتحميل التطبيق على الاندرويد والايفون انقر على اي رابط من الرابطين في الأسفل.

80%
Awesome

تنزيل برنامج Makaron للاندرويد والايفون | اصنع افضل صور شخصية لك

  • Design

Makaron

كُن أول من يضع تعليق!