تحميل SHAREit : تنزيل افضل تطبيق لنقل الملفات شير ات

تحميل شير ات

0 21٬148

تحميل شير ات التطبيق الاول فى نقل الملفات بجميع انواعها مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات وغيرها بين الاجهزة الذكية التى تتصل بالواي فاي، وقد أطلقت شركة لينوفو  برنامج shareit وهى شركة رائدة فى مجال التكنولوجيا ،وقد انتشر التطبيق بشكل كبير وسريع حيث كان من أكثر التحميلات ما بين تحميل تطبيقات سواء من على جوجل بلاي او من على اب ستور، ويعتبر هو افضل البرامج المستخدمة فى نقل الملفات بين الاجهزة حيث انه يتميز بالسرعة الفائقة فى نقل الملفات ويتميز انه يعمل على كل الأجهزة فيوجد نسخة مخصصة للكمبيوتر ونسخة للاجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

وقد قام بتحميل برنامج الشير ات عدد كبيرا جدا يصل الى مليار شخص على مستوى العالم حيث أثبت التطبيق كفاءة عالية وأهميته في كل جهاز حيث انه افضل برنامج لنقل الملفات بالفعل ، كما يوفر التطبيق امكانية استرجاع الملفات والتطبيقات التي يتم مسحها من خلال البرنامج كما يستخدم فى مشاركة الصور والفيديوهات والملفات الموسيقية والالعاب والافلام من هاتف لاخر ويمكن أن يتم مشاركة عدد من الأجهزة فى الاستقبال فى نفس الوقت يصل الى 5 اجهزة.

كما يوفر التطبيق قراءة جميع الملفات ومشاركتها على الاجهزة الاخرى مهما كان نظام تشغيله او نوعه فيمكنك ايضا نقل ملفات من الايفون الى هواتف الاندرويد او انظمة تشغيل اخرى مما يميزه ويجعله الافضل بين كل ابرامج التى تنافسه، حيث كان من الصعب نقل ملفات من هاتف الايفون الى هاتف سامسونج مثلا والعكس ولكن برنامج الشيرات حل هذه المشكلة وجعل من السهل نقل جميع الملفات من الاندرويد الى الايفون والعكس بسهولة ويسر.

كيف يعمل برنامج الشير ات ؟

في عام 2012 أطلقت الصين برنامج الشير ات  والذى كان فى البداية يعتمد على البلوتوث لكي يصل الجهازين ببعضهما ثم طورت الشركة البرنامج ليكون مستقل ويكون نقل الملفات عن طريق البرنامج من خلال اتصاله بالواى فاى ودون الحاجة الى مخزن كلاود حيث يكون نقل الملفات اسهل بكثير بدون كابلات ووصلات ويعد برنامج الشير ات من أوائل التطبيقات التي استخدمت الواى فاى كوسيلة لنقل الملفات حيث يتميز بسرعته الفائقة وقدرته على نقل عدد كبير من الملفات وحتى الملفات كبيرة الحجم ، تحميل برنامج shareit يكون بسهولة أن حجمه صغير ويمكن أن تنقله على هاتفك من خلال البلوتوث ، يتيح التطبيق لك بعد ان تحمله على جهازك ان تطلق على جهازك اسم معين وايكونة معينة تميزه بين الأجهزة حتى تتمكن من ارسال واستقبال الملفات بسهولة، انتشر تطبيق الشيرات بسرعة لأنه يتوفر بعدد كبير من اللغات وصلت الى 39 لغة حول العالم ما جعل تحميله أمرا سهلا و يفضله الجميع.

التطبيق يتوفر على كل الاجهزة وكل انظمة التشغيل حيث يمكنك نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الى الهاتف دون الحاجة إلى وصل اليو اس بى فقط من خلال برنامج الشير ات  وبذلك يسهل نقل الملفات من اجهزة مختلفة إلى بعضها بسهولة مع التطوير الدائم الذي تقوم به شركة لينوفو الشركة المصنعة للبرنامج اصبح البرنامج الاول فى نقل الملفات ولا غنى عنه فى كل جهاز من اجهزتك.

يمكن نقل الملفات من مقاطع فيديو وأفلام وتطبيقات عن طريق الأجهزة التي تمتلك برنامج الشير ات بكل سهولة وبعدد يصل الى 5 أجهزة في وقت واحد وبسرعة فائقة.

يمكنك زيارة الموقع الرسمى لمزيد من المعلومات حول تطبيق ال shareit.

