تحميل Turbo VPN للاندرويد والايفون – افضل تطبيق VPN

0 152

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل تطبيق turbo vpn للاندرويد والايفون الذى يعد أفضل تطبيق VPN للهواتف. فالكثير منا يريد فتح الكثير من المواقع الالكترونية، وتكون هذه العملية لا حدود لها. ولكن مع الأسف توجد بعض المواقع الت يتم حجبها وعدم الوصول إليها في محيط البلد التي تنتمي إليها. ولكنها غير محجوبة عن الكثير من الدول الآخرى مثل بريطانيا. وهنا تكمن فائدة الفي بي ان. والVPN له دوره الخاص لتدخل على شبكة الانترنت مجهولا أو عن طريق موقع آخر غير موقعك، ومن هنا تستطيع الدخول إلى الكثير من المواقع.

وينما نحن نتحدث عن تحميل Turbo VPN للاندرويد والايفون، فوجب ذكر أيضا ما يقدمه لك موقع موبي سي. حيث يمكنك الاطلاع على قسم تحميل برامج اندرويد بالموقع. وهنا تجد الكثير والكثير من التطبيقات الهامة التي لابد من وجودها على هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون. ومن التطبيقات الشيقة هذه، تحميل سكايب لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو مجانا. وستجد الكثير من التطبيقات إذا تصفحت الموقع. هيا بنا نتعرف على طريقة استخدام تطبيق تربو في بي ان.

 Turbo VPN


ما هو Turbo VPN

تربو في بي ان هو بإختصار تطبيق بسيط يمكنك من فتح مواقع وسهولة الوصول إليها. هذه المواقع تم حجبها عن البلد التي أنت منها بسبب قرارات من الحكومة أو لأسباب آخرى. وهو يعمل على كل شبكان الانترنت سواء كانت من الواي فاي أو التي تأتي من بيانات الهاتف. وهناك العديد من الدول التي قامت حكوماتها بحجب الكثير من المواقع، فعلى سبيل المثال تجد الصين قد حجبت الفيسبوك والواتساب. ومن هنا جاءت أهمية تحميل تطبيق turbo vpn للاندرويد والايفون كأفضل تطبيق في بي ان.

كيف تستخدم برنامج Turbo vpn

أولا: تحميل turbo VPN

إذا قمت بالبحث عن برنامج في بي ان يصلح للاندرويد على متجر جوجل بلاي، فسوف تصطدم بالكثير من البرامج من هذا النوع. لذلك، كان علينا تقيدم افضل برنامج vpn للاندرويد والايفون أيضا، ويمكنك تحميله من خلال الروابط الموجودة في نهاية المقال.

ثانيا: تثبيت تطبيق تربو في بي ان

من الأشياء الرائعة في هذا التطبيق، أنه يمكن تحميله على اي جهاز اندرويد سواء كان هاتفا أو جهاز لوحي “تابلت”. وهذا لأن حجمة وإصداره متناسب مع جميع الأجهزة. وعملية تحميل وتثبيت التطبيق لا تستغرق سوى ثواني معدودة تتوقف على سرعة الانترنت التي تعتمد عليها.

ثالثا: السماح له بأن يتصل تلقائيا

إذا أردت أن يتم اتصال تربو في بي ان تلقائيا بمجرد أن يبدأ، فإنقر على الايقونة التي تجدها على شكل البرجر الموجودة على يشار شاشة Turbo VPN app. وهنا تنقر عليها عندما يبدأ التطبيق في العمل. ومن القائمة إختر الاعدادات ثم قم بتفعيل الخيار “Connect when Turbo VPN starts”. وذلك عن طريق تحريك زر التبديل.

رابعا: إختيار الخادم المجاني

وهنا عزيزي القاريء، يتاح أمامك الخادم المجاني والخادم المدفوع من التطبيق. ولكي تختار الخادم المجاني، إنقر على الايقونة المججودة على شكل الكرة الأرضية التي تجدها في أعلى شاشة التطبيق جهة اليمين. سوف تجد هنا الكثير من الخوادم المجانية للفي بي ان من مناطق مختلفة، مثل هولندا وسنغافورة والهند والمملكة المتحدة (بريطانيا) والمانيا وكندا والولايات المتحدة الاميريكية. اختر اي خادم منهم. وأعتقد أن افضل خادم VPN منهم هو خادم بريطانيا. ويمكنك أيضا تجربة خوادم VIP عالية السرعة من حيث الاتصال، ولكنها قد تكون غير متاحة في معظم الأحيان.

 Turbo VPN

خامسا: اختر الخادم المناسب

وهنا عزيزي القاريء تختار الفي بي ان الذي تراه مناسبا. فقط انقر على الخادم وسوف يقوم Turbo VP appبإيصالك به بشكل تلقائي في غضون ثواني.

 Turbo VPN

سادسا: إختبار الVPN

بعد أن تتم عملية الاتصال التي لا تستغرق سوى ثواني كما ذكرنا، علينا الأن إختبار خادم الفي بي ان لنرى هل هو يعمل أم لا. وأفضل اختبار هنا هو أن تدخل على متصفح جوجل كروم، وتقوم بالبحث عن موقع جوجل عن طريق الخانة في الأعلى التي تكتب فيها عنوان الURL.

سابعا: اكتشاف صلاحية خادم turbo VPN

في الوضع الإفتراضي، يتم فتح موقع جوجل مبينا الدولة التي تنتمي إليها. فستجد في عنوان الURL إسم موقع جوجل مصحوبا بحروف تدل على الدولة التي تنتمي إليها. وهنا ستكشف هل الخادم يعمل أم لا. فإذا إخترت مثلا المملكة المتحدة كما نصحتك في الخطوة الرابعة، فسوف يظهر لك في العنوان على النحو التالي:  Google.co.uk. حيث أن حرفي اليو والكي هما الحرفين الدالين على المملكة المتحدة (بريطانيا). إنظر إلى الصورة أدناة لتتضح الفكرة أكثر.

 Turbo VPN

وعندما تستخدم الخاد المجاني من تطبيق تربو في بي ان، سوف تتمكن من الوصول إلى الكثير من مواقع الأفلام ومواقع أخرى كثيرة غير متوفرة في بلدك. كما أن خادم turbo VPN يتمتع بسرعة فائقة مما يجعله أفضل تطبيق VPN.

مميزات تحميل تطبيق Turbo VPN للاندرويد والايفون

  • سهولة الوصول إلى الكثير من المواقع المحجومة في نطاق البلد التي تعيش فيها.
  • الدخول إلى شبكة الانترنت من مشخص مجهول، وهذا يفيد في عدم قدرة شخص آخر على تتبعك، وبالتالي سوف تستطيع حفظ خصوصة بياناتك وتجنيبها الإختراق من قبل أشخاص آخرين.

تحميل تطبيق Turbo VPN

قدما لك عزيزي القاري شرحا كافيا ووافيا لرنامج تربو في بي ان. وتعرفت من خلال هذا المقال على أهميته الكبيرة في فتح المواقع المحجوبة في بلدك. حيث إن بعض المستخدمين يريدون الوصول إلى مواقع مثل مواقع تحميل الأفلام والمسلسلات ومواقع التورنت التي قد تكون محجوبة في نطاف بلدانهم. ومن هنا جاءت أهميةهذا التطبيق البسيط. كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خطوات معقده لتفعيله. ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل Turbo VPN للاندرويد والايفون – افضل تطبيق VPN

  • Design

Turbo VPN

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.