هل تم اطلاق هاتف Infinix Hot 10 الجديد في مصر؟

0 18

صرحت شركة انفينكس رسميا عن وجود هاتف Infinix Hot 10 في الأسواق المصرية، كما يمكنك أن تطلبه من خلال الحجز المسبق. حيث يعد هذا الهاتف من ضمن هواتف الفئة المتوسطة الذي يتمتع بمعالج ميديا تيك المخصص للألعاب. وهو من أنواع المعالجات القوية التي تعطيك تجربة رائعة في االالعاب على الهواتف المتوسطة من حيث الفئة السعرية.

ومن ضمن ما صرحت به الشركة عن هاتفها الجديد “Infinix Hot 10″، فإنه يأتي بوزن 195 جرام مع أبعاد الشاشة 171.1×77.6×8.9 ملم. ويتمتع الهاتف بخامة البلاستيك الكربونيت اللامع من الخلفية بالكامل. ويدعم الهاتف شريحتين للاتصالات والانترنت عن طريق الداتا من الجيل الرابع، ويمكن تركيب كارت للذاكرة الخارجية بحجم يصل إلى 512 جيجا بايت.

Infinix Hot 10

وبالحديث عن شاشة الهاتف، فهي تأتي بحجم 6.78 بوصة من النوع  IPS LCD وبدقة 720×1640 بيكسل HD+. كما ستكون الشاشة بكثافة بيكسلات 264 بيكسل لكل بوصة، وابعاد الشاشة 20:9. كما ستكون الشاشة كاملة بدون نوتش للكاميرا السلفي، بل ستكون على هيئة ثقب في أعلى الشاشة في أقصى جهة اليسار.

ومعالج الهاتف كما ذكرنا هو معالج ميديا تيك Helio G70 ثماني النواة. وبتردد 2.0 جيجا هيرتز وبدقة تصنيع 12 نانو متر ومعالج الرسوميات من النوع Mali-G52 2EEMC2. أما عن النظام المشغل للهاتف، فهو ياتي بنظام اندرويد 10 بواجهة نظام من النوع انفينكس XOS 6.0. ونوع الذاكرة eMMC 5.1 بمساحة تخزنية 64 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية (رامات) 4 جيجا بايت.

وبالحديث عن كاميرا الهاتف، فهو ياتي بكاميرا خلفية مكونة من اربعة كاميرات تدعم الفلاش الليد، وتتمتع بخاصيتي HDR وPanorama، وتصور الفيديوهات بجودة [email protected] ويوجد فتحة مخصصة لسماعة الأذن بقطر 3.5 مللي متر. ولكنه لا يدعم خاصية الـNFC. بل يدعم بصمة الإصبع التي يوجد مستشعر خاص بها في الخلف. وهذا بخلاف دعمه لخاصة فيس انلوك للتعرف على وجه صاحب الهاتف.

بطارية الهاتف من النوع ليثيوم بوليمير بقوة 5000 مللي أمبير، ولكنه لا يدعم الشحن السريع، كما أنه يحتوي على فتحة خاصة بالشاحن من النوع Micro USB 2.0 القديم. ويأتي الهاتف بأربعة ألوان وهم؛ الأحمر والأسود والرمادي والأخضر.

تستلم مع هاتف Infinix Hot 10 سماعة أذن هدية من تصنيع شركة انفينكس. عند الطلب المسبق، وهو متاحا بسعر 2275 جنيها مصريا.

كُن أول من يضع تعليق!