تحميل Wizzo للاندرويد والايفون | تنزيل العاب ويزو مع الشرح (ألعب وأربح)

0 768

إبدأ الان في تحميل Wizzo برنامج الألعاب والجوائز الاكبر في الوطن العربي، كل ما عليك هو تنزيل برنامج العاب ويزو واتباع الشرح بالصور لتبدأ اللعب وربح المكافآت.

إليك عزيزي القاريء تطبيق Wizzo. وهو أفضل تطبيق لتحميل الالعاب ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع غيرك من المشاركين على التطبيق ليتعرفوا من خلالها على بطولاتك في الالعاب القتالية مثل لعبة ببجي وكول اوف ديوتي وغيرهما. فهيا يا بطل سجل بطولاتك وانتصاراتك على العاب ويزو وزود فرصك للفوز بالعديد من الجوائز التي اعدها هذا التطبيق خصيصا لك ولكل محبي ومهووسي الالعاب على الهواتف الذكية في ظل ظروف فيروس كورونا التي أجبرتنا على الانتظار في منازلنا طوال اليوم.

تمتلك الأن يا صديقي الفرصة في أن تلعب وتكسب العديد من الجوائز الخاصة بالالعاب التي تلعبها أو جوائز عينية مثل الهواتف وأجهزة الكونسول وغيرهما. وذلك من خلال افضل تطبيقات هذا المجال. فلماذا تختار أن تلعب فقط دون أن تجعل الأمر عبارة عن لعب ومكسب؟ فمع Wizzo أصبح الأمر كذلك، وهو أن تلعب وتكسب العديد من الجوائز التي حقا ستنال اعجابك ويمكنك أن تهادي بها غيرك كذلك. وكما ذكرنا، فيمكنك اكتساب العديد من التعزيزيات التي حتما ستساعدك على اجتياز المستويات الصعبة في لعبة مثل كاندي كراش ساغا. وبالطبع فإن العملية تسرى على باقي الالعاب إذا ما قمت بتحميلها عن طريق العاب ويزو. فهيا نتعرف على Wizzo.

Wizzo App

تعرف أكثر على العاب ويزو

تحميل Wizzo والاشتراك عليه

تحميل ويزو

قم الأن يا صديقي بتحميل العاب ويزو على هاتفك الذكي سواء كان يعمل على نظام الاندرويد أو الايفون. وبعد أن تحمله وتثبته إبدأ فورا في إطلاقه. وفي أول مرحلة من مراحل التعامل معه سوف يتطلب منك الأمر أن تقوم بالاشتراك على Wizzo. وهنا تقوم بالاشتراك عليه عن طريق عنوان بريدك الالكتروني أو عن طريق حسابك الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك“. أو يمكنك الدخول إلى صفحة البرنامج الرئيسية كضيف، ولكن في هذه الحالة لن تستمتع بكافة المميزات بداخله. فالأفضل أن تسجل حسابا جديدا على ويزو، ولاسيما وأن عملية التسجيل سهلة كما أوضحنا. ولكن قبل التسجيل تذكر أن تضع علامة صح بداخل المربع الصغير الموجود بجوار شروط الأمن والخصوصية الخاصة ببرنامج Wizzo.

في بداية تعاملك مع العاب ويزو سوف تتسلم دليلا شاملا مرقم بأهم امكانيات التطبيق. حيث تتعرف على مكان الصفحة الرئيسية التي تحتوى على اقوى مقاطع الفيديو الخاصة بالالعاب للتعريف بها من قبل الشركات المنتجة أو من خلال حسابات الأشخاص الأخرين. كما يمكنك أن تبحث عن اللعبة التي تريدها من خلال ايقونة البحث التي تجدها في قمة شاشة Wizzo. وتتعرف في هذه الشاشة على حسابات أهم المشاركين على المنصة الأشهر للالعاب. وتضيف ايضا مقاطع فيديو خاصة بك من خلال الايقونة الدائرية الموجودة اسفل الشاشة والتي يوجد بداخلها علامة +. كما يوجد في اسفل الشاشة الرئيسية مجموعة من الايقونات وعددها 5. وهي الايقونات الاساسية التي تحتوى على اجدد الالعاب ومقاطع الفيديو  التي تخص بعضها. وهذا بخلاف القائمة الرئيسية. وسوف نتحدث عن كل هذا بالتفصيل فيما هو قادم.

