سعر و مواصفات Samsung Note 8 – مميزات و عيوب سامسونج نوت 8

10,000 جنية
  • المُعالج: Exynos 8895 (10 nm) ثماني النواة
  • الكاميرا: خ. مزدوجة 12 و 12 م.ب/ أ. 8 م.ب
  • ذاكرة داخليه / رام: 64 أو 128 أو 256 ج، مع 6 رام
  • الشاشة: Super Amoled مقاس 6.3 بوصة
  • البطارية: ليثيوم أيون بسعة 3300 ملّي أمبير
  • نظام التشغيل: أندرويد 7.1.1 نوجا، يتحدّث إلى 9.0 بي

شركة: سامسونج قسم: Mobiles





سعر و مواصفات Samsung Note 8 – مميزات و عيوب سامسونج نوت 8

تقييمنا

تقييم بواسطة خبرائنا

9.7 4.9 1
  • الأداء 10 / 10
  • البطارية 9 / 10
  • التصميم 10 / 10


تعرّف على سعر و مواصفات موبايل Samsung Note 8 الرائد صاحب القلم Stylus، وقم بالاطلاع على العرض التوضيحي لأهم مميزات و عيوب جوال سامسونج نوت 8!

أطلقت شركة Samsung موبايل Samsung Note 8 من الفئة الرائدة في الربع الأخير من عام 2017، والذي يتمتع بدقة عرض تصل إلى Quad HD Plus، مع قلم ستايلس، تعرف على سعر و مواصفات ومميزات و عيوب الهاتف مع موبي سي! تم إطلاق هاتف سامسونج نوت 8 في الأسواق بشاشة بدون حواف على الجانبين، مع شريط صغير في الأعلى (يحتوي على الكاميرا الأمامية والسماعات)، والأسفل، مع العديد من الإمكانيات الأخرى التي تمكن الهاتف من المنافسة في الفئة الرائدة حتى يومنا هذا.

يتمتع الجوال بمعالج رئيسي اكزينوس 8895 ثماني النواة (بمتوسط سرعة 2.0 جيجا هرتز للنواة الواحدة)، أو سناب دراجون 835 من كوالكم ثماني النواة (بمتوسط سرعة 2.125 جيجا هرتز للنواة الواحدة)، مع ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 6 جيجا بايت.

كما يتم إطلاقه بنظام التشغيل الأندرويد من الإصدار السابع (نوجا 7.1.1) مع إمكانية تحديثه حتى الإصدار 9.0 بي، ويمتلك الجوال كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 12 و 12 ميجا بكسل، وأخرى للسيلفي بقدرة 8 ميجا بكسل، ويدعم التصوير بجوتي الـ 4K، والـ 2K.

يستخدم شريحة معالجة الرسوميات من النوع مالي جي 51 إم بي 20 أو أدرينو 540، ويمتلك ذاكرة صلبة بمساحة 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية.

شاشة عالية الجودة بمقاس 6.3 بوصة، مع بطارية صعبة الإزالة من الليثيوم أيون بسعة تصل إلى 3300 ملّي أمبير، المزودة بإمكانية الشحن السريع بقوة 15 وات، والشحن اللاسلكي (في بعض الموديلات فقط).

مواصفات Samsung Note 8 :

  • يتم إطلاق نسخة تحتوي على مدخل واحد فقط لشرائح الاتصال، ونسخة أخرى تحتوي على منفذين لشرائح الاتصال من الحجم نانو (الشريحتين في وضع الاستعداد)، وتدعم جميع الإصدار من الهاتف الاتصال بشبكات الجيل الرابع، كما يدعم تشغيل الانترنت على سرعات الـ 2G، والـ 3G، والـ 4G، مع سرعة انترنت تصل إلى 1024/150 Mbps كحد أقصى على شبكات الـ LTE.
  • فور إخراج الجوال من العلبة، ستجد عليه نظام التشغيل Android 7.1.1 Nougat ويمكنك تحديثه على الفور حتى الإصدار Android 9.0 Pie، ويزن الموبايل حوالي 195 جرامًا، مع أبعاد 162.5 فـ 74.8 فـ 8.6 مم، ويتم تصنيع الواجهة الأمامية والخلفية من زجاج جوريلا 5، مع إطار من الألومنيوم، كما يقاوم المياه والأتربة بشهادة IP68؛ حيث يتمكن الهاتف من الصمود تحت سطح الماء بـ 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، كما يدعم خاصية Samsung Pay (فيزا، ماستر كارد)، ويمتلك قلم Stylus ليسهل التعامل مع الشاشة، كما يتمكن من إجراء العديد من المهام السريعة.
  • يمتلك جوال Samsung Note 8 شاشة عالية الجودة من النوع Super Amoled كابستيف التي تميز هواتف سامسونج والعديد من هواتف أوبو، وتستجيب الشاشة للمس في أكثر من نقطة في الوقت ذاته، كما تدعم 16 مليون لون، وتأتي بمساحة 6.3 إنش، وتمثل الشاشة حوالي 83.2% من واجهة الجهاز، كما تدعم دقة عرض 2960 فـ 1440 بكسل (Quad HD Plus)، مع نسبة أبعاد 18.5:9، مع كثافة بكسلات 521 بكسل لكل بوصة، وهي مزودة بطبقة Corning Gorilla Glass v5 لتلقي الصدمات عوضًا عن الشاشة، وتدعم الشاشة خاصية الـ HDR10 التي تحسن من جودة العرض، كما يدعم زر الرئيسي اللمس ثلاثي الأبعاد، وتدعم الشاشة خاصية الـ Always On Display.
  • يستخدم الهاتف (النسخة العالمية) معالج رئيسي Exynos 8895 ثماني النواة (بأنوية Mongoose M2 بسرعة 2.3 جيجا هرتز الرباعي، و Cortex A53 بسرعة 1.7 جيجا هرتز الرباعي) مع شريحة معالجة الرسوميات Mali-G71 MP20، وهي نفس معالجات هاتف Samsung Galaxy S8.
    بينما تستخدم النسخة التي توجد في الصين وأمريكا فقط معالج رئيسي Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة (بأنوية Kryo بسرعة 2.35 جيجا هرتز الرباعي، وKryo بسرعة 1.9 جيجا هرتز الرباعي)، مع شريحة معالجة الرسوميات Adreno 540، ويستخدم هاتف نوكيا المتوسط نفس المعالجات (Nokia 8).
  • يتم |طلاق الهاتف بثلاث إصدارات مختلفة من حيث مساحة الذاكرة الداخلية على النحو الآتي:
    – نسخة بذاكرة داخلية بمساحة 64 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.
    – نسخة بذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.
    – نسخة بذاكرة داخلية بمساحة 256 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.
    – تأتي الذاكرة الصلبة من النوع UFS 2.1 الذي يتميز بسرعة نقل الملفات، ويدعم الهاتف إضافة بطاقة الذاكرة الخارجية في مدخل الشرائح (النسخة ذات منفذي بطاقات الاتصال فقط).
  • كاميرتين خلفيتين، الأولى بقدرة 12 ميجا بكسل (وايد)، مع فتحة عدسة f1.7، المزودة بإمكانية التركيز التلقائي بعد تحديد المرحلة dual pixel PDAF، مع مثبت للصور OIS.
    الثانية بقدرة 12 ميجا بكسل (تيلي فوتو)، مع إمكانية التركيز التلقائي AF، ومثبت للصور OIS، مع إمكانية التكبير حتى ضعف الصورة.
    تدعم الكاميرات وضعي الـ Auto-HDR، والبانوراما، مع فلاش LED فردي، وإمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بجودة الـ 4K بسرعة 30 لقطة في الثانية، مع إمكانية تسجيل صوت ستيريو، ودعم للـ dual-video rec، بينما يمتلك هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro خمس كاميرات خلفية، الأساسية بقدرة 108 ميجا بكسل!
  • كاميرا جوال Samsung Note 8 الأمامية تأتي بقدرة 8 ميجا بكسل (وايد)، مع فتحة عدسة f1.7، مع إمكانية التركيز التلقائي، والـ Auto-HDR، وإجراء المكالمات الفيديو المزدوجة، وتدعم الكاميرا السيلفي تصوير الفيديو بدقة 1440 بكسل بسرعة 30 فريم في الثانية.
  • يمتلك الموبايل سماعات خارجية تعمل على تكبير الصوت Loud Speakers، ومدخل منفصل مخصص لإضافة سماعات بجاك 3.5 مم، كما يدعم الهاتف صوت بجودة 32-بيت/ 384 كيلو هرتز.
  • يدعم الاتصال بشبكات الانترنت اللاسلكية Wi Fi 802.11 a/b/g/n/ac، ويدعم الـ dual-band، والواي فاي دايركت (لتبادل الملفات)، وإنشاء نقطة اتصال (HotSpot).
  • يدعم نظام الـ Bluetooth من الإصدار الخامس، ونظام تحديد المواقع (GPS، مع A-GPS، و Glonass، و BDS، و Galileo)، ونظام الاتصال قريب المدى NFC، مع مدخل الشحن الحديث USB Type-C ذي الجهتين، ولكنه غير مزود بنظام الإذاعة.
  • الموبايل مزود بالعديد من الحساسات الحديثة، حيث يمتلك ماسح لقزحية العين، مع نظام التعرف على البصمة (في الواجهة الخلفية)، وحساس التسارع، والتقارب، والجايرو، والبوصلة، والبارومتر (لقياس الضغط الجوي)، وحساس لقياس معدل ضربات القلب، وحساس لقياس تركيز الأكسجين في الدم، وحساس الـ ANT+، مع نظام Bixby لتلقي وتنفيذ الأوامر الصوتية، ونظام Samsung DeX.
  • يتوافر الهاتف بالألوان الأسود، والذهبي، والرمادي، والأزرق، والوردي (تيوان فقط)، ويحتوي على بطارية صعبة الإزالة من الليثيوم أيون بسعة تصل إلى 3300 ملّي أمبير، ويدعم إعادة الشحن السريع باستخدام شاحن بقوة 15 Watt (خاصية Quick Charge 2.0)، مع إمكانية الشحن اللاسلكي Qi/PMA (يعتمد على المنطقة).

