تحميل Hotspot shield | تنزيل هوت سبوت 2020 للاندرويد والايفون

تحميل Hotspot Shield

0 3٬236

يمكنك تحميل برنامج hotspot shield للدخول الى المواقع المحجوبة أو تغيير عنوان الIP الخاص بك من خلال تنزيل هوت سبوت شيلد، ويمكنك ايضا باستخدام برنامج هوتسبوت التصفح الحر على كل المواقع بسرية تامة.

تطبيق هوت سبوت تطبيق مجاني يساعدك فى الحفاظ على الخصوصية فى حالة التصفح على الانترنت حيث تستطيع اختراق المواقع المحجوبة دون أن يتم مراقبتك أو تعقبك .

لقد تم تطوير برنامج هوت سبوت شيلد لكي يؤمن حماية وخصوصية المستخدمين فى ظل انتشار التطبيقات المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وغيره حيث تجد العديد من التطبيقات التى تظهر لك وتطلب ان تحصل على اذونات لكى تدخل الى الكاميرا والصور والملفات وغيرها من بيانات الهاتف مما قد يعرض حسابك للاختراق الأمر الذى استوجب وجود برنامج قوي يحمي خصوصيتك من المستغلين فليس كل هذه التطبيقات جيدة وامنة وعلينا أن نتفادى التعامل معها  ويتيح لك تحميل برنامج hotspot shield الكثير من الخصوصية فيمكنك ان تتصفح كل المواقع المحجوبة وغير المحجوبة من خلال برنامج هوت سبوت وهذا ما يجعلك امنا تماما من خطر اختراق اجهزتك من قبل الهاكرز الذين يستغلون نقاط ضعفك وعدم  وجود برامج حماية لك لجهازك.

يستخدم هذا التطبيق فى تغير بلدك واستخدام سيرفرات مختلفة تتيح لك الدخول الى المواقع الموجودة فى هذه البلد دون دفع رسوم او الدخول الى المواقع المحجوبة بسهولة وأمان دون ان يستطيع احد اكتشافك أو أن يعاقبك احد.

كيفية تحميل برنامج  hotspot shield للاندرويد والايفون :

  • اضغط على رابط التحميل اسفل المقال واختر نظام التحميل الخاص بجهازك، فإذا كان نظام تشغيل هاتفك iOS فاختر تحميل البرنامج للايفون.
  • وإذا كان نظام تشغيل هاتفك اندرويد اختر تحميل للاندرويد.
  • يطلب منك البرنامج الموافقة على بعض الأذونات اضغط على كلمة موافق حتى يتم تثبيت البرنامج على هاتفك.
  • انتظر حتى ينتهي التثبيت وقم بفتح البرنامج وتصفح كيفما تشاء .

hotspot shield

كيفية استخدام برنامج هوت سبوت شيلد:

  • يستخدم البرنامج لتأمين التطبيقات الموجودة على جهازك:من أهم مميزات هذا البرنامج هو حماية الهاتف من تعرضه للاختراق وذلك عن طريق تأمين البرامج والتطبيقات  الموجودة على الهاتف وحماية تصفحك على الانترنت حيث يمكنك ان تغير عنوانك IP الى الولايات المتحدة الامريكية او غيرها من البلاد التى تريدها و تتصفح  من خلال شبكة افتراضية تصنعها لنفسك لا يتعقبك احد حيث تحمي بياناتك وحساباتك من الهاكرز الذين قد يحاولون اختراق جهازك وحساباتك من أجل الحصول على البيانات والمعلومات الموجودة عليها، ويقومون باستغلال هذه البيانات والملفات التى يستخدمونها لتهديد أو الحصول على بيانات بنكية أو أسرار قد تفيدهم فى ابتزازك.
  • الاتصال بشبكة الواى فاى :
  • يعمل التطبيق على تغير مكان اتصالك حيث يوفر لك البرنامج تصفح وكانك فى بلد اخرى ويسهل عليك التصفح الخفى بسهولة.
  • الوصول إلى المواقع المحظورة :
  • هل تحب حرية التصفح ؟
  • ان التصفح من خلال استخدام برنامج hotspot shield vpn   هو الحرية المطلقة فلا رقيب عليك سوى نفسك واستخدام البرنامج فى الحماية والخصوصية فهو أفضل برامج الحماية كما يوفر لك الدخول الى المواقع المحظورة بكل سهولة ودون دفع مصاريف تصفح هذه المواقع بشكل آمن، ويمكنك الاطلاع على المصادر والمواقع من خلال البرنامج بسهولة.
  • ولكي تعمل هذه الخاصية التي تتيح لك الاستفادة من المميزات الموجودة فى البرنامج عند فتح التطبيق عليك بالضغط على كلمة اتصال سيتغير اعدادت تصفحك ويتم تفعيل البرنامج للعمل على إخفاء مكان تصفحك واختيار المكان المناسب لك.

