تنزيل SnapTube 2020 : تحميل سناب تيوب مجانا

تحميل تطبيق سناب تيوب snaptube لأجهزة الموبايل المختلفة

0 12٬680

منذ انتشار أجهزة الجوال الذكية , كان تشغيل مقاطع الفيديو و تحميلها الشغل الشاغل لملاك هذه الأجهزة و لتتمكن  من ذلك يتوجب علينا تحميل سناب تيوب snaptube أولا و الذي يدعم عدد كبير من مواقع عرض الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب و ديليموشن و تويتر و فيسبوك و vine و العديد من المواقع الأخرى الشهيرة في بلدانها مثل موقع tune.pk .

snaptube مند إصداره في 2014 حضي بشعبية كبير و عدد كبير من التحميلات , حتى عند تحميل برامج  أخرى  وان ذل هذا على شيء فإنما يذل على كفاءة البرنامج و قدرته على دعم العدد الكبير من المواقع و  تشغيل الفيديوهات باحترافي و سرعة عالية ,يمكن أنت تقول بأنه  يشبه في عمله برنامج IDM للحاسوب و الذي يقوم هو أيضأ  بتحميل الفيديوهات من يوتيوب و غيره.

وكذلك يشابه اداء تطبيق Snaptube الاداء المقدم من قِبل التطبيقات المشابهه له في نفس الخدمة مثل KeepVid و تطبيق Vidmate لتنزيل الفيديو من اي موقع.

مميزات التطبيق

  • snaptube يدعم عدد كبير من مواقع مشاهدة الفيديو أونلاين , و هذه  قائمة كاملة بها من الموقع الرسمي للتطبيق
    facebook.com  instagram.com  vevo.com  whatsappdaily.com dailymotion.com vimeo.com vine.co vuclip.com metacafe.com liveleak.com twitter.com tune.pk mthai.com pagalworld.com dailytube.in mrpopat.in pinguda.com 3gpmania.co funnyordie.com vid.me
  • تحميل سريع لملفات الفيديو بأقصى سرعة ممكن يصل اتصال الإنترنت لديك , ستكون سرعة البرنامج اسرع بكثير من سرعة تحميل المتصفح الافتراضية لديك .
  • تحميل ملفات الصوتيات ( الموسيقى ) بشكل منفصل ما يوفر عليك الكثير من الوقت و المساحة بدل ما تحمل ملف الفيديو كاملا .
  • اختيار جودات مختلفة للفيديو المراد تحميلا , لن تكون مجبرا على اختيار جودة فيديو واحد سواء كانت الجودة عالية ام ضعيف لا بل انت يمكنك أن تختار ما تريد من جودات للفيديو طالما هي تناسب سرعة الاتصال لديك أو مساحة الجهاز الداخلية , مثلا جودة الفيديو بحجم 360p أو 1080P و حتى فيديو بجودة 4K ممكنة مع هذا البرنامج .
  • تصفح الفيديو و القنوات في youtube كأنك تتصفحها من داخل المتصفح أو تطبيق يوتيوب الرسمي ,   ليس برنامج تحميل للفيديو فقط لكنه أيضا مستعرض و مشعل لهذه الفيديو ما يمكنك من اختصار الوقت و تحميل الفيديوهات التي تريدها فقط  .
  • إدارة الملفات المحملة , بحيث يمكنك تنظيمها و نقلها الى مجلدات و تصنيفات مختلفة بحسب رغبتك كان تضغ مجلد خاص بالأغاني و مجلد آخر بفيديوهات الانمي و الأفلام إلخ .
  • الحفاظ على حصة الأنترنت لديك , قيامك بتحميل الفيديو عبر snaptube يوفر لك أمكانية مشاهدتها مرة ثانية في أي وقت تشاء بدون وجود أنترنت .
  • توفير الوقت , قيامك بتحميل فيديو ما و عدم مشاهدته في  حينه (خاصة لو كان الفيديو عبارة عن مقطع طويل مثل الخاص بفيلم أو حلقة مسلسل ما ) , سيوفر لك الوقت للقيام بأشياء أخرى كان يكون الوقت الذي تحمل فيه الفيديو لا يكفيك لمشاهدته كاملا (كان تكون في العمل مثلا ) .
  • الحفاظ على بطارية الجهاز , بإمكانك تشغيل البرنامج ليقوم بالتحميل و أغلاف شاشة الجهاز و تركه يحمل الفيديو في الخلفية , بدلك تحفظ جزء من طاقة البطارية (فكما هو معروف شاشة الموبايل من اكثر الأجزاء التي تأخذ قدرة من البطارية ).

