تحميل Swvl | تطبيق سويفل احجز مقعدك في الباص يومياً

0 808

تحميل تطبيق سويفل البديل الافضل للمواصلات العامة. فهو التطبيق الذي يسهل عليك انجاز مشاويرك الهامة اليومية وتصلها في ميعادها مثل الذهاب إلى العمل أو الجامعة أو المدرسة. وبرنامج swvl ينتشر في أماكن كثيرة في مصر وخارجها ايضا. حيث يمكنك من خلاله معرفة اسعار خطوط سويفل وخطوط سير سويفل واسعار سويفل الاسكندرية وخطوط سويفل اكتوبر وكذلك خطوط سويفل القاهرة. واسعار سويفل حتما ستلقى رضائك كما روي الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتحميل سويفل.

ومن التطبيقات الرائعة ايضا التي تساعدك على الوصول لوجهتك ومشاويرك في اسرع وقت تطبيق اوبر. كما تجد على موقع موبي سي الكثير من التطبيقات الاخرى التي تغطي كل المجالات والتي لا غنى عنها على هاتفك. وستجدها في قسم تحميل التطبيقات. كما يمكنك تحميل تطبيق ريل ايجبت لمعرفة مواعيد قطارات سكك حديد مصر. اما عن تحميل سويفل، فهيا بنا اولا نتعرف على كيفية استخدامه والتسجيل فيه قبل تحميله.

سويفل

شرح استخدام تطبيق swvl ومعرفة اسعار رحلات سويفل

تحميل البرنامج

شروط تحميل سويفل

قم الأن يتحميل تطبيق سويفل لمتابعة اسعار سويفل. ويمكنك تحميل تطبيق سويفل من خلال الروابط في اسفل المقال المخصصة لمنصتي الاندرويد والايفون. لن يستغرق منك التطبيق سوى لحظات معدودة حتى تتم عملية تحميله. وسوف يطلب منك البرنامج عند المقر على ايقونة أول مرة أن يصل إلى بيانات موقعك ليعرفك بأقرب محطات سويفل منك. وهنا عليك الموافقة على هذه التصريحات حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمات التطبيق.

تعليمات swvl

تعليمات swvl

وعند تحميل سويفل، وبعد أن تتم الخطوة الاولى تنتقل إلى شاشة التعليمات الخاصة بالتطبيق. وهنا يعطيك سويفل تعليمات سريعة يعرفك من خلالها طريقة استخدامه وبالطبع يعطيك حرية الاختيار في متابعة شاشات التعليمات الثلاثة أو الهروب منها لمتابعة باقي خطوات التسجيل فيه. والخطوات ببساطة هو أن تحجز رحلتك ثم تتوجه إلى اقرب محطة لسويفل، والتي سوف يعرفك بمكانها بناءا على مكانك الذي حجزت منه رحلة سويفل ومن ثم تركب الحافلة التي تقودك إلى وجهتك لتصل أينما كنت في الميعاد المظبوط. فهو يعد تطبيقا رائعا بديلا للمواصلات وموفرا للوقت ويتميز بالبعد عن الزحام. قم بتحميل سويفل ولن يفوتك مشوارك.

ادخال الرقم في التطبيق

ادخال الرقم في التطبيق

تطبيق سويفل من التطبيقات سهلة الاستخدام وخالي من اي تعقيدات. لذلك، فأول ما يتعامل به التطبيق معك هو رقم هاتفك، لأن هذا هو اسهل واقصر طريق للتعامل بين اي طرفين. كما يتيح لك التطبيق التعامل من خلال حسابك الشحصي على فيسبوك أو من خلال حسابك الشخصي على جوجل. ولكن من خلال تجربتي الشخصية لا انصحك بالتعامل مع برنامج سويفل سوى من خلال رقم هاتفك فقط. فهذا هو اسهل طريق ولن تجد فيه اي اخطاء أو اعاقات في التواصل أو صعوبة تكملة خطوات التسجيل أو حتى في التعامل على التطبيق فيما بعد. لذلك، أدخل رقم الهاتف الذي ستتعامل من خلاله مع سويفل.

