سامسونج جلاكسي Z لايت القابل للطي بسعر أرخص قريباً بالأسواق

0 22

تستعد شركة سامسونج في الفترة القادمة إلى إطلاق هاتفا جديدا قابل للطي لتغزو به الأسواق. وسوف تقدم الشركة الهاتف الجديد بإسم Samsung Galaxy Z Fold Lite. ومدون على جسم الهاتف رقم الموديل الخاص به والذي يحمل رقم SM-F415F/DS. وعلى حسب ما ذكر على شبكة الانترنت، فإن هذا الموديل هو الموديل الوحيد القابل للطي من ضمن موديلات هواتف سامسونج جلاكس Z.

Samsung Galaxy Z Fold Lite

وقبل ذلك، فقد تم الإعلان عن هاتف أخر يحمل نفس رقم الموديل، ولكن ما يميزه ليس أنه هاتفا قابل للطي، ولكن ما يميزه هو أنه يحمل شهاة WiFi Alliance. وسوف تسعى الشركة إلى أن تضيف الكثير من المميزات في هاتف Samsung Galaxy Z Fold لكي يكون مرضي للمستخدم الذي يبحث عن هواتف الفئة المتوسطة، والذي يطمح في الحصول على أكبر قدر من الإمكانيات. وأول ميزة يقدمها هذا الهاتف، هو أنه سوف يكون مصنوع من بلاستيك البوليميد عديم اللون (CPI). ولكن لم يتم الإعلان عن مميزات أخرى تخص هذا الهاتف.

وعلى حسب ما ذكر في الموقع الرسمي لشركة سامسونج، فإنها تسعى إلى تقديم هاتفين أخرين بجانب هاتف Samsung Galaxy Z Fold. وهما هاتفين قابلين للطي أيضا، وهما؛ سامسونج جلاكسي Z فولد S، وسامسونج جلاكسي Z فولد 3. فهي تعتزم على إطلاق هذان الهاتفان عقب انطلاق هاتف سامسونج جلاكسي Z فولد إلى الأسواق.

وفي حدث Unpacked Part 2 الافتراضي تستعد شركة سامسونج أحد عمالقة شركات الهواتف العالمية إلى الإعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي Z فولد 2، والذي سيتخذ مكانه يوم 1 سبتمبر القادم. وقد تم بالفعل الإعلان عن هذا الهاتف في حدث جلاكسي انباكد الذي قد تم اطلاقه في مطلع شهر أغسطس الحالي، ولكن اكتفت الشركة بالإعلان عنه فقط دون الإفصاح عن أية تفاصيل تخص مواصفاته أو حتى سعره. ولكن الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف سوف يكون يوم 1 سبتمبر كما ذكرنا في السطور السابقة من هذا الخبر، وتحديدا الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت جرينتش (الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة).

وقد تم ذكر بعض المواصفات التي تخص هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2 في بعض التسريبات. فمنها مثلا تجد أن الشاشة تأتي بتصميم الـInfinity-o، وهو تصميم يضمن وجود شاشة منحنية وإطارات رفيعة من الجوانب ومن أعلى ومن أسفل لإستغلال أكبر قدر من الشاشة للعرض بإستثناء فتحة صغيرة في قمة الشاشة للكاميرا الأمامية. وسوف تزود الشاشة بطبقة حماية زجاجية رفيعة جدا (UTG). وسوف تعمل شاشة العرض بمعدل تحديث يقدر بـ120 هيرتز. وأضف إلى ذلك أن الهاتف سوف يدعم شبكة الانترنت والاتصالات من الجيل الخامس (5G). كما سيتمتع ببطارية بقوة 4500 أمبير، وهي بطارية مزدوجة. وأخيرا ذكرت بعض التقارير أن هذا الهاتف سوف يكون له سعرا ينخفض عن الإصدار الأصلي من جلاكسي فولد.

كُن أول من يضع تعليق!