الحسابات الشخصية على Wizzo والتحدث مع اصحابها

في بداية عملك لحساب شخصي خاص بك على العاب ويزو لابد أن تحدد البلد التي أنت فيها حتى يقوم التطبيق بإظهار حسابات المشاركين الأخرين القريبين منك. ومن خلال الشاشة الرئيسية التي تحدثنا عنها في السطور السابقة، تستطيع أن تختار اي من هذه الحسابات والتنقل بينها لتتعرف وتشاهد مقاطع الفيديو التي يسجلون فيها طريقة لعبهم وانتصاراتهم في مختلف الالعاب ولاسيما المشهور منها.

وبالنظر إلى الخمسة ايقونات الموجودة في اسفل الشاشة الرئيسية، فستجد ايقونة خاصة بالدردشة. وستجد هذه الايقونة في منتصف الايقونات الخمسة. فقط انقر عليها وستتمكن من التحدث إلى الأصدقاء المشاركين على تطبيق Wizzo. ويمكنك أيضا تكوين صداقات مع الاخرين من خلال المجتمع الخاص بالعاب ويزو. وهنا تتبادلون الخبرات ومقاطع الفديو الخاصة بالالعاب وتتعرف على الكثير من اسرار الالعاب من ذوي الخبرة فيها. كما تتعرف ايضا على الالعاب الأكثر طلبا من قبل اللاعبين.

احدث الالعاب على Wizzo

تنزيل ويزو

انقر على ايقونة الالعاب الجديدة. وتجد هذه الايقونة في اسفل الشاشة الرئيسية، وستجدها ثاني ايقونة من جهة اليسار على شكل ذراع جهاز الكونسول “البلاي ستيشن”. وهنا تجد مهرجانا من الالعاب الجديدة التي تغزو سوق الالعاب حاليا. كما تجد للالعاب المشهورة نصيبا منها وتستطيع تحميلها من خلال التطبيق مجانا. حيث تتحول إلى متجر جوجل بلاي أو اب ستور.

وليس هذا كل ما هو متوفر من خلال هذا القسم. بل يوجد أيضا على قسم الالعاب الجديدة من Wizzo مقاطع فيديو عديدة من الشركات المطورة للالعاب وأيضا مقاطع الفيديو الخاصة باللاعبين المداومين على مشاركة انجازاتهم على العاب ويزو. وتعتبر هذه فرصة رائعة لكي تتعرف على اي لعبة عن كثب من خلال الفيديوهات فيل أن تلعبها وتتعرف ايضا على أهم اسرارها التي تساعدك حتما على التفوق على المنافسين فيها وتصبح الافضلية لك في كل الجولات. فعندما تقوم بتحميل Wizzo على هاتفك الذكي الاندرويد أو الايفون، فلابد أن تزور هذا القسم باستمرار لتجد كل ما يسرك.

هدايا العاب ويزو

عند مداومتك على الدخول على تطبيق العاب ويزو باستمرار، والتفاعل عليه عن طريق تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو من خلال التعاون مع الأخرين من خلال الدردشة وتبادل الخبرات، فحينها ستزيد من فرصك في الفوز بالعديد من جوائز Wizzo. حيث تفوز بالكثير من البطاقات التي تعطيك تعزيزات في الالعاب التي تلعبها دائما، وهذه التعزيزات والمساعدات تأتيك فقط من خلال ويزو. وتعطيك الافضلية على غيرك من المنافسين في اللعبة. وليس هذا كل الأمر فحسب، بل يمكنك يا صديقي أن تكسب العديد من الجوائز الحقيقية والتي بالتأكيد ستكون أهم من مجرد التعزيزات.

وهنا تكمن مفاجأة Wizzo بالنسبة للمشاركين عليها. حيث تزداد الفرص لكل مشترك في أن يكسب العديد من الجوائز القيمة مثل كاميرا جو برو الاحترافية وهاتف ذكي مقدم من شركة سامسونج وجهاز كونسول “نينتيندو سويتش” وغيرها من الجوائز الأخرى المبهرة. ولكن تأكد من أنك وضعت رقما صحيحا وفعالا لهاتفك حتى يتمكن مطورو العاب ويزو من أجل التواصل معك لتوصيل الهدية في حال كنت سعيد الحظ الفائز بهدايا Wizzo.

