tvOS 17.3: آبل تُعيد ميزة القوائم المفضلة إلى أجهزة Apple TV

تحديث tvOS 17.3 يُعيد ميزتين هامتين لمستخدمي Apple TV

أصدرت شركة آبل تحديث tvOS 17.3 لأجهزة Apple TV، وقام بإعادة ميزتي القوائم المفضلة (ذات الرغبة) والقوائم الرغبات بعد إزالتها في تحديث tvOS 17.2.

إعلانات

قوائم المفضلة

يمكن الآن العثور على القوائم في تطبيق iTunes Movies و iTunes TV Shows، حيث يمكن للمشتركين إنشاء قوائم بالأفلام والبرامج التلفزيونية التي يرغبون في مشاهدتها، وتتبع الأفلام والبرامج التي شاهدوها بالفعل.

تطبيق Apple Music

التحديث يتيح لمستخدمي آبل ميوزيك رؤية قوائم التشغيل التعاونية على تطبيق الموسيقى، والرؤية المساهمين والأغاني التي أضافها كل منهم، ولكن لا يمكنهم إنشاء قوائم تشغيل تعاونية من Apple TV.

شريط جانبي جديد

يضيف التحديث شريطًا جانبيًا جديدًا إلى تطبيق Apple TV يُظهر جميع الخدمات مثل Apple TV+ و MLS Season Pass والمتجر والمكتبة وقنوات المستخدم وتطبيقاته.

المحتويات والخصائص

عند تحديد قسم Apple TV+، سيجد المستخدمون جميع المحتويات، بينما يُتيح قسم المكتبة الوصول إلى الأفلام والفلاتر السابقة.

مميزات جديدة

يُتيح تحديث tvOS 17.3 أيضًا لمستخدمي Apple Fitness+ التركيز على الصوت ويُضيف دعمًا للأفلام ثلاثية الأبعاد، والتي ستكون متوفرة على Apple Vision Pro.

تحديثات أخرى

بجانب تحديث tvOS 17.3، أصدرت شركة آبل أيضًا تحديث HomePod Software Version 17.3 لأجهزة هوم بود، وتحديث iOS 17.3 لأجهزة آيفون، وتحديث iPadOS 17.3 لأجهزة آيباد، وتحديث macOS 14.3 لأجهزة الماك، وتحديث watchOS 10.3 لأجهزة آبل ووتش.

المصدر

تحدثت هذه المقالة عن تحديث tvOS 17.3 لأجهزة Apple TV الذي يعيد ميزة القوائم المفضلة والمرغوبة بعد إزالتها في التحديث السابق. كما يتضمن التحديث تحسينات على تطبيقات iTunes Movies و iTunes TV Shows، ويضيف شريطًا جانبيًا جديدًا لتطبيق Apple TV. كما يتضمن التحديث دعمًا للأفلام ثلاثية الأبعاد وتحديثات لأجهزة أخرى مثل HomePod، آيفون، آيباد، الماك وApple Watch.

إعلانات