تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد wallspy

حمل الأن برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية مجانا مع شرح الاستخدام. برنامج wallspy للاندرويد.

أنت الأن على موعد مع حفلة لطيفة من الخلفيات التي يمكنك من خلالها تزيين شاشة هاتفك، بل ويمكنك أيضا ان تنوع بينها نظرا لكثرتها، فسوف تتوه يا صديقي مع برنامج wallspy في بحر من الخلفيات التي تضعها على الشاشة الرئيسية للهاتف وأيضا شاشة القفل. فهو يعتبر أفضل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية، وهو أيضا أفضل برنامج تغيير خلفية شاشة القفل. كما أنه يمنحك الفرصة في ان تصنع خلفية الشاشة بنفسك.

ولتعرف يا صديقي ان هذا البرنامج ينافس بقوة جميع التطبيقات التي تم اطلاقها مؤخرا، والتي تخدم فكرة التنوع في الخلفيات المتاحة أمامك بدلا من البحث عنها مطولا عبر شبكة الانترنت. فمن المؤكد أنك ستجد ضالتك مع برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية للاندرويد. فهنا اقسام متعددة تستطيع الانتقاء منها، ومتاح لك حفظها على معرض هاتفك أو وضعها فورا على الشاشة الرئيسية. وبما أننا نتحدث عن برنامج تغيير خلفية شاشة القفل، فيمكنك وضع الخلفية أيضا إلى شاشة القفل، وهذا ما سوف نوضحه لك في السطور القادمة.

برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية

شرح استخدام برنامج wallspy

بداية البرنامج

بداية البرنامج

قم الأن بتحميل برنامج تغيير خلفية شاشة الرئيسية. وانتظر قليلا حتى تنتهي عمليتي التحميل والتثبيت بشكل تلقائي بمجرد ان تنقر على رابط البرنامج الموجود في أخر هذا المقال. ويتميز البرنامج بصغر حجمه، وهذا يوضح أنك لن تنتظر وقتا طويلا من أجل تثبيت البرنامج على جهازك الاندرويد.

قم بالنقر على ايقونة البرنامج التي ستظهر فور التثبيت على شاشة الهاتف. وأول ما تجده في برنامج wallspy هو طلب تصريح بالوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة على جهازك الاندرويد. وهي الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى. وذلك لأن هذا البرنامج يتيح التحميل على ذاكرة الهاتف وتحديدا معرض الهاتف الذي يضم الصور ومقاطع الفيديو.

الصفحة الرئيسية للبرنامج

الصفحة الرئيسية للبرنامج

يعتبر برنامج تغيير خلفية شاشة القفل من البرامج المتجددة دائما، أي يتم اضافة الكثير من الخلفيات له باستمرار. وهنا نوضح نقطة في غاية الاهمية، وهي ان الصفحة الرئيسية وفي أعلاها تتكون من مجموعة من الاقسام، وأول قسم يفتح عليه البرنامج هو قسم الخلفيات الحالية، وهي الخلفيات التي تم اضافتها مؤخرا لبرنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية. وتجد بجوار هذا القسم اقسام اخرى، مثل قسم الانواع.

وفي قسم الأنواع يتم تقسيم الخلفيات إلى أنواع عديدة. وسوف نتحدث عن هذا القسم وكيفية التعامل معه تباعا. وتجد أيضا في برنامج wallspy قسم خاص بأشهر الخلفيات التي يتهافت عليها الكثيرون. وقسم أخر للخلفيات التي يرشحها لك برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية. وأقسام اخرى تعج بالكثير من الخلفيات يمكنك اكتشافها بنفسك. وفي اسفل كل خلفية في اقصى جهة اليمين تجد عدد من قاموا بالاطلاع على الخلفية. كما يتم عرض صورا مصغرة للخلفيات لكي يسهل عليك الانتقاء من بينها بدلا من فتح كل خلفية على حدى لتتعرف على محتواها.

انواع الخلفيات في برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية

انواع الخلفيات في برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية

في هذا القسم يمكنك صنع الخلفية الخاصة بك بنفسك واضافة الالوان التي تحبها لها. وذلك من خلال ايقونة عمل الخلفيات التي تجدها في منتصف قمة شاشة انواع الخلفيات. وسوف نشرح لك باتفاصيل خطوات عمل الخلفية لشاشة الهاتف الذكي فيما بقي من سطور. وإذا نزلت بإصبعك إلى أسفل فسوف تنكشف أمامك انواع الخلفيات المتاحة على البرنامج، ويتيح برنامج تغيير خلفية شاشة القفل انواع كثيرة، وإذا دخلت على أي نوع من هؤلاء سوف تجد مجموعة كبيرة من الخلفيات، ولكن ما يميز هذا القسم أنه ينظم أنواع الخلفيات حتى تبحث عن الخلفية المفضلة لك في نوع واحد فقط وليس بطريقة عشوائية.