خصائص برنامج هوت سبوت :

يمكنك الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعى بكل سهولة مثل الدخول الى الانستجرام.

استخدام البرنامج سهل وغير معقد.

يمكنك التحكم فى خصوصية تصفح المواقع.

سرعة التصفح على الانترنت بسرية وأمان.

الوصول الى المواقع المحجوبة فى البلاد المختلفة.

تستطيع أن تخفي عنوان الip الخاص بك وان تظهر كأنك متصفح من بلد اخرى غير بلدك.

تحمي موقعك من التتبع وحماية مكانك.

تقتصر بع ض المواقع دخول بلدان معينة وتمنع دخول بعض البلدان فيمكنك التصفح من خلال البرنامج وكانك من أحد البلدان المسموح لها بالدخول الى هذه المواقع.

مميزات برنامج hotspot shield :

  • التطبيق له العديد من المميزات التى تجعل له اولوية التحميل من بين تحميل تطبيقات التخفي الموجودة على متجر جوجل بلاى والتى تنافس بعضها ولكن يتفوق هوت سبوت شيلد على كل هذه البرامج بشكل كبير مما جعله أكثر التطبيقات تحميلا من خلال المستخدمين، فهو ينافس بقوة هذه البرامج ويتفوق عليها.
  • افضل برامج الشبكات الخاصة الافتراضية: وهو افضل البرامج من حيث سهولة الاستخدام والأمان وقدرته على فتح المواقع المحجوبة والتصفح بكل سرية وتنوع الدخول الى البلاد المختلفة من خلال استخدام البرنامج.
  • البرنامج مجانى فلا يحتاج الى مصاريف ليتم تحميله او استخدامه او عند التصفح الخفى من خلاله أو عند استخدام البرنامج للدخول من البلدان المختلفة حول العالم، ويوفر البرنامج الكثير من الصلاحيات للمستخدمين والتى يقدمها كلها بشكل مجانى تماما.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية : يسهل وجود البرنامج باللغة العربية على كثير من المستخدمين الذين لا يتقنون اللغات الاخرى فى التعامل مع البرنامج بكل سهولة.
  • البرنامج سهل الاستخدام فيمكن لكل المستخدمين استخدامه بسهولة ولا يحتاج إلى متخصصين لكى يتعاملون معه بكل سهولة اتبع التعليمات الموجودة عند تحميل البرنامج ونفذ الخطوات لكى تصل الى المواقع التى ترغب فى الوصول   إليها وتغير مكانك وبلدك بكل سهولة من خلال التطبيق.
عيوب استخدام البرنامج:

الاعلانات المزعجة الموجودة فى البرنامج والتى تظهر لك بشكل كبير ومتتالي مما يعطلك عن التصفح كما يصعب ازالة هذه الاعلانات بسهولة ويصعب ايضا اخفاؤها مما يؤخذ على البرنامج عدم حل هذه المشكلة التي يعاني منها اغلب المستخدمين.

تحميل هوت سبوت

هوت سبوت من افضل البرامج التى تستخدم لتغيير عنوان الـ ip الخاص بك والتصفح بسرية تامة ويفضل الكثيرون تحميل برنامج hotspot shield للتصفح الامن على مواقع التواصل الاجتماعي والدخول الى المواقع المحجوبة .

هل تريد تأمين تصفحك والدخول الى المواقع المحجوبة ؟

عليك بتحميل برنامج هوت سبوت الان على جهازك والاستمتاع بالعديد من مميزات البرنامج.

حمل الان التطبيق واذا واجهتك اى مشاكل فى التعامل مع التطبيق يمكنك أن تترك لنا تعليقا!

80%
Awesome

تحميل Hotspot shield | تنزيل هوت سبوت 2020 للاندرويد والايفون

  • Design

Hotspot shield

كُن أول من يضع تعليق!