القائمة الرئيسية

وهي عبارة عن ايقونة موجودة في اسفل الشاشة الرئيسية للتطبيق في اقصى جهة اليمين على هيئة ثلاثة خطوط صغيرة افقية فوق بعضها. فإذا نقرت عليها فسوف تنبثق أمامك القائمة المبينة أمامك في الصورة اعلاه. وهي تحتوى في البداية على الحساب الشخصي الخاص بك، وهنا يمكنك الوصول إليه بسهولة دون الحاجة إلى البحث عنه وبنقرة واحدة. فقط ادخل على حسابك الشخصى وسوف تعرض أمامك كافة المعلومات الخاصة بك مثل عنوان بريدك الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به وصورة حسابك الشخصى التي يمكنك تغيرها إن اردت. كما ترى أمامك كافة مقاطع الفيديو التي قمت برفعها على منصة العاب ويزو قبل ذلك مع امكانية رفع المزيد أيضا.

وهذه بعض المعلومات التي يمكنك معرفتها عند فتح الحساب الشخصي على العاب ويزو، ولكن بالطبع يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات التي تخصك في هذا الاقسم. وبالانتقال إلى القسم التالي وهو الأصدقاء، فهنا تجد نفسك أنك أمام منصة من منصات التواصل الاجتماعي. حيث يمكنك اضافة وتكوين صداقات من خلال Wizzo وتتحدث معه فيما يخص الالعاب المشتركة فيما بينكم أو تتعرفون على العاب جديدة أيضا. وفي القسم الذي يليه تجد صناديق الحظ، وهي الصناديق التي تعطيك المزيد من الفرص أيضا لكي تكسب هدايا Wizzo. وتتعرف في القائمة الرئيسية على كيفية الحصول على المزيد من البطاقات التي توفر لك فرصا جديدة في كسب المزيد من الهديا عن طريق تعريفك بطرق كسبها.

كما يعرفك Wizzo على قامة الجوائز المتاحة في الوقت الحالي. وتتغير هذه القائمة باستمرار. لذلك، كن متصلا دائما بتطبيق العاب ويزو حتى تعرف على الجديد من هذه الهدايا مما يزيد من حماسك في الالعاب والمشاركة على البرنامج. وأخيرا إدخل على اعدادات التطبيق لتضبط بعض العناصر مثل الصوت والدردشة وغيرهما من العناصر العديدة، كما يمكنك ارسال رأيك الشخصي حول تطبيق Wizzo وترسل المشاكل التي تقابلها واقتراحات للحلول إن اردت.

الاسئلة الشائعة حول تطبيق Wizzo “العاب ويزو”

ما هو تطبيق Wizzo؟

هو افضل تطبيق للالعاب والتواصل الاجتماعي بين اللاعبين. ويمكن للاعبين من خلاله أن يتفاعلوا مع بعضهم البعض ويكونون صداقات جديدة ويشاهدون الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بالالعاب. وكما تكتشف من خلاله المزيد من الالعاب الجيدة الرائعة وهذا بخلاف قدرتك على كسب الكثير من الجوائز القيمة.

هل يتاح تحميل العاب ويزو في جميع أنحاء العالم؟

نعم يتاح تحميل ويزو من اي مكان في العالم. فأينما كان مكانك عزيزي القاريء تستطيع الاستفادة من برنامج Wizzo للالعاب بكافة انواعها.

هل يمكنني كسب العديد من البطاقات على اكثر من جهاز؟

في الحقيقة لا تستطيع فعل ذلك يا صديفي. فعلى الرغم من أنك تستطيع الدخول إلى تطبيق العاب ويزو من خلال جهازين مختلفين، إلا أن الحسابين الموجودين على الجهازين يقومان بالاتحاد معا ويكونا بنفس عنوان الID الخاص بك، فيتعامل معم Wizzo على أنهم حساب شخصى واحد.

تحميل تطبيق Wizzo للاندرويد والايفون

تحدثنا في هذا المقال عن كل ما تود أن تعرفه عن تطبيق ويزو من مميزات رائعة تمكنك من كسب العديد من الجوائز وتكوين صداقات جديدة وتبادل الخبرات في الالعاب مع خبرائها. كما تتعرف على الالعاب الجديدة التي لم تكن تعرفها من قبل. وتستطيع تحميله الأن من خلال الروابط الآتية للاندرويد والايفون.

80%
Awesome

تحميل Wizzo للاندرويد والايفون | تنزيل العاب ويزو مع الشرح (ألعب وأربح)

  • Design

Wizzo

كُن أول من يضع تعليق!