هاتف Xiaomi Mi Note 10 Lite يحصل على شهادة NBTC certified

0 379

اجتاز هاتف جديد من شركة شاومى الصينية وهو هاتف NBTC certified شهادة NBTC certified التايلندية وهو نسخة مصغرة من هاتف Xiaomi Mi Note 10 والذي تم إطلاقه في شهر نوفمبر الماضى والذى حقق نسبة مبيعات كبيرة خاصة من عشاق التصوير نظرا للكاميرا الخرافية والتى حصلت على مرتبة كبيرة ضمن منصة dxomark المتخصصة فى تقييم الكاميرات.

اخبار Xiaomi Mi Note 10

الهاتف الجديد ظهر على منصة NBTC باسم M2002F4LG والتى لم تظهر اية مواصفات داخلية خاصة بعتاد الهاتف ولكن بالفعل نحن نملك مواصفات العتاد الداخلية لجهاز Xiaomi Mi Note 10 Lite بعد حصوله على شهادة FCC الشهر الماضى
الهاتف سيأتي بمعالج شركة كوالكوم المميز فى الفئة المتوسطة Snapdragon 730G احد افضل المعالجات المتوسطة التى تقدم توليفة ما بين قوة الأداء وتوفير الطاقة.

أما عن الشاشة فتاتي بأفضل شاشات العالم من انتاج شركة سامسونج وهي شاشة سوبر أموليد بحجم 6.47 بوصة بدقة عرض فول اتش دى بلس مع بطارية عملاقة بسعة 5260 ملي أمبير ومن المتوقع ان تقدم اداء خرافي بفضل سعة البطارية الكبيرة وبفضل المعالج والذى يعمل بمعمارية منخفضة مما يجعله موفرة جدا للطاقة وأقل في الحرارة و تدعم الشحن السريع بقوة 30 وات.

اما الكاميرات فهى تاتى خماسية مثل شقيقه الأكبر Xiaomi Mi Note 10 ولكن مع بعض الاختلافات الكاميرا الرئيسية هنا لن تاتى بدقة 108 ميجابيكسل ولكن ستاتى بدقة 64 ميجابيكسل اما باقى الكاميرات فتاتي 2 بدقة 8 ميجابيكسل وواحدة بدقة 5 ميجابيكسل اما الاخيرة فتأتى بدقة 2 ميجابيكسل
الاختلاف الجوهري هو الهاتفين حيث ستأتي النسخة lite باحدث انظمة الاندرويد وهو اندرويد 10 مع واجهة شركة شاومي المميزة MIUI.

الهاتف الجديد سيأتي داعم لشبكات الجيل الرابع فقط في المعالج هنا يدعم شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع ولا يدعم نهائيا شبكات الجيل الخامس ومن الواضح أن سياسة شركات الهواتف الذكية هو وضع معالجات داعمة للجيل الخامس فى الهواتف الرائدة فقط خاصة أن خدمات الجيل الخامس لم تنتشر بصورة كبيرة فى معظم البلدان وتنتشر إطار محدود ومن المحتمل أن تقوم الشركة بطرح اصدار اخر من الهاتف ولكن داعم لشبكات الجيل الخامس.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

كُن أول من يضع تعليق!