تحميل تطبيق دمج الصور للاندرويد | برنامج لدمج الصور مع بعضها ووضع اللمسات

0 8٬631

يوجد على معرض الصور الخاص بك الكثير من الصور الشخصية الرائعة. فهل أردت في يوم أن تدمج هذه الصور. إليك الأن تحميل برنامج دمج الصور. وهو برنامج دمج الصور مع بعض والكتابة عليها. فيمكنك كتابة العديد من العبارات التي تعبر عن حالة الصور والعلاقة بينهم. ويمكنك تنزيل برنامج الصور والكتابة عليها، وكذلك إدخال بعض التأثيرات عليها وعمل الكثير من انواع التعديلات والضبط بحيث تخلق منها لوحة فنية بديعة.

إدخل الأن على قسم تحميل برامج اندرويد بالموقع، وحمل العديد من البرامج الخاصة بتحرير الصور مثل برنامج كاندي كاميرا. وهو برنامج يختص بعمل تأثيرات تغير من شكل الصور واخراجها بشكل رائع. ولا تضع صورك في شكل فردي بعد اليوم. فكل صورة لوحدها قد لا يكون أمرا جيدا من الناحية الفنية، وقم بدمجها لعمل أفضل البورتريهات الرائعة واللوحات الجمالية التي تجمع فيها افضل الصور في برنامج دمج الصور. فهيا نتعرف على البرنامج أكثر.

كيف تدمج الصور في برنامج دمج الصور للاندرويد

الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية 

الصفحة الرئيسية للبرنامج هي تلك الشاشة التي تحتوى عى كل مميزاته. وبالطبع أكبر ميزة فيه هي دمج الصور بالعديد من الطرق. ولكن هذا ليس الأمر كله. فيمكنك الأن أن تدمج الصور وتجري عليها الكثير من التعديلات واضافة الفلاتر والمؤثرات التي تظهر الصور بشكل مغاير تماما عن الشكل الأصلي لها. لدرجة أنك ستعتقد أن هذه الصور لم تكن على هاتفك من قبل. ولكنها في الحقيقة هي صور موجودة بالفعل على معرض هاتفك ولكن كل صورة توجد على حدى.

كما يمكنك من خلال الصفحة الرئيسية تقييم التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي. أو مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر انستجرام والماسنجر وواتساب وحالات الواتس وغيرها. وشارك هذه الصور مع اصدقائك ومتابعيك. وضعها كصور شخصية لحساباتك الشخصية على تلك المواقع أو على هيئة قصص قصيرة. وعرفهم ايضا على برنامج دمج الصور لكي يستخدموه مثلك.

دمج الصور

 

انقر على ايقونة محرر الصور أو ايقونة دمج الصور. وهما الايقونتان اللتان تجدهما في اول ايقونات الصفحة الرئيسية بجوار بعضهما، والاولى باللون الأزرق والثانية باللون الاحمر. وهاتين الايقونتين يعتبران ايقونة واحدة، لأنه بمجرد ان تنقر على احداهما ينفتح أمامك الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك. ويتم تقسيم الصور إلى الصور التي تم التقاطها بالكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي.

وأيضا تجد الألبوم الخاص بالصور التي تم حفظها من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي على هاتفك الاندرويد مثل تطبيق فيسبوك او الماسنجر أو فايبر أو ايمو او واتساب أو غيرهم. كما تجد البوم خاص بلقطة الشاشة. ففي كثير من الأحيان تصادف لقطة ما مثل منشور مضحك على احد مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو انستجرام، أو تغريدة على تويتر ولا تستطيع حفظها وتنزيلها على هاتفك. فتقوم بأخذ لقطة للشاشة أثناء عرض المنشور أو التغريدة. وتقوم بعد ذلك بقص الجزء الخاص بالمنشور أو التغريدة وينضم هذا الجزء لألبوم لقطة الشاشة.

وتتنوع الالبومات التي توجد على معرض هاتفك. ويتم عرضها كلها على برنامج دمج الصور. ادخل على الألبوم الذي تريد أن تدمج صورا منه. ويعطيك البرنامج الفرصة لكي تدمج حتى 9 صور في الصورة الواحدة كما هو مبين في الصور  أعلاه. وبعد ذلك تنتقل إلى الخطوة التالية. وهي خطوة دمج الصور.

يتنوع البرنامج من حيث مقدرته على دمج الصور بأكثر من طريقة ووضع الصور بأكثر من شكل داخل الصورة الواحدة. فيمكنك أن تضع صورك بشكل افقي أو شكل رأسي أو واحدة كبيرة والأخرين صغار وهكذا. ويتيح لك هذا البرنامج أن تجرب كل أوضاع الصور حتى تستطيع الاستقرار على الشكل الذي ترغب فيه. كما يمكنك اضافة نصا للصور بأكثر من خط متاح أمامك بالنقر على ايقونة الكتابة، تجدها موجودة على شكل حرف T.

المرآة

المرآة

تقنية جديدة يضيفها برنامج دمج الصور إلى مميزاته العديدة. وهي امكانية وضع صورة واحدة وعمل صورة لها على شكل مرآة وكأن الصورة تقف أمام مرآة بالفعل. ويقدم لك أشكالا متعددة لانعكاس الصورة كما يقدم لك برنامج دمج الصور ووضع اللمسات امكانية أن تصنع بوستر ثلاثي الابعاد مكون من اكثر من صورة من صور المعرض الخاص بهاتفك الذكي. حيث يمكنك وضع جزء من صورة على الصورة الثانية لكي تعطيك احساس ثلاثي الأبعاد. كما يمكنك ضبط حجم الصور المضافة بالنسبة للصورة التي تضمهم وكتبة نصوص واضافة الفلاتر.

القائمة الرئيسية للبرنامج

القائمة الرئيسية للبرنامج 

يقسم لك برنامج دمج الصور للاندرويد الصور الموجودة على هاتفك الذكي أو التابلت إلى عدة اقسام من خلال القائمة الرئيسية الخاصة به. حيث يمكنك فتح صور الكاميرا أو الصورة المخنة على جوجل درايف. وبالطبع تتمكن من خلال البرنامج أن حفظ الصور التي صنعتها بفضل امكانياته. وتفتحها من خلال القائمة الرئيسية للبرنامج بدلا من البحث عنها في معرض الصور. ويوجد العديد من الخيارات الأخرى.

تحميل برنامج دمج الصور

قدمنا لك عزيزي القاريء الشرح الكافي والوافي لبرنامج دمج الصور للاندرويد. ولم يتبقى أمامنا الأن سوى أن نقدم لك أهم المعلومات عن البرنامج ورابط مباشر لتحميله من خلال الجزء المخصص لذلك أدناه. قم بالتحميل الأن.

80%
Awesome

تحميل تطبيق دمج الصور للاندرويد | برنامج لدمج الصور مع بعضها ووضع اللمسات

  • Design

برنامج دمج الصور‎

كُن أول من يضع تعليق!