تحميل برنامج iTunes : لمستخدمى هواتف ابل

0 784

تنتج شركة ابل الشهيرة العديد من البرامج التي يتطلب وجودها على هاتفهم لتقديم افضل اصدارات لهواتفهم ومن أهم هذه البرامج الذى لاقى اقبالا كبيرا وحاز على اعجاب مستخدميه وكان من أوائل البرامج التي يحملها يبحثون عن تحميل تطبيقات تشغيل الموسيقى ومحطات التليفزيون والذى يعد أفضل اختيار هو تحميل برنامج iTunes الذي يقوم بتشغيل الصوتيات ومقاطع الفيديو ويمكنك من خلال البرنامج حفظ الاغانى على جهازك وان تقوم بالاستماع اليها فى الوقت الذى تريده، ويمكنك ان تستمع الى محطات الراديو وقنوات التليفزيون بكل بساطة، كما يسمح لك التطبيق توصيل جهاز الكمبيوتر والهواتف المحموله الايفون والايباد، يدعم البرنامج كل اصدارات شركة ابل وانظمة تشغيلها ويعمل على الماك والايفون والايباد وكل منتجات شركة ابل.

برنامج ايتونز يدعم العديد من الصيغ مثل البرامج التى يقوم بتشغيلها مثل MP3,MP4 وغيرها من انواع الفيديو والصيغ الصوتية ، والجدير بالذكر أن من أهم تطورات البرنامج انه يمكنك مشاهدة الأفلام والاستماع للأغاني والموسيقى التى تفضلها ، كما يحتوى البرنامج مكتبة كبيرة من الموسيقى يمكنك الاستمتاع بالاستماع اليها بكل سهولة، والبرنامج يشبه برنامج Popcorn time الذي يتيح لك الاستماع الى احدث الافلام والمسلسلات.

تحميل iTunes

ان تحميل برنامج ايتونز هو الطريقة الأفضل لكي تستطيع تنظيم مقاطع الفيديو والموسيقى وبرامج الراديو وبرامج التلفزيون وتشغيل كل الوسائط على هاتفك كما يضيف البرنامج قدرته على ان تستمع الى راديو آيتونز كما يملك التطبيق مكتبة اكثر من رائعة يمكنك ان تستمتع بأنواع الموسيقى التي تفضلها من خلال البحث فى هذه المكتبة ، تصميم واجهة التطبيق رائعة وسهلة الاستخدام حيث انها منظمة ويمكنك التحكم فى عروض الالبومات الموسيقية بالشكل الذى تريده.

كيفية تحميل برنامج iTunes :

  • قم باتباع الرابط اسفل المقال واضغط عليه لتحميل البرنامج.
  • وافق على شروط تحميل البرنامج.
  • انتظر قليلا حتى يتم تثبيت البرنامج.
  • قم بفتح البرنامج واستمتع بمزاياه المتعددة كاحد افضل مشغلات الفيديو والموسيقى على الايفون، وما له من مميزات اخرى كثيرة.

مميزات تحميل برنامج iTunes :

  • تستطيع من خلال البرنامج نقل الوسائط من الكمبيوتر الى هواتف ابل بسهولة والعكس، ويتيح لك ايضا عمل نسخة احتياطية  من الملفات .
  • مزامنة الموسيقى والفيديوهات والصور والملفات.
  • يهتم ايتونز ابل على عرض افضل المقاطع الموسيقية والأفلام والفيديوهات والاوديو والبرودكاست والبرامج التليفزيونية.
  • يمكنك عمل قوائم تشغيل ومشاركتها مع اصدقائك وحفظ تلك القوائم ومعرفة الملفات التى تمت مشاركتها.
  • راديو انترنت يظهر فى تطبيق آيتونز ويمكنك التحكم فى اظهار او اخفاء الراديو من خلال الضغط على زر تحرير لتتحكم فى الاعدادات الخاصة بالراديو.
  • يمكنك استخدام متجر ايتونز لشراء الموسيقى والفيديوهات التى تريدها.
  • يعتبر ايتونز من افضل مشغلات الملفات والفيديوهات والموسيقى على أجهزة أبل الشهيرة.
  • تصميم واجهة البرنامج جذابة وسهلة الاستخدام.
  • يوفر البرنامج امكانية نقل الملفات من اجهزة الكمبيوتر الى اجهزة ابل بمختلف أنواعها بسهولة.
  • يتوافق برنامج ايتونز مع أنظمة تشغيل ماك.
  • يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات على مستوى العالم يصلوا إلى أكثر من 22 لغة.
  • تنظيم قائمة التشغيل يسهل على المستخدم الوصول الى الفيديوهات والموسيقى والملفات التى يبحث عنها بسهولة.
  • البرنامج مصمم ليناسب الجميع حيث انه سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة كبيرة فى استخدامه.
  • يدعم التطبيق برنامج آي كلاود.
  • والبرنامج له فوائد ومميزات كثيرة.
  • البرنامج مجانى فلا تحتاج الى مصاريف لتقوم بتحميله.
  • يحتفظ البرنامج بما تحملونه وتستمع إليه من الموسيقى والبرامج التلفزيونية والموسيقى فى مكان واحد.يمكنك تصفح مكتبتك التى تنشئها بكل سهولة حيث تنظيم الواجهة وتصميمها الجذاب وسهولة الحصول على الموسيقى التى تفضلونها حيث يقوم التطبيق بتنظيم كل الموسيقى الموجودة في مكتبته.
  • يمكن ان تقوم بتصفح الموسيقى والفيديوهات التي تردونها من خلال ترتيب الالبومات من حيث النوع و الفنانين