ومن الانواع التي تجدها: خلفيات الحيوانات من قطط وكلاب وغيرها، وأيضا خلفيات الف التجريدي لمحبي هذا  النوع من الفن. وتجد ايضا خلفيات كارتونية. وخلفيات ذات الوان ساطعة وظاهرة تناسب شاشات الاموليد التي تخص معظم أنواع هواتف سامسونج جلاكسي وغيرها من الأنواع والماركات الاخرى. فلن تحتاج إلى تزيل الخلفيات الرسمية الخاصة بهاتف سامسونج، لأنها ستكون متاحة على برنامج wallspy. وتنتقي منها ما تشاء، وهذا بخلاف الخلفيات الأخرى التي تتنوع الوانها بين الفاتح والغامق وما بين ذلك. فبرنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية من البرامج التي نجحت حقا في ان تكون على قدر كبير من التنوع لإرضاء كل الاذواق.

تعيين الخلفية على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل

إعلان

تعيين الخلفية على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل

اختر الخلفية التي تريدها من بين عدد هائل من الخلفيات المتاحة على برنامج تغيير خلفية شاشة القفل. وبعد أن تختارها سوف يظهر معها الكثير من الخيارات كما هو واضح في الصورة أعلاه. وإذا نظرت إلى اسفل الشاشة، فيمكنك ان تنقر على ايقونة set لكي تعين الصورة مباشرة على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية. أو يمكنك النقر على الايقونة بجوارها وهي ايقونة التخصيص أو customize. وهي الايقونة التي إذا نقرت عليها انفتح لك بابا كبيرا للتعديل على الوان الصورة وهيئتها وتحويلها لصورة جديدة تماما. كما يمكنك اضافتها إلى الصور المفضلة لديك على برنامج wallspy.

انقر على ايقوة الثلاثة نقاط الموجودة في قمة شاشة الخلفية في اقصى جهة اليمين، ومنها اختر خيار التحميل لتحمل الصورة من برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية على هاتفك الذكي ان كنت تريد فقط الاحتفاظ بها، أو تشاركها مع اصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام أو تويتر أو فيسبوك أو غيرهم.

اصنع خلفية شاشة الهاتف الرئيسية أو شاشة القفل بنفسك

بالعودة إلى قسم انواع الخلفيات الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة، فسوف تنقر على ايقونة عمل خلفية لتظهر أمامك شاشة التعليمات التي تعرفك بوظيفة كل ايقونة على شاشة تحضير الخلفية. يمكنك الاطلاع على هذه التعليمات أو اجتيازها لتظهر الشاشة الثانية، وهي الشاشة التي تتيح لك عمل الخلفية. وستجد ايقونتين على شكل مربعين صغيرين في اسفل الشاشة في جهة اليسار. وهما ايقونتان تمكنانك من اختيار الالوان التي سوف تعمل لها تداخل. وفي الاسفل ستجد ثلاثة خيارات وهم: linear وradial  وsweep وهما ثلاثة خيارات تحدد طريقة تداخل الالوان التي حددتها مع بعضها البعض.

وفي اعلى كل هذا تجد مجموعة من الايقونات المتراصة بجوار بعضها على هيئة أسهم متغيرة الاتجاه، وهي ايقونات تحدد من خلالها اتجاه تداخل اللونين سالفي الاختيار. فيمكنك جعلهم يتداخلان من جهة اليمين أو من جهة اليسار أو من أعلى إلى أسفل أو العكس. ويوجد اتجاهات أخرى كثيرة كما هو مبين في الصورة. ويمكنك النقر على ايقونة التداخل العشوائي التي توجد فوقهم. وفي قمة الشاشة يمكنك تعيين الخلفية للشاشة الرئيسية للهاتف أو لشاشة القفل أو يمكنك حفظها على معرض هاتفك.

مميزات برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية (برنامج تغيير خلفية شاشة القفل)

  • يحتوى على تنوع هائل من الخلفيات.
  • يوجد خلفيات تناسب شاشات الاموليد والشاشات عالية الكفاءة .
  • سهل الاستخدام، حيث يمكنك تعيين حلفية الشاشة دون الحاجة غلى حفظها على الهاتف، وهذ يتناسب مع الهواتف ذات الذاكرة الداخلية القليلة.
  • يمكنك صنع خلفيتك بنفسك وعدم التقيد بالخلفيات التي يعرضها لك البرنامج.

تحميل برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وشاشة القفل للاندرويد wallspy

قدمنا لك عزيزي القاريء الشرح الكافي والوافي لاستخدام برنامج تغيير خلفية الشاشة الرئيسية وكذلك شاشة القفل. ولتحمله انقر على الرابط الموجود في الأسفل.

WallsPy

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق