هاتف Huawei Mate 30 PRO اخر الاخبار والتسريبات وموعد صدورة والسعر المتوقع

اخر الاخبار والتسريبات الخاصة بهاتف Huawei Mate 30 Pro
0 405

.بعد انتهاء الازمة الشهيرة بين شركة هواوى الصينية والشركات الامريكية، بعد قرار الحكومة الامريكية بوقف التعامل مع شركة هواوى بصورة نهائية، الا ان الازمة سرعان ما انتهت.

تستعد الشركة الصينية العملاقة لإصدار هاتف Huawei Mate 30 PRO وعادة ما تصدر الشركة فى الربع الأخير من العام سلسلة هواتف فئة Mate وهى واحدة من الفئات الرائدة للشركة.

وتقوم الشركة دائما بإضافة أحدث تكنولوجيا صناعة الهواتف الذكية فى العالم فى سلسلة Mate، ومع اقتراب الإعلان الرسمى عن الهاتف يتناول أحدث الأخبار والتسريبات الخاصة بالهاتف.

موعد إصدار هاتف Huawei Mate 30 PRO والسعر المتوقع

على غرار هواتف Huawei Mate 10 و Huawei Mate 20، من المتوقع ان تقوم الشركة بالاعلان الرسمى عن الهاتف فى شهر أكتوبر 2019، وإن كانت قد صدرت بعض التسريبات ان الهاتف قد يتم طرحة يوم 19 سبتمبر 2019 على زعم أحد المواقع الروسية الشهيرة بناءا على حديث مع حد المدراء التنفيذيين لشركة هواوي.

ولكن حتى الآن لم تصرح الشركة بأية معلومات عن موعد إطلاق سلسلة هواتف Mate 30 الجديدة وان كانت تشير معظم التوقعات إلى أنه سيكون في الربع الأخير من السنة

اما بالنسبة للسعر المتوقع للهاتف فلا توجد مؤشرات للسعر المتوقع ولكن بناءا على سعر هاتف Huawei Mate 20 Pro والذى تم عرضه عند اصدارة بسعر 1150 دولار امريكى تقريبا ومن المتوقع ألا يقل سعر Huawei Mate 30 Pro عن ذلك السعر 

اخر التسريبات والأخبار عن هاتف Huawei Mate 30 Pro

  • ظهر حديثا صورة مسربة جراب خاص بالهاتف، حيث يظهر تصميم الواجهة الخلفية والتي تظهر وجود عدد كبير من الكاميرات فى الخلف قد تصل الى 5 كاميرات.
  • وتشير الصور المسربة الى ان الهاتف الجديد لن يختلف كثير فى الخامات او فى الشكل عن سلسلة Mate 20.
  • تشير آخر التسريبات ايضا الى ان الجهاز قد يدعم شبكات الجيل الخامس 5G .
  • من المتوقع ايضا ان ياتى الهاتف بأحدث أجيال المعالجات من الفئة الرائدة في جهاز Huawei Mate 20 PRO المعالج Kirin 980، اما فى الهاتف الجديد فمن المحتمل ان ياتى بمعالج Kirin 990، والذى ياتى بمعمارية تصنيع 7 نانومتر والتي تقدم أداء مبهر فى الاداء والألعاب بالإضافة إلى التوفير الفائق للطاقة ووقت أطول للبطارية
  • بالنسبة للبطارية أشارت التسريبات أن الهاتف الجديد Huawei mate 30 سيأتي ببطارية لن تقل عن 4200 ميللى امبير، اما Huawei mate 30 pro سيأتي بكاميرا لن تقل عن 4500 ملي امبير. وكلا الهاتفين  يأتي شاحن بقوة 25 وات بما يعنى سرعة كبيرة في الشحن ودعمه الشحن السريع في وقت قياسي.
  • اشارت بعض الصور المسربة بوجود نوتش عريض اعلى شاشة الهاتف  .
  • بالنسبة للكاميرا الامامية اشارت ايضا بعض الصور المسربة أن الهاتف قد يأتي بكاميرا امامية منبثقة داخل الشاشة على غرار أجهزة سلسلة S10 من شركة سامسونج الكورية.
  • بالنسبة للكاميرا الخلفية تشير بعض التقارير ان الكاميرا الخلفية لن تقل عن 4 كاميرات (2 بدقة 40 ميجابيكسل – كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل – كاميرا بتقنية TOF).
  • أما عن مستشعر البصمة فمن المتوقع أن يكون مدمجا اسفل الشاشة لعدم وجود مكان لبصمة اليد فى الصور المسربة جراب الهاتف وهذا يشير أن الشاشة بالقطع ستكون من نوع سوبر أموليد افضل شاشات العالم على الاطلاق، ولا يوجد معلومات عن حجم الشاشة بعد وإن كان من المتوقع ألا تقل دقة شاشة mate 30 عن +FHD، أما هاتف Huawei Mate 30 Pro فمن المتوقع أن تكون الشاشة بدقة Quad HD.
  • لم تظهر اية تسريبات عن حجم الذاكرة الداخلية او عن حجم الرام وإن كان من المتوقع ألا يقل حجم الذاكرة الداخلية عن 64 جيجابايت وألا يقل حجم الرام عن 4 جيجابايت
مشاركة علي صفحتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Show Buttons
Hide Buttons