يمكنك التعرف على المعلومات التي تخص الموبايل من الموقع الرسمي للشركة من هنا.

سعر موبايل سامسونج نوت 8 :

تباع النسخة الأصغر (64 جيجا مع 6 رام) في الأسواق المصرية بسعر 10 آلاف جنيه مصري.

المميزات :

  • يقاوم الجوال المياه والأتربة بشهادة IP68، وهي الخاصية التي تميزه على العديد من الهواتف الأخرى مثل Xiaomi Redmi K20 Pro.
  • يمكنك إعادة شحن البطارية بسرعة باستخدام الشحن السريع أو الشحن اللاسيلكي.
  • يتمتع بماسح للتعرف على قزحية العين لزيادة مستوى الأمان.

عيوب سامسونج جالاكسي نوت 8 :

  • غير مزود بنظام الراديو إف إم.
  • لا يمكن إضافة بطاقة توسيع الذاكرة في الإصدارات التي تمتلك مدخل لشريحة واحدة، كما تحتل مكان الشريحة الثانية في الإصدارات ذات الشريحتين.
  • سعة البطارية صغيرة مقارنة بالمنافسين، كما يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 4 الاقتصادي ببطارية أكبر في السعة.

فتح العلبة :

  • موبايل Samsung Galaxy Note 8.
  • قلم Stylus.
  • شاحن أصلي، مع وصلة مايكرو يو إس بي، وتحويلة إلى USB Type-C.
  • سماعات AKG عالية الجودة.
  • دبوس لإخراج شرائح الاتصال.
  • دليل الاستخدام من الشركة بأكثر من لغة.
  • جراب لحماية ظهر الهاتف (من البلاستيك).

جدول المواصفات

عام

موديل الهاتف Samsung Note 8
الإطلاق تاريخ إنتاج الهاتف 01 سبتمبر, 2017
التوافر هل الهواتف متوافر في الأسواق أم لا متوافر بالأسواق

التصميم و الوزن

الوزن وزن الهاتف بالجرامات 195 جرامًا
الأبعاد أبعاد الهاتف ( الطول × العرض × الإرتفاع ) 162.5 فـ 74.8 فـ 8.6 مم
مواد التصنيع المواد التى تم صناعة الهاتف منها واجهة وظهر زجاجيين (جوريلا 5) مع إطار من الومنيوم
ألوان الهاتف الألوان التى تم إصدار هذا الهاتف بها. أسود، ذهبي، رمادي، أزرق، وردي (تيوان فقط).

إمكانيات

المُعالج معالج الهاتف ( البروسيسور - Processor ) الذى يقوم بمعالجة و تفسير البيانات و المعلومات. Exynos 8895 (10 nm) ثماني النواة
نقل البيانات يوجد نوعين من معمارية المُعالج في نقل البيانات وهما 32 / 64 بت. 64 بت
مُعالج الرسوم هذا المعالج الخاص بمعالجة البيانات الخاصه بالفيديو مثل الألعاب وغيرها مهم جداً للجيمرز. Mali-G71 MP20
الرام - RAM الرام ( RAM ) هي ذاكرة الوصول العشوائى هي التى تقوم بتنفيذ ونقل البيانات و العمليات ( كلمات زادت أفضل ). 6 جيجا
مساحة التخزين الداخلى ذاكرة التخزين المدمجة مع الهاتف لحفظ البيانات و الملفات. 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت
بطاقة الذاكرة إمكانية توافر بطاقة ذاكرة خارجية و الحجم الأقصى التى تستطيع ان تستوعبة. يدعم MicroSDXC في مدخل شرائح الاتصال - النسخة ذات الشريحتين فقط
لمبة الإشعارات اللمبة الموجودة في واجهة الهاتف وتقوم بالوميض عند وجود اشعارات.