كيفية تحميل برنامج shareit :

  • اضغط على الرابط اسفل المقال لتحميل البرنامج مباشرة 
  • عليك قبول شروط التحميل
  • ثبت التطبيق على جهازك وابدأ فورا فى استخدامه لنقل جميع الملفات التي تحتاجها من وإلى هاتفك.
  • التطبيق له نسخ على كل الأجهزة فهناك نسخة للايفون ونسخة الاندرويد نسخة للكمبيوتر.سارع بتحميل التطبيق على هاتفك واستمتع بالمزيا الكثيرة التي يوفرها التطبيق ونقل واستقبال الملفات التي تحتاجها من اصحابك مهما اختلف انظمة التشغيل بين الهواتف.
  • هل يمكن نقل الملفات من الايفون للاندرويد والعكس ؟

من المعروف ان اجهزة الايفوون اجهزة متوحدة فهى لا تقبل اى شئ الا ن نفسها ويصعب بل يستحيل نقل الملفات اليها ولكن جاء برنامج الشير ات ليحصل المشكلة المستحيلة وهي ان تنقل الملفات من خلال برنامج الشيرات الذى يعمل بنظام الواي فاي دايركت فهو يستخدم موجات الواى فاى لنقل الملفات لذلك يمكن نقل الملفات من الايفون الى الاندرويد او جميع انظمة التشغيل الاخرى والعكس.

ولكن لا يمكن نقل تطبيق يعمل على الاندرويد الى الايفون فيمكن نقله ولكنه لا يعمل على انظمة تشغيل الايفون لذلك يمكنك فقط نقل الفيديوهات والافلام والصور والموسيقى .

 مميزات تطبيق شير ات :

  • تحميل التطبيق مجانا على كل الأجهزة حيث لا تحتاج الى دفع رسوم تحميل او طلب فوتشرات و سيريال نمبر لكي تقوم بتحميل التطبيق على جهاز.
  • البرنامج يدعم اللغة العربية كما انه يدعم عدد كبير جدا من اللغات ولذا فهو منتشر فى كل انحاء العالم وبمختلف اللغات.
  • سرعة البرنامج البرنامج سريع جدا فيمكنه نقل الملفات الكبيرة بسرعة كبيرة عن طريق اتصالك الواى فاى وعمل نقطة اتصال بين الأجهزة لتسهيل وتسريع عملية نقل الملفات.
  • البرنامج سهل الاستخدام حيث من السهل استخدامه فهو يتميز بواجه سهلة وبسيطة وموضح فيها الارسال والاستقبال على كل الاجهزة .
  • البرنامج مناسب لجميع انظمة التشغيل الاندرويد والايفون والويندوز  مطوروا البرنامج يستمرون فى التطوير التطبيق متوافق مع انظمة كثيرة .
  • البرنامج له خصائص متعددة ومتطورة مثل خاصية التحكم عن بعد.
  • سرعة نقل الملفات من اجهزة الكمبيوتر الى الهواتف وقد يصل عدد الأجهزة التي يمكن النقل اليها الى 5 أجهزة في وقت واحد.
  • البرنامج منتشر حيث يصل عدد مستخدمى البرنامج الى ملايين المستخدمين حول العالم؟
  • يمن نقل جميع الملفات والتطبيقات والفديوهات والصور بسهولة وبسرعة بين جميع الاجهزة.
  • يمكن من خلال برنامج الشير ات نقل الملفات الى الايفون ويعتبر هو البرنامج الوحيد الذى يمتلك هذه الخاصية.
  • البديل القوى للبلتوث حيث انه افضل بكثير من البلوتوث وأكثر سرعة .
  • برنامج الشيرات برنامج متعدد ومناسب لجميع أنظمة التشغيل والاجهزة المختلفة ويتوفر بلغات كثيرة جدا جعلته يناسب جميع المستخدمين على مستوى العالم كما أن سرعته الفائقة فى نقل الملفات وقدرته على نقل الملفات بين أنظمة التشغيل المختلفة مثل الايفون الذي كان قبل اختراع برنامج الشير ات لا يمكن نقل اليه اى شئ من الاجهزة الاخرى غير الايفون، والبرنامج مجانى تماما ويتم تطويره من بل شركة لينوفو بشكل مستمر لكى يتناسب مع كل الاجهزة بشكل قوي وسرعة عالية وحتى يصعب تقليده ا منافسته وقد نجح البرنامج بالفعل ليكون برنامج نقل الملفات الاول الذى يفضله الجميع، كما أن الملايين يستخدمون البرنامج و يستغنون عنه فهو البرنامج الافضل ورغم محاولة الكثيرون تقليده أنهم لم يستطيعوا الوصول إلى جودته ودقته وسرعته ولذا لازال يتصدر تطبيقات نقل الملفات.

هل تستخدم تطبيق share it شاركنا برأيك حول مميزات وعيوب التطبيق!

80%
Awesome

تحميل SHAREit : تنزيل افضل تطبيق لنقل الملفات شير ات

  • Design

Shareit

كُن أول من يضع تعليق!