كل ما تود معرفته عن هاتف Realme 7i الجديد

0 51

في الأيام السابقة ظهرت بعض التسريبات التي تخص هاتف ريلمي 7i الجديد، والتي أظهرت بعض مواصفاته وشكله الخارجي. ولكن اليوم في هذا الخبر نود ان نؤكد على هذه التسريبات، ولاسيما بعد أن تم الاعلان عن مواصفات الهاتف بشكل رسمي من قبل أحد المواقع الاندونيسية التي تهتم بأخبار الهواتف بشكل عام.

وبأتي هاتف Realme 7i بكاميرا خلفية مكونة من أربعة كاميرات موزعة على شكل حرف L، بينما تأتي الكاميرا الأمامية في الواجهة الأمامية للهااتف على هيئة ثقب موجود في أقصى يسار قمة الشاشة. وعلى حسب ما ذكر في الموقع الاندونيسي “لازادا”، فإن الهاتف سيأتي بلونين أساسيين، وهما لون حجر اليشم (الذي يميل إلى الأخضر)، واللون البني الفاتح.

هاتف Realme 7i

وفي توضيح أخر، فقد تم ذكر أن هاتف ريلمي 7i سوف يتوفر بثلاثة ألوان، وهم لون حجر اليشم الأخضر واللون البني الفاتح (لون الشمبانيا) وأيضا اللون الأزرق السماوي. ومن الأشياء التي لوحظت عل ظهر الهاتف هي أن ربعه الأول سيتم صنعه من مادة لامعة تعكس الضوء في اتجاه واحد، أما باقي جسم الهاتف الخلفي سوف يتكون من مادة مطاطة لا تعكس الضوء، ولكن سوف تعطي الظهر ملمسا فريدا من نوعه يريح اليد التي تمسك به وتشعر صاحبها بفخامة الهاتف.

وبالحديث عن مميزات الهاتف التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي، فإن Realme 7i يأتي ببطارية قوية، وهي ببقوة 5000 أمبير. وتقدر دقة الكاميرا الخلفية الأساسية ب64 ميجا بيكسل. كما تأتي الشاشة بمعدل تحديث 90 هيرتز.

وفي تقدير ما قيل عن وقت نزول الهاتف إلى السوق، فإنه سيتم طرحه في الأسواق بدءا من يوم 17 سبتمبر المقبل. وهذا هو أقرب تاريخ للصحة فيما يخص طرح الهاتف في السوف.

كُن أول من يضع تعليق!