تحميل تطبيق Youtube Kids للأطفال اندرويد وايفون

 youtube Kids واحد من التطبيقات الهامة التي تم اصدارها للأطفال فهو بديل لتطبيق يوتيوب والذي قد يحتوي على مقاطع فيديوهات لا تناسب الأطفال، لذا حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين الأشخاص من جميع بلدان العالم لأنه يسمح لولي الأمر مراقبة ما يشاهده الأطفال وتحديد المحتوى الذي يسمح لطفلك مشاهدته، لذا أصبح منافس قوي لليوتيوب وخاصة أنه يضم ملايين مقاطع الفيديو ومسلسلات الانمي والكرتون وأفلام الكرتونية المحببة لدى الجميع.

وأكثر ما يميز تطبيق يوتيوب كرتون أنه مجاني ومتاح تحميله على هواتف الاندرويد والأيفون بسهولة لأنه لا يتطلب منك دفع اي اشتراك لتشغيله على هاتفك، كما أنه يدعم جميع انظمة تشغيل الاندرويد والأيفون، هذا بجانب العديد من المميزات الأخرى التي توجد بداخل التطبيق والتي تسمح للطفل نفسه اختيار مقطع الفيديو المفضل له بشكل بسيط، ومن خلال مقالنا اليوم المقدم من موقعنا سوف نتعرف على المعلومات التقنية حول تطبيق يوتيوب الاطفال وأيضًا كيفية تحميله والتسجيل فيه ومميزاته فقط تابعونا خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة حول تطبيق youtube for kids

تطبيق youtube Kids تطبيق مجاني ومناسب لجميع الأعمار ولكنه مخصص أكثر للأطفال في جميع أعمارهم، وعلى الرغم من أن تطبيق حديث تم اصداره من قبل شركة Google LLC عام 2021 ولكنه وصل عدد تحميلاته لأكثر من 100 مليون عملية من جميع أنحاء العالم، كما أنه من التطبيقات التي يسهل التعامل معها حيث تدعم العربية والتي تعتبر اللغة الرسمية في بعض من بلدان العالم وبالتالي يستطيع أولياء الأمور التعامل مع يوتيوب كيذر وتحديد عمر المشاهد لكي يظهر له الفيديوهات المناسبة لعمره فقط ويمكنه اختيار منها المفضل له.

ومن مميزات تطبيق جوجل كيذر أن مساحته صغيرة وتناسب جميع اصدارات الهواتف الذكية القديمة والحديثة فقط تحتاج إلى 32 ميجا بايت فارغة على هاتفك لكي تستطيع تحميل هذا التطبيق الرائع، وعلى الرغم من أنه تطبيق حديث إلا أنه يتم تحديثه وتطويره من قبل الشركة المنتجة له، والجدير بالذكر سهولة التسجيل فيه من خلال اتباع الخطوات التي سنذكرها خلال السطور السالفة، ويعد هذا التطبيق الأفضل لمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة.

كيفية تحميل تطبيق youtube Kids للاندرويد

إذا كنت تود تحميل تطبيق يوتيوب الاطفال على هواتف الاندرويد عليك باتباع الخطوات التالية:

  • أضافنا رابط التحميل المباشر اسفل المقال قم بالنقر عليه لتحويلك لصفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي.
  • قم بالنقر على كلمة تثبيت والتي ستجدها بجانب أيقونة التطبيق وعند الضغط عليها ثم يتم تحميل التطبيق على الفور على هاتفك.
  • فقط انتظر دقائق معدودة لإكتمال هذه العملية نهائيًا وظهور أيقونة التطبيق على هاتفك.

كيفية تحميل تطبيق يوتيوب اطفال للايفون 

لكل من يمتلك هاتف أيفون يمكنك تنفيذ هذه الخطوات لكي تستطيع الحصول على تطبيق youtube Kids بسهولة على الهاتف، إليكم هذه الخطوات:

  • قم بالنقر على الرابط المخصص لتطبيق يوتيوب الاطفال للايفون الموجود اسفل المقال.
  • وسوف تظهر صفحة التطبيق الرئيسية على متجر اب ستور، قم بالنقر على كلمة تثبيت الظاهرة أمامك على الصفحة بجانب ايقونة التطبيق.
  • انتظر دقائق للانتهاء من عملية التحميل بشكل نهائي ومن ثم انقر على أيقونة التطبيق التي تظهر لك على شاشة الهاتف للاستفادة من مميزات التطبيق الرائعة.

يمكنك قراءة المزيد: تحميل كتاب الأضواء aladwaa التعليمي للموبايل

خطوات التسجيل في تطبيق يوتيوب كيدز

إذا أراد أحد الوالدين التسجيل في هذا التطبيق لابد له من التحقق من الخطوات التالية وتنفيذها لكي تستطيع الدخول في التطبيق بسهولة ويسر، وهي:

  • عند فتح هذا التطبيق سوف يظهر لك احد الخيارين وهما:

  1. التسجيل كطفل حيث يمكن للأطفال في عمر متقدم التسجيل في هذا التطبيق.
  2. التسجيل كأحد أولياء الأمور سواء الأم أو الأب( يفضل أن يكون التسجيل من خلال الوالدين).

