The Game Awards: أفضل الألعاب في عام ٢٠٢٣

جوائز لعبة Baldur’s Gate 3

تهانينا! حصلت لعبة Baldur’s Gate 3 على جائزة لعبة العام خلال حدث The Game Awards لعام 2023، وهو الحدث الشهير الذي يعتبر من أبرز الأحداث في عالم صناعة الألعاب، حيث يقدم الحدث جوائز لتكريم أفضل الألعاب سنويا، بما في ذلك جائزة لعبة العام وجوائز في مختلف الفئات تشمل أفضل إخراج وأفضل قصة وأفضل لعبة رياضية وأفضل لعبة مستقلة وغيرها. 

إعلانات

أفضل الألعاب في 2023

تفضلوا بالتعرف على الألعاب الفائزة في حدث The Game Awards لعام 2023: 

لعبة العام 2023

هل تريد أن تعرف أي لعبة فازت بجائزة “لعبة العام” في The Game Awards للعام 2023؟ إنها لعبة Baldur’s Gate 3 التي تم تطويرها من استوديوهات لاريان وصدرت في 3 أغسطس 2023. تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي يدعى Forgotten Realms، حيث تتبع قصة مجموعة من المغامرين يحاولون الهروب من هجوم شرير من الشياطين. وقد نجحت اللعبة في الحصول على العديد من الجوائز الأخرى من بينها جائزة أفضل لعبة وفقا لتقييم الجمهور وأفضل لعبة دعما لمجتمع اللاعبين وأفضل لعبة قتال وأفضل لعبة متعددة اللاعبين.

وبالإضافة لذلك، حصلت اللعبة على جائزة الأداء الممثلين التي فاز بها الممثل نيل نيوبون.

جوائز متنوعة

تعرفوا على باقي الألعاب الفائزة بجوائز متنوعة في The Game Awards لعام 2023: 

أفضل إخراج : Alan Wake 2

أفضل لعبة مقتبسة : The Last of Us

أفضل قصة : لعبة الرعب النفسي Alan Wake 2 آلن ويك 2

أفضل إخراج فني: Alan Wake 2

أفضل موسيقى تصويرية : لعبة فاينل فانتسي 16

أفضل صوت : لعبة هي-في راش Hi-Fi RUSH

…والمزيد

أفضل لعبة للهواتف الذكية في 2023

في حدث The Game Awards، فازت لعبة Honkai: Star Rail بجائزة أفضل لعبة للهواتف الذكية في الحدث الأبرز لمكافأة الأفضل في مجال صناعة الألعاب.

تعتبر The Game Awards واحدة من أهم الفعاليات في عالم صناعة الألعاب، حيث يتم خلالها تكريم وتكليف الألعاب الرائعة التي تم إصدارها خلال العام. وفي العام 2023 تم تكريم العديد من الألعاب المميزة التي تم إصدارها، ومن بينها لعبة “The Last of Us: Part 3” التي حققت نجاحاً كبيراً وحصلت على جوائز عديدة من The Game Awards.

ثمة أيضاً لعبة “Elden Ring” التي حازت على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء، وتم تكريمها كواحدة من أفضل الألعاب في 2023. تميزت اللعبة بجمال رسومها وتصميماتها الممتازة، بالإضافة إلى أسلوب اللعب الذي جذب الكثير من المحبين لها.

كما حصلت لعبة “God of War: Ragnarok” على تكريم من The Game Awards كواحدة من أفضل الألعاب في 2023، وذلك بفضل قصتها المثيرة وأسلوب اللعب الرائع الذي تقدمه. استمتع اللاعبون بمغامرة ملحمية مع الشخصية الرئيسية “كراتوس” في هذه اللعبة الرائعة.

في مجال الألعاب الرياضية، حازت لعبة “FIFA 24” على جوائز عديدة من The Game Awards كواحدة من أفضل الألعاب في 2023. حيث تميزت اللعبة بتحسينات كبيرة في الرسومات والأسلوب، وحققت شعبية كبيرة بين عشاق ألعاب كرة القدم.

وفي نهاية المطاف، كرمت The Game Awards اللعبة المثيرة “Starfield” كواحدة من أفضل الألعاب في 2023، وذلك بسبب العالم المفتوح الضخم الذي تقدمه وتجربة الاستكشاف الساحرة التي تقدمها. هذه اللعبة حققت نجاحاً كبيراً وحصدت إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء.

إعلانات