Stellar Blade: مدة اللعب تصل إلى حوالي 25 ساعة

سوف تخطفك لعبة Stellar Blade عن PS5 في 26 أبريل

مرحبًا بكم أصدقائي الأعزاء، قبل أسبوع فقط تم الكشف عن الخبر الذي سيسرنا جميعًا، وهو أن لعبة Stellar Blade ستكون متاحة حصريًا على PS5 في 26 أبريل. وما يجعل هذا الإعلان مثيرًا للاهتمام هو أن اللعبة ستقدم لنا مناطق شبه مفتوحة مثل الصحراء الشاسعة والأراضي البالية والقاحلة.

إعلانات

وفي حديث المدير التنفيذي والمخرج Kim Hyeong-tae مع RULIWEB (ترجمة عبر NoisyPixel)، كشف Hyeong-tae أن مدة اللعب الخاصة بالقصة الرئيسية ستكون حوالي 25 ساعة. وبالنسبة لأولئك الذين يسعون لاستكمال اللعبة بنسبة 100 بالمائة، فقد يحتاجون إلى مدة تتراوح بين 30 إلى 50 ساعة للعب. وأكد أيضًا أن تأجيل إصدار اللعبة لم يكن ناتجًا عن مشاكل تقنية تم اكتشافها من قبل سوني، بل كان بسبب عملية تنقيح اللعبة وإضافة التحسينات عليها.

وفيما يتعلق باللعبة نفسها، فسيتم طرح Stellar Blade في 26 أبريل بسعر 70 دولار على منصة PS5 (مع تكلفة إصدار الفاخر 80 دولارًا). ومن خلال هذه اللعبة، يمكن للأعبين السيطرة على شخصية Eve، وهي عضو في Airborne Squad، وتجدف بكل قوتها لمحاربة Naytibas، الوحوش التي تتبع “إرادة كيان أعلى يتكون من Alpha وElder”. وهناك ترقيات وأزياء جديدة ومهام تنتظرهم لاكتشافها واستكشافها.

تم الإعلان عن لعبة Stellar Blade الحصرية لجهاز PS5، وسيتم إطلاقها في 26 أبريل مقابل 70 دولارًا. اللعبة ستقدم مناطق شبه مفتوحة وستكون لها قصة رئيسية تستغرق حوالي 25 ساعة للانتهاء منها، بالإضافة إلى مهام وترقيات أخرى. عملية تأجيل اللعبة لم تكن بسبب مشاكل تقنية وإنما بسبب الصقل في اللعبة.

إعلانات