قريبا في الأسواق هاتف Tecno Camon 16

0 22

مع مطلع هذا العام، أصدرت شركة تكنو هاتفها الجديد الذي يحمل اسم Tecno Camon 16 للأسواق في قارة أفريقيا، وقالت أنه قريبا سيكون داخل الأسواق الهندية في الأيام القليلة الماضية. ولكن لم تحدد الشركة كم عدد من الهواتف التي سوف تغزو بها السوق من تكنو كامون 16. ولكن على أية حال، فمن المتوقع أن يغزو هذا الهاتف الأسواق الهندية يوم 10 أكتوبر القادم، وسوف ينتشر على نطاق أوسع وفي عدد أكبر من الدول عنند قدوم منتصف هذا الشهر. ومن المتوقع أيضا أن يتم إطلاقه بسعر مبدئي يقدر بـ205 دولار أمريكي.

شركة تكنو

وعلى حسب ما ذكر في بعض التسريبات التي تخص هاتف Tecno Camon 16 أنه سيأتي بكاميرا خلفية مكونة من أربعة كاميرات، على أن تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل. كما ستدعم الكاميرا الأساسية عدسة Ultra Night التي تدعم خاصية الذكاء الإصطناعي في إلتقاط المشاهد وكافة التفاصيل.

وفي هذا الصدد، يمكن القول بأن هاتف تكنو كامون 16 يشبه إلى حد كبير هاتف كامون 16 بريمير. حيث تقدم لنا عائلة كامون من تكنو الكثير من أعضائها في الفترة القادمة ومنهم؛ تكنو كامون 16 برو وTecno Camon 16 وكامون 16S. على أن يظهر هاتف كامون 16S على جوجل بلاي كنسول.

وسوف يتاح هاتف كامون 16 على منصة Flipkart. ولكن لم تظهر كافة التفاصيل والمعلومات بشأن هذا الهاتف حتى وقتنا هذا. حتى أن موعد الإطلاق يوم 10 اكتوبر مجرد تكهنات حتى الأن ولم يتم الإعلان بشكل رسمي.

كُن أول من يضع تعليق!