تسريبات Xiaomi Redmi note 10 | اهم المواصفات والكاميرا

0 61

ينتظر الجميع الهاتف الجديد القادم من شركة شاومي وهو “Xiaomi Redmi note 10 “. وهناك بعض التسريبات التي تم التحدث عنها بشأنه، ومنها أنه سوف يأتي بمعالج ميدياتك Dimensity 820، وهو الأمر الذي سيجعله مؤهلا إلى أن يعمل على شبكة الجيل الخامس “5G” للاتصالات والانترنت. في المقابل تصرح تسريبات أخرى ان هذا الهاتف سوف يأتي بمعالج سناب دراجون 765G. فالأمر ما زال محيرا ولن تنتهي الحيرة إلا عندما يتم طرح لجهاز في الأسواق.

ويوجد بعض التسريبات التي جاءت إلينا بينت وجود صورة ضباية للكاميرا الخلفية للجهاز، وهي صورة غير واضحة لكاميرا الهاتف الخلفية تم التقاطها عن قرب، وهي عبارة عن كاميرا ثلاثية. وهذه الصور كانت من ضمن صور أخرى تم عرضها لمعرفة شكل الهاتف وامكانياته. وقد تم وضع الدقة الخاصة بالكاميرا وكتابتها عليها، حيث تأتي الكاميرا بدقة 48 ميجا بيكسل. مع ملاحظة ان الزجاج الخلفي الخاص بالكاميرا منحني قليلا. وفي الأمام تجد كاميرا السيلفي الخاصة بهاتف شاومي ريدمينوت 10 المثقوبة. ويمكنك أيضا تحديد مكان مفتاح الهاتف، وهو عبارة عن مستشعر قاريء لبصمات الأصابع.

 

شاومي ريدمي نوت 10

وبالحديث عن بعض المواصفات الهامة لهاتف Xiaomi Redmi note 10، فإن الهاتف يأتي برقم موديل M2007J22C. وذاكرة عشوائية (الرامات) بحجم 8 جيجا بايت. وسرعة البروسيسور 2.4 جيجا هيرتز، وهذا ما يرجح عزيزي القاريء أن المعالج الذي سيعمل عليه هاتف شاومي ريدمي نوت 10 هو معالج سناب دراجون 765G. ولكن كما قلنا أن هذا الأمر لم يحسم حتى الأن، وسوف يحسم فور نزل الهاتف إلى الأسواق.

كُن أول من يضع تعليق!