تحميل لعبة الدودة الجديدة Wormax للاندرويد والأيفون

لعبة الدودة الجديدة Wormax تعتبر افضل ألعاب الأونلاين التي تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم فهي أقوى ألعاب متعددة اللاعبين المشهورة والمعروفة والتي يوجد منها العديد من الاصدارات التي تناسب جميع الأعمار بجانب أنها تدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد بالإضافة لأنها تدعم جميع انظمة تشغيل هواتف الايفون، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة مجانية لهواتف الذكية ومتاح تحميلها عبر المتاجر الإلكترونية للاندرويد والايفون.

كما أن حجمها صغير ومناسبة جدًا لجميع اصدارات الهواتف الذكية، هذا بالإضافة لسهولة لعبها وخصائصها الكثيرة ومميزاتها والتي سوف نقوم بذكرها خلال مقال اليوم، فقط قم بمتابعة المقال لمعرفة أهم المعلومات التقنية حول اللعبة وكيفية لعبها وكيفية تحميلها، كل هذه المعلومات سوف نتحدث عنها خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن لعبة الدودة اون لاين

اللعبة الأكثر انتشارًا عبر الهواتف الذكية اللعبة التي نالت إعجاب ملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم، لعبة الدودة الجديدة Wormax اللعبة التي تناسب جميع الأعمار الصغار والكبار فهي لعبة مسلية للغاية وعلى الرغم من أنها تدعم اللغة الإنجليزية إلا أنه من السهل لعبها، يمكنك بدأ التحدي مع أشخاص من جميع أنحاء العالم وقم بالفوز في هذه اللعبة، قد وصل عدد لاعبي لعبة Wormax من بلدان العالم المختلفة أكثر من 10 مليون شخص يريدون التحدي وتجربة المغامرة جديدة مع الدودة الشيقة والمميزة.

وليس هذا فحسب ولكن هذه اللعبة تم تصميمها من قبل شركة CASUAL AZUR GAMES عام 2016 ومنذ ان تم اصدارها وقد لاقت استحسان من قبل لاعبيها وبالتالي تم تحديثها باستمرار لتظل الأفضل بين جميع نسخ الدودة الشيقة والتي كان معروفة قديمًا وأيضًا ألعاب الدودة الجديدة التي تم اصدارها حديثًا، وأكثر ما يميز هذه اللعبة هي حجمها الصغير ومميز جدًا فهي لا تحتاج سوى لمساحة 50 ميجا بايت فقط على هاتفك لكي تتمكن من لعبها وأيضًا سوف تجد العديد من الأشياء المسلية بداخل اللعبة التي تم اصدارها في المتجر لشرائها بسهولة ويسر لزيادة قوة الدودة الخاصة بك.

هذه اللعبة مميزة ولكن عليك الانتباه عند لعبها فقط تخسر التحدي أثناء اللعب يمكنك أيضًا تغير شكل الدودة الخاصة بك ويمكنك أيضًا تسمية الدودة بالاسم الذي ترغب فيه وهناك العديد من الأشياء التي تساعدك على زيادة حجم الدودة وجذب الحبوب التي تأكلها الدودة لكي تكبر هذه اللعبة مميزة للغاية وسهلة وسوف نذكر جميع تفاصيل اللعبة خلال السطور السالفة، هذه اللعبة تحتاج لشبكة الإنترنت لكي تتمكن من لعبها وتحدي جميع أصدقاءك والأشخاص من البلدان المختلفة فهي لعبة التحدي الأقوى.

كيفية تحميل لعبة الدودة الجديدة للاندرويد

إذا كنت من محبي ألعاب الدودة سوف نوفر لكم الآن أقوى لعبة دودة جديدة في متجر جوجل بلاي وإذا كنت ترغب في معرفة خطوات التحميل، إليكم هذه الخطوات:

  • قم بإضافة رابط التحميل المباشر للعبة أسفل المقال عند الضغط عليها سوف يتم تحويلك لصفحة اللعبة لكي تتمكن من تثبيتها بسهولة ويسر.
  • قم بالضغط على كلمة تثبيت اللعبة وانتظر لحين الانتهاء من تثبيت اللعبة بالكامل.
  • قم بالبحث في شاشة هاتفك على اللعبة سوف تجد أيقونة اللعبة عند الضغط عليها سوف يتم تشغيلها بشكل سهل وبسيط.

كيفية تحميل لعبة الدودة اون لاين للايفون

لعبة Wormax واحدة من اقوى ألعاب متجر اب ستور والتي تعتبر تحدي جديد للاعبيها، إليكم خطوات تحميل اللعبة، وهي:

  • سوف تجد رابط تحميل اللعبة موضوع أسفل المقال قم بالضغط على هذا الرابط للانتقال لصفحة التحميل الموجودة بها اللعبة.
  • قم بالنقر على كلمة تثبيت اللعبة وانتظر دقائق لحين اكتمال عملية التثبيت.
  • اذهب على الفور لشاشة الهاتف بعد انتهاء عملية التحميل سوف تجد ايقونة اللعبة بها وعند النقر عليها سوف تستمع بقضاء أوقات ممتعة مع هذه اللعبة الشقية.