خطوات تشغيل سناب تيوب

بما إن تطبيق سناب تيوب غير متاح للتحميل و التثبيت عبر متجر جوجل بلاي ستور سيتوجب عليك تحميل رابط التطبيق المباشر من هذه الصفحة بصيغة .apk , بعد تحميل سناب تيوب , ملف التشغيلي للتطبيق قيم بفتح المجلد الذي حملته عليه , وهو في العادة يكون مجلد download داخل سعة التحميل الخاصة بجهاز .
افتح البرنامج و اضغط وافق على إعطاء التصاريح الخاصة بالبرنامج , لا تقلقل فالبرنامج آمن و يثق به العديد من المستخدمين حول العالم , انتظر حتى تتم عملية التثبيت قم بفتح التطبيق كالتالي  :-

  1. شغل التطبيق   من الأيكونه  التي تجدها بقائمة التطبيقات المثبتة على جهازك .
  2. اختار الموقع الذي تريد التحميل و التصفح منه مثلا youtube إلخ .
  3. في داخل التطبيق يوجد مربع بحث استخدمه للبحث عن المقطع الذي تريد مشاهدتها و من تم تحميله , ” مثلا اسم انمي معين ” .
  4. ستظهر لك قائمة الفيديوهات الجاهزة للتحميل مع صورة مصغرة للفيديو , اضغط على الزر الصغير على شكل اسهم لأسفل (رمز التحميل) لبيداء التطبيق في تحميل الفيديو لك .
    تحميل سناب تيوب
  5. ستظهر لك خيارات اختيار صيغة التحميل المناسبة لك , من حيث جودة الفيديو أو حتى خيار الاحتفاظ بنسخة صوتية من الفيديو فقط .
  6. بعد اكتمال التحميل يمكنك النقل على الزر المستطيل الذي بجانب رمز الفيديو المحمل و اختيار فتح المجلد الموجود به الفيديو لتقوم بتشغيله اوفلاين من خلال جهازك بدون الحاجة الى الأنترنت .
  7. يمكك عبر تطبيق  snaptube الاشتراك و متابعة القنوات المتخصصة كما كنت تفعل في تطبيق يوتيوب أو في موقعه , فالتطبيع يحوي جميع تلك الميزات و لن تلاح اي فرق كبير بينهما .

الخلاصة

snaptube يمثل تطوير كبير لإمكانيات جهازك , فالمحتوى الخاص بالفيديو اصبح اكثر المحتويات اهتماما لدى مرتادي شبكة الأنترنت , حتى و ان لم تكن جميع شبكات الموبايل توفر جودة و سرعة اتصال جيدة , و لكن اصبح هناك تحسن كبير في السنوات الأخيرة خصوصا في الدول العربية حيث انتشرت شبكات الجيل الرابع بشكل كبير الى داخل المدن و الأرياف , و بسبب هذه النقلة النوعية في سعرة الاتصال , أصبحت مشاهدة مقاطع الفيديو و حث البث المباشر نمط يومي من أنماط الحياة , و بقيامك ب تحميل سناب تيوب فانك توفر لنفسك فرصة الاستمتاع بهذه المقاطع و مشاركتها بين أصدقاءك لفترة أطول .

80%
Awesome

تنزيل SnapTube 2020 : تحميل سناب تيوب مجانا

  • Design

snaptube

كُن أول من يضع تعليق!