Switch: زر الصفحة الرئيسية يحتوي على مزايا لا تخطر على بالك

نصائح للعب بجهاز Switch بشكل محمول

إذا كنت ترغب في اللعب بجهاز Switch في الوضع المحمول، فلا بد وأنك ستبقي عينك دائماً على مؤشر البطارية فأنت تريد أن تعرف كم هو عمر البطارية المتبقي بالجهاز. في المتوسط يمكن أن يعمل الجهاز بوضع المحمول لمدة خمس ساعات تقريباً في الشحنة الواحدة، وهذا اعتمادًا على الطراز والاستخدام.

إعلانات

طريقة عرض مستوى البطارية

لكن هل تعلم بأن هناك زر له وظيفة مخفية يمكنك من خلالها عرض مستوى البطارية بسهولة؟ ربما تكون قد عثرت على هذه الوظيفة المخفية منذ فترة طويلة، ولكننا بالتأكيد نريد أن نقدم هذه النصيحة لأي شخص لم ينتبه لها بعد، خاصة وأنه عندما تلعب لعبة ما، لا يتم عرض مستوى البطارية لك مباشرةً.

الذي قد لا يعرفه الجميع أنه من الممكن دائماً إلقاء نظرة على مستوى البطارية دون مغادرة اللعبة. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الصفحة الرئيسية أو Home لفترة قصيرة جداً. ثم يتم فتح قائمة على الجانب الأيمن من الشاشة. ومن هنا يمكنك رؤية شاشة البطارية في الأعلى.

معلومات إضافية

هناك أيضًا عناصر مفيدة أخرى متاحة بتلك القائمة المنسدلة. حيث يمكنك أيضًا ضبط السطوع تلقائيًا أو ضبط مستوى الصوت أو التبديل إلى وضع الطيران دون مغادرة اللعبة.

مدة البطارية في Switch

ما هي المدة التي يمكنك اللعب فيها ببطارية Switch؟ يعتمد هذا دائمًا على الألعاب التي تريد لعبها على الجهاز أو مدى سطوعها. لكن طراز الجهاز يلعب دورًا أيضًا. ولهذا السبب من الصعب جدًا الإدلاء ببيان عام.

بشكل تقريبي، يمكن أن يتراوح عمر بطارية Switch OLED بين أربع ساعات ونصف وتسع ساعات، وهو عمر بطارية جيد نوعاً ما. من ناحية أخرى، مع Switch Lite، لن تستمر البطارية سوى ما بين ثلاث إلى سبع ساعات كحد أقصى قبل أن يحتاج الجهاز إلى الشحن مرة أخرى.

بقلم: عاشق الألعاب



المحتوى يقدم نصائح حول كيفية معرفة مدى عمر بطارية جهاز Switch وكيفية الوصول إلى مستوى البطارية دون مغادرة اللعبة. يشير المحتوى إلى أن متوسط عمر بطارية الجهاز في وضع اللعب المحمول هو خمس ساعات تقريباً في الشحنة الواحدة. كما يوضح كيفية عرض مستوى البطارية وضبط السطوع والصوت والتبديل إلى وضع الطيران دون مغادرة اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يشير المحتوى إلى أن عمر بطارية الأجهزة المختلفة قد يختلف تبعًا لنوع الجهاز والألعاب المستخدمة.

إعلانات