ادخال الرمز التأكيدي إلى تطبيق سويفل

الرمز التأكيدي

بعد أن تدخل رمز هاتفك بشكل صحيح. سوف يقوم تطبيق سويفل بالتأكد من رقم الهاتف الذي ادخلته، فهل هذا الرقم يتبعك أو لا. ومن هنا جاءت أهمية ارسال الرمز التأكيدي للهاتف لكي يتم التاكد من صحته. وهنا تنتظر لمدة دقيقة يتم عدها على شاشة التطبيق كما هو مبين بالصورة اعلاه. وبعد انتهاء العد تنتظر لحظات حتى يتم ارسال كود كرسالة نصية على هاتفك بعدد مكون من اربعة ارقام. ويمكنك طلب اعادة ارسال الكود في حالة عدم ارساله بعد انتهاء العد. وان حدث خطأ اغلق التطبيق ثم اعد فتحه مرة اخرى . وادخل رقم هاتفك مرة ثانية ثم ادخل الرمز التأكيدي في المكان المخصص له كما هو مبين في الصورة، وبعد ذلك تنقر على الايقونة الحمراء المرسوم بداخلها سهم ابيض اللون  في اسفل شاشة سويفل جهة اليمين.

ادخال بياناتك الشخصية على تطبيق swvl

ادخال بياناتك الشخصية على تطبيق swvl

تحميل سويفل سهل للغاية. والبيانات الشخصية هي تلك البيانات التي يتعامل من خلالها سويفل معك. وهنا عليك عزيزي القاريء أن تدخل اسمك وعنوان البريد الالكتروني الخاص بك ثم تدخل كلمة المرور. وعليك ان تدخل كلمة مرور قوية مكونة من حروف وارقام غير متسلسلة حتى لا يتم التعارف عليها من قبل المتطفلين.

أخر خطوات التسجل في swvl | اختيار المدينة

أخر خطوات التسجل في swvl | اختيار المدينة

يعطيك تطبيق سويفل بعد أن تتم الخطوات السابقة مجموعة من المدن تختار من بينها المدينة التي تود ان تستخدم من خلالها سويفل. وإن لم تكن من سكان أحد المدن المتاحة امامك فإختر المدينة الأقرب لك. فإن سويفل من افضل تطبيقات المواصلات التي سوف تكون مساعد لك في الوصول إلى جامعتك إن كانت في مدينة أخرى قريبة من المدينة التي تسكن فيها، لذلك أنصحك بضرورة تحميل تطبيق سويفل. وهنا تجد عدة مدن متاحة مثل القاهرة والاسكندرية. فإن كنت من سكان مدينة الاسكندرية أو حولها فإختر سويفل اسكندرية. كما يتاح أمامك مدن أخرى خارج مصر مثل نيروبي ولاهور واسلام اباد وغيرها.

بدء تطبيق سويفل

وهنا ينفتح أمامك التطبيق وتستطيع من خلاله أن تحدد وجهتك من خلال الخريطة او كتابة العنوان بدقة. كما يمكنك تثبيت مكان البيت والعمل وأماكن أخرى حتى لا تضطر إلى تحديد أماكنها كل مرة. ومن خلال الايقونة الموجودة اعلى الشاشة باللون الارجوني يمكنك نسخ كود سويفل الذي يعطيك الكثير من الخصومات والعروض المبهرة.

ومن خلال قائمة التطبيق يمكنك معرفة الأموال الموجودة في محفظتك لتستخدمها في رحلات سويفل القادمة ومعرفة تاريخ رحلاتك وادخال كود الخصم وغيرها من الخيارات الاخرى.

تحميل swvl سويفل للاندرويد والايفون

يمكنك الان تحميل سويفل لمعرفة اسعار رحلات سويفل وخطوط سير سويفل. وإن كنت تريد شرحا كافيا ووافيا للتطبيق وطريقة التسجيل فيه، فلا تنسى قراءة السطور السابقة. ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية.

80%
Awesome

تحميل Swvl | تطبيق سويفل احجز مقعدك في الباص يومياً

  • Design

Swvl - Bus Booking App

كُن أول من يضع تعليق!