ريلمي تعلن عن موعد إطلاق هاتفها الجديد Realme 7 Pro

0 157

أعلنت شركة ريلمي عن موعد إطلاق سلسلة ريلمي 7 الجديدة في الهند، ومن المقرر أن يكون موعد الإطلاق هو 3 سبتمبر القادم. وسوف تشمل السلسلة الجديدة قدوم هاتفين جديدين وهما Realme 7 Pro، وRealme 7. وقبل موعد إطلاق الهاتف المرتقب من شركة ريلمي، فسوف نفصح لك في السطور القادمة عن بعض التسريبات التي تخص مواصفاته.

أولا Realme 7

على حسب ما ذكر في التسريبات، فسوف يأتي حجم شاشة الهاتف بمقدار 6.5 بوصة بدقة FullHD وIPS LCD دقة العرض. ويقدر معدل تحديث الشاشة بـ 90Hz لكل 120 لمسة على الشاشة للمستخدم.  وسوف يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Helio G95. كما سيأتي الهاتف بنسختين، أولهما برامات 6 جيجابايت ومساحة ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، والأخرى برامات 8 جيجابايت ومساحة داخلية 128 جيجابايت.

وسوف يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابيكسل من نوع Sony IMX682. وسوف يرفق معها كاميرا الزاوية الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، ومستشعر صور البورترية بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا مايكرو بدقة 2 ميجابيكسل. كما يوجد كاميرا أمامية لإلتقاط صور السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

 

Realme 7

كما ستجد في هاتف ريلمي 7 برو بطارية قوية تقدر بـ5000 أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 30 وات. وسوف يرفق بالهاتف قاريء البصمات الذي يوضع في الجانب كما هو الحال مع سلسلة هواتف ريلمي 6.

موصفات هاتف Realme 7 Pro

ذكرت التسريبات أن هاتف Realme 7 Pro يأتي بشاشة سوبر اموليد بحجم 6.4 بوصة بدقة FullHD. وهذا سوف يفسح المجال لكي يتم دمج قاريء البصمات مع الشاشة. كما يأتي هاتف ريلمي 7 برو بمعالج من نوع Snapdragon 720G ورامات 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية تقدر بـ128 جيجابايت. وكل هذه المميزات بالإضافة إلى بطارية بقوة 4500 أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 65 وات.

وبالحديث عن الكاميرا، فإن الكاميرا الخلفية لهاتف Realme 7 Pro عبارة عن كاميرا رباعية تتكون من: كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابيكسل.  وكاميرا الزاوية الواسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر العزل (صور البورترية) بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا مايكرو بدقة 2 ميجابيكسل أيضا. أما عن الكاميرا الأمامية، فهي الكاميرا المسئولة عن التقاط صور السلفي، وستأتي بدقة 32 ميجابيكسل.

حتى الأن، لم يتم الإفصاح عن السعر النهائي لأي من هاتف Realme 7 Pro أو هاتف Realme 7. ولكن من المؤكد أنه سيتم الإفصاح عن سعر الهاتفين نظرا لإقتراب موعد إطلاقهما.

كُن أول من يضع تعليق!