أدوات برنامج ايتونز:

يمكنك نقل كافة الملفات والصور والفيديوهات من جهاز الكمبيوتر الى اجهزة الايفون و الايباد باستخدام يواس بى توصيل الجهازين ببعضهما ويقوم برنامج ايتونز بعمل تزامن تلقائى بين الجهازين ثم عليك ان تدخل الى كلاود لكى تقوم بنقل الملفات التى تريد نقلها من جهاز الكمبيوتر الى الموبايل بأمان وسهولة.

كما يستخدم ايتونز متجر لتحميل البرامج والالعاب المجانية لأنه برنامج يمتلك 800 تطبيق للحماية برامج الانتى فايرس كما أنها تساعد على الاحتفاظ بخصوصية المستخدمين ويمكنك ايضا متابعة برامج  التوك شو بأفضل جودة ودقة فى المشاهدة ودن فواصل او تشويش كما يمكنك ادارة الموسيقى وبث الفيديوهات وعمل جدول في قسم الموسيقى لان الايتونز يعتبر افضل التطبيقات التى تنظم الملفات الموسيقية ويمكنك عمل القوائم عليه يدويا بطريقة بسيطة كما ان البرنامج به واجه متميزه بها العديد من الأدوات التي تسمح باستخدامها دون  تبطئ الجهاز لا ايتونز برنامج خفيف لا يستهلك مساحة كبيرة .

يعمل ايتونز على  برنامج ايتونز على تشغيل جميع الوسائط ويضم مكتبة من أضخم مكتبات التى تحتوى على التطبيقات، ولكى تستمتع بكل هذه المزايا فى برنامج ايتونز عليك بانشاء ملف شخصي على ايتونز وذلك لكى تقوم بمشاركة اصدقائك مشترياتك من على آيتونز.

يتم تطوير ايتونز بشكل مستمر حيث تم تطوير مكتبة العرض بشكل افضل وايضا تحسين قوائم التشغيل وتطوير المكتبة الخاصة به فهى تعمل تلقائيا على جهازك.

وتعتبر شركة ابل من افضل الشركات التى تقدم خدمات بجودة عالية ومهيأة للمستخدم هواتف آبل الايفون والايباد و ويشبه متجر ايتونز متجر جوجل بلاى لهواتف الاندرويد ولكن يتميز متجر ايتونز اكثر امانا واكثر فى معدلات المعاملات ويحافظ ايضا على خصوصية المستخدمين ويتميز بأنه يجعل برامج التشغيل والصوتيات التى تدعم الموسيقى والاغاني والالبومات المتنوعة مميزة ويوفر ايضا التحكم فى ادارة المستخدمين لمقاطع الفيديو والصوت تحميل البرامج والالعاب وتثبيتها.

يوفر ايتونز مشاهدة القنوات الفضائية والبث المباشر ويتيح متابعة قنوات الراديو وتصفح المواقع ويمكنك التحكم فى خاصية الاعلانات فيمكنك ايقافها والتحكم فى ظهورها أو عدم ظهورها.

يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى مع اصدقائك بكل سهولة .

البرنامج  يسمح بتخزين البيانات جميع الاجهزة الذكية واللوحية  حيث يوجد به قوائم التشغيل ويمكنه صنع نسخة احتياطية لكي تقوم باسترجاع المعلومات والبيانات التي قد تفقدها كما يمكنك استخدام لغات كثيرة من التي  يدعمها تطبيق آيتونز منها العربية والانجليزية وهذا ما جعل البرنامج يحصل على شعبية كبيرة واعجابا بما يقدمه من خدمات كثيرة لمستخدميه.

يوفر التطبيق الحماية والأمان  فهو يحمى جهازك من الفيروسات او الهاكر لان التطبيق يتم تطويره ومراقبته بشكل متقن وتطويره بدقة وجودة متميزة ويقوم مطورى البرنامج أيضا باكتشاف جميع الفيروسات التى قد يتعرض له الجهاز ويسهل استخدام الأدوات كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط اسفل المقالة للتعرف على العديد من المزايا التى يقدمها برنامج ايتونز لهواتف الايفون واجهزة ابل المتنوعة. 

يوفر التطبيق التحكم بشكل كامل فى استخدام ونقل الملفات والافلام والموسيقى والصور والالبومات الاغانى من الكمبيوتر الى هاتفك والعكس بكل سهولة فقط عليك توصيلهم ببعض ويوفر لك ايضا التحكم فى اظهار الاعلانات ويمكنك ايضا التحكم في الإعدادات  فهي تتيح للمستخدمين التحكم في الوسائط وهذا لأن البرنامج مجانى تماما ومتاح لكل مستخدمي هواتف أبل.

هل انت من مستخدمي هواتف الايفون او منتجات شركة ابل؟

وهل استخدمت تطبيق آيتونز؟ شاركنا مميزاته وعيوبهّ!

80%
Awesome

تحميل برنامج iTunes : لمستخدمى هواتف ابل

  • Design

iTunes

كُن أول من يضع تعليق!