  • سوف تظهر رسالة صفحة للترجيب بك قم بالضغط على السهم لإكتمال البيانات، سوف يظلب منك بعد ذلك تحديد عمر المسجل لابد من كتابته.

  • سوف يظهر لك رسالة تأكيد بعمر المسجل إذا كان صحيحًا قم بالضغط على كلمة تأكيد.

  • سوف يطلب منك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك لإكتمال عملية التسجيل وبعد كتابته قم بالنقر على تسجيل الدخول.

  • سوف تظهر لك صفحة أخرى للتعرف على مميزات التطبيق المتاحة لإدارة مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لهم من قبل الوالدين، قم بالضغط على كلمة تم.

  • بعدها يمكنك دخول اسم الطفل وعمره ويمكنك إضافة أكثر من طفل لظهور الفيديوهات التي تناسب أعمارهم.

  • وبذلك تظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق وبها مجموعة من مقاطع الفيديو المناسبة لهم.

خصائص تطبيق youtube Kids الإصدار الأخير للاندرويد

خصائص هذا التطبيق مختلفة تمامًا عن خصائص تطبيق يوتيوب الأصلي، لذا لابد من معرفة هذه الخصائص بالتفصيل:

الفيديوهات المقترحة

يضم مجموعة من الفيديوهات التي من المفترض أنها محببة لدى طفلك وتناسب سنه يمكن لطفلك اختيار منه الفيديوهات التي يريد مشاهدتها، وعند تشغيل هذه الفيديوهات سوف تجد مجموعة أخرى من الفيديوهات المقترحة لك.

موسيقى

يضم تطبيق يوتيوب كرتون ملايين الأغاني الموسيقية التي يفضلها الأطفال في سن صغير، جميع هذه الفيديوهات تكون بها موسيقى لجذب انتباه الأطفال وسماعها.

عروض

يوجد العديد أيضًا من المسلسلات الكرتونية وأفلام الكرتون المحببة لدى طفلك، وسوف تجد مجموعة من قصص الحيوانات بجانب مسلسلات الانمي التي يتم اذاعتها على قنوات الأطفال على التلفاز.

استكشاف

يمكنك أيضًا استكشاف مجموعة من الأغاني ومقاطع الفيديو المناسب لعمر طفلك وقد لا يعرفها طفلك من قبل ولكن قد تنال إعجابهم، يمكنك اختيار أي من هذه الفيديوهات لكي يشاهدها طفلك للتعرف على مزيد من مقاطع الفيديوهات المسلية.

تعلم

لا ينسى تطبيق youtube Kids الجانب التعليمي للطفل حيث ينمي من قدرته العقلية وذلك من خلال العديد من الفيديوهات التعليمية المدعمة بالموسيقى لجذب انتباه الأطفال وبالتالي يستطيع الطفل تعلم الحروف والكلمات والجمل من خلال مقاطع الفيديو لذا يناسب هذا التطبيق جميع الأعمار.

البحث

بإمكانك البحث عن الفيديوهات من خلال كتابة اسم الفيديو أو استخدام خاصية الصوت والتي توفر عليك عملية الكتابة فقط قم بنطق اسم الفيديو وسوف تظهر مباشرة في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

الفيديوهات بدون انترنت

هذه الخاصية تسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو بدون الاتصال بشبكة الإنترنت فقط عليك الاحتفاظ بمزيد من الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق بسهولة ويسر.

المؤقت

يمكنك أن تقوم بتحديد وقت معين لقفل التطبيق وبالتالي تتحكم في وقت جلوس طفلك على التطبيق.

الاعدادات

إعلان

يمكنك اضافة العديد من الأطفال والتبديل بين بينهم بسهولة ويسر، كما يمكنك تحديد بيانات الانترنت ويمكنك أيضًا التحكم في تغيير حجم النص في الفيديوهات المترجمة.

مميزات تطبيق يوتيوب كيدز

  • التطبيق متاح مجانًا على الهواتف الذكية.
  • مساحة التطبيق صغير ومناسب لإصدارات الهواتف الذكية بجميع أنواعها.
  • يضم التطبيق مجموعة كبيرة من الفيديوهات التعليمية للأطفال.
  • يدعم هذا التطبيق اللغة العربية.
  • يمكنك إضافة أكثر من أكونت بأعمار أطفالك المختلفة.
  • إمكانية البحث من خلال الكتابة أو من خلال البحث الصوتي.
  • إمكانية تحديد وقت لجلوس طفلك على التطبيق.
  • يوجد فيديوهات مقترحة تناسب عمر طفلك.
  • يضم مجموعة كبيرة من المسلسلات الكرتونية وأفلام الكرتون.

youtube Kids

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

3 رأي حول “تحميل يوتيوب – تنزيل تطبيق Youtube 2022 (أحدث إصدار)”

أضف تعليق