الشاشة

نوع الشاشة التقنية المُستخدمة في شاشة الهاتف. Super Amoled
الحجم حجم شاشة الهاتف بالبوصة. 6.3 بوصة
النسبة نسبة طول الهاتف إلى عرضه. 18.5:9
دقة الشاشة الدقة التى تستخدمها شاشة الهاتف لعدد البيكسل المستخدم و النوع. 2960 فـ 1440 بكسل
الألوان عدد الألوان التى تحتويها الشاشة 16 مليون لون
الحماية الحماية التى تدعمها شاشة الهاتف ضد الكسر او الصدمات. Corning Gorilla Glass v5

الكاميرا

الكاميرا الخلفية مزدوجة 12 و 12 ميجا بكسل
فتحة العدسة f1.7
فيديو الكاميرا الخلفية جودة تقنية تسجيل الفيديو للهاتف. 2160 بكسل @ 30 لقطة في الثانية
الفلاش LED
الكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل
فيديو الكاميرا الأمامية جودة تسجيل الفيديو للكاميرا الأمامية 1440 بكسل بسرعة 30 لقطة في الثانية

التوصيل

Wi-Fi التوصيل اللاسلكي بالإنترنت. Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct
بلوتوث نقل البيانات و الملفات لاسلكياً. v5.0, A2DP, LE, aptX
Wi-Fi Hotspot دعم الهاتف لإعادة توزيع الإنترنت لاسلكيا ً لأجهزة أخرى.
USB توصيل الهاتف للأجهزة الأخرى بواسطة كابل USB. USB Type-C reversible
GPS جي بي اس : دعم نظام تحديد المواقع العالمى.
NFC دعم تقنية التواصل للمدى القريب لاسلكياً بسرعه تقريبية نصف ميجا/ث، وتعتبر آمنة تماماً بخلاف البلوتوث حيث انها تعمل فقط في مدى لا يتواجد بضع سنتيمترات بين الجهازين.
مدخل السماعة المدخل المخصص لإستخدام سماعات الرأس ( HeadPhone ). 3.5 مم
الراديو

البطارية

نوع البطارية التقنية المستخدمة في بطارية الهاتف. ليثيوم أيون
السعه السعه التى تستوعبها هذة البطارية ( كلما زادت أفضل ). 3300 ملّي أمبير
الشحن السريع دعم إمكانية الشحن السريع للبطارية لزيادة سرعة الشحن.
الإزالة قابلية البطارية للإزالة. غير قابلة للإزالة

الوسائط

مايكروفون يدعم مايك لعزل الضوضاء
مُكبر الصوت يدعم
التنبيهات اهتزاز، نغمات صوتية
مميزات أخرى 32-بيت/ 384 كيلو هرتز

الشبكة

نوع الشريحة Nano SIM
2G / 3G دعم شبكة الجيل الثاني / الثالث.
4G دعم شبكة الجيل الرابع.
5G دعم شبكات الجيل الخامس
GPRS / EDGE GPRS: تقنية نقل البيانات من خلال شبكة الهاتف مثل الرسائل و المكالمات حدود سرعتها 100 ك.ب. EDGE: تحديث لنفس التقنية السابقة ولكن بسرعة مضاعفه 3 مرات.
ثنائى الشريحة دعم الهاتف لشريحتى إتصال.

نظام التشغيل

نظام التشغيل النظام الذى يدعمه الهاتف. أندرويد نوجا 7.1 (nougat)

أضف تقييمك - سعر و مواصفات Samsung Note 8 – مميزات و عيوب سامسونج نوت 8

  • كُن أول من يقييم هذا الهاتف

    فضلاً ضع تقييمك.

  • قيّم هذا الهاتف.

  • تقييم اداء الهاتف من حيث السرعه و معالجة البيانات و العمليات.
    5
  • تقييم بطارية الهاتف من حيث الامكانيات و السعه.
    5
  • تقييم تصميم الهاتف.
    5
  • 6 / 10 بناءاً على إختياراتك



كُن أول من يضع تعليق!

أبحث عن أى موبايل؟