يمكنك قراءة المزيد: تحميل لعبة الدعسوقة والقط الاسود لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون

كيفية لعب لعبة الدودة الجديدة Wormax 2021 للاندرويد

اللعبة سهلة للغاية لا تحتاج لبيانات لكي تتمكن من التسجيل فيها ولا تحتاج لارشادات لمعرفة كيفية لعبها في تشبه كثيرة لعبة الثعبان القديمة والتي كانت احد أفضل الألعاب على الهواتف الذكية فقط قم باختيار PLAY  من الشاشة الرئيسية وسوف تبدأ اللعبة بسهولة ويسر سوف تجد مساحة كبيرة بها مجموعة كبيرة من الديدان المختلفة في الأحجام منها الصغير ومنها الكبير ولكن حينما تبدأ الدودة في الركض لابد من اطعامها من خلال تناول الحبوب الموجودة في الساحة الكبيرة كلما زاد اطعامها كلما زاد حجمها ولكن توخي الحذر أن تقوم الدودة بالتشابك مع دودة أخرى سوف تخسر التحدي، وتقوم بتحريك الدودة من خلال لمس شاشة الهاتف وتحريكها بجميع الاتجاهات لذا فهي من الألعاب البسيطة والمسلية والسهلة أيضًا، ويمكنك تغير شكل الدودة حيث يوجد العديد من الأشكال المتاحة مجانًا والتي يمكن شرائها من متجر اللعبة هذا بجانب وجود العديد من الأشياء التي تساعدك على جذب الحبوب لدودة الخاصة بك لكي تتمكن من الفوز في هذه اللعبة.

كيفية التسجيل في لعبة الدودة الجديدة Wormax الاصدار الاخير

اذا أردت الحفاظ على الحفاظ على تقدمك في اللعبة يمكنك ذلك من خلال التسجيل باللعبة أو حفظها عليك فقط أن تقوم بالضغط على كلمة save وسوف يظهر لك البريد الإلكتروني الخاص بك( حساب جوجل) عند الضغط على متابعة التسجيل سوف تحصل على امكانية حفظ تقدمك في اللعبة.

خصائص لعبة الدودة الجديدة Wormax للاندرويد

يوجد خصائص كثيرة في هذه اللعبة تمكنك من شراء الأشياء بداخل اللعبة أو ضبط اللعبة بالشكل المناسب لك وأيضًا إمكانية اختيار شكل الدودة الخاصة بك، إليكم هذه الخصائص:

  • Skills: يتوفر بها مجموعة مهارات تساعد على تطور الدودة في أسرع وقت ممكن عليك شراء المهارات المتاحة حاليًا لحين فتح باقي المهارات عند التقدم في المستويات المختلفة.

  • Skin: يمكنك أن تغير جلد الدودة أو شكل الدودة حيث يوجد مجموعة كبيرة من الأشكال المتاحة مجانًا والمتاح شرائها يمكنك تحديد الشكل المناسب لك ثم الضغط على كلمة اختيار أو select.

  • Quests: سوف تتعرف على كل الأسئلة التي قومت بها خلال اللعب أي سوف تتعرف على كل الاشياء التي قمت بها طول الدودة التي قمت بالوصول إليه، كما عدد الديدان التي قمت بقتلهم، عدد التعزيزات والمساعدات التي قمت بجمعها لمساعدتك في الفوز.

  • League: سوف تتعرف على ترتيبك بين جميع الأشخاص الموجودين في هذه اللعبة ويكون الترتيب على حسب المهارات وما وصلت إليه بداخلها.

  • Shop: يمكنك شراء العديد من المهارات وأيضًا يوجد العديد من العروض والخصومات الموجودة بداخل المتجر.

  • Offers: سوف تجد مجموعة لا بأس بها من العروض التي تم اضافتها من قبل مطورين هذه اللعبة.

  • الاعدادات: سوف تتعرف على كيفية لعب هذه اللعبة وأيضًا يمكنك التواصل مع مطورين اللعبة في حالة حدوث مشكلة بها.

مميزات لعبة الدودة الجديدة Wormax للاندرويد

إعلان

قد تجد أن هذه اللعبة بها مزايا رائعة جعلت منها افضل ألعاب الدودة الجديدة والأكثر تميزًا واستخدامًا على الهواتف الذكية، ومن هذه المميزات ما يلي:

  1. اللعبة مجانية ومتاح تحميلها لهواتف الاندرويد والايفون.
  2. اللعبة مدعمة للغة الإنجليزية ولكن من السهل التعامل معها.
  3. من السهل التسجيل فيها وحفظ تقدم اللعبة.
  4. يمكنك التحكم في حركة الدودة من خلال لمس شاشة الهاتف.
  5. يوجد متجر به العديد من المهارات والمساعدات التي تساعدك في الفوز باللعبة.
  6. حجم اللعبة صغير ومناسب للهواتف الذكية.
  7. لعبة من اقوى ألعاب متعددة اللاعبين.

Wormax

شاهد المزيد من تحميل العاب

أضف تعليق