تحميل لعبة Project makeover مهكرة للايفون والاندرويد 2023

لعبة Project makeover مهكرة التي تعد واحدة من الألعاب المتميزة التي يمكن تصنيفها ضمن ألعاب البنات على الرغم من أن هذه اللعبة يعشقها الكثير من الأطفال وهي اللعبة المخصصة لمساعدة الفتيات في الاستمتاع بالأزياء المختلفة ولبس الموضة العالمية وذلك من خلال تقديم المساعدة في اختيار الملابس المناسبة لهم التنسيق بين الملابس.

حيث يمكن تنزيل لعبة بروجيكت ميك اوفر على أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة والبدء بالاستمتاع في مساعدة عدد كبير من الفتيات التي تحتاج إلى التنظيف وتصفيف الشعر وتغيير الملابس واختيار الموضة التي تناسبها من خلال عدد كبير من الأدوات التي توفرها اللعبة حتى تساعد الفتيات أثناء اللعب.

نبذه عن لعبة Project makeover

تعد لعبة Project makeover من العاب الفيديو جيم شديدة الواقعية التي تم تصميمها للفتيات محبي التصميمات والموضة العصرية وأحدث الملابس والمكياج وتصفيف الشعر حيث أن هذه اللعبة تتعامل مع عدد من الشخصيات الدرامية مثل أهم رموز الأزياء في العالم وسوف تقوم الفتاة خلال أحداث اللعبة بلعب دور العاملة في أحد مراكز الموضة العالمية التي تعمل على مساعدة السيدات على الحصول على الملابس الجديدة.

ولكن في نفس الوقت فإن هناك مجموعة من الألغاز التي تمت دمج بينها وبين مساعدة الفتيات بشكل رائع حيث أن القدرة على حل الألغاز المختلفة التي تتواجد داخل اللعبة سوف يساعد الفتيات في الترقية والحصول على العديد من الجوائز التي يمكن من خلالها أن تقوم بترقية المركز الذي تعمل داخله بالعديد من الملابس الأحدث وأدوات المكياج الجديدة.

ومن أهم المميزات التي تتواجد في اللعبة أنها من الألعاب سهلة اللعب التي تتميز بوجود الأدوات المختلفة التي يتم استخدامها على الشاشة بحيث يمكن للاعب استخدام هذه الأدوات في عمليات التصميم والمساعدة في حصول الفتيات خلال أحداث اللعبة على الشكل الجمالي الذي كلما تمكنت اللاعب من تحقيقه سوف يساعد في فتح مراحل جديدة خلال احداث اللعبة.

استمتع وحمل: لعبة Traffic Racer الأكثر انتشارًا على هواتف الاندرويد

لعبة Project makeover مهكرة
لعبة Project makeover

تنزيل Project makeover مهكرة

يمكن تنزيل لعبة Project makeover على أجهزة الهواتف المحمولة والبيت بلعبها من خلال عدد من الخطوات التي تتمثل في:

  • الخطوة الأولى هو أن يتم النقر على رابط التحميل الموجود في الأسفل أو أن يتم الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم اللعبة في خانة البحث.
  • يجب الانتظار للقليل من الوقت حتى يتم تنزيل اللعبة على جهاز الهاتف ويتم الدخول على الهاتف والنقر على أيقونة اللعبة.
  • سوف تفتح اللعبة امام اللعبة وسوف تبدأ عملية تحميل اللعبة ثم سوف تظهر رسالة امام اللاعب بضرورة الموافقة على الشروط والأحكام يجب النقر اللاعب على متابعة.
  • بعد ذلك سوف تظهر أمام اللاعب عدد من الجمل التي تعبر عن بعض الأهداف التي يجب على اللاعب أن يقوم بتنفيذها مثل وضع الخيار على العيون وعمل المكياج والتلبيس وغيرها من الأهداف.
  • سوف تنتهي عملية التحميل للعبة والتعرف على الأهداف وبعدها يمكن للاعب أن يبدا بممارسة المهام المطلوبة منه.

طريقة لعب Project makeover

لعبة Project makeover هي عبارة عن قصة درامية سوف يستمتع اللاعب بأحداثها من خلال مجموعة من الحوارات التي تدور بين بعض الشخصيات داخل اللعبة والتي تزيد من متعة اللعبة وتجعل اللاعب لا يشعر بأي ملل أثناء اللعب ففي بداية اللعبة سوف يتعرف اللاعب من خلال الحوار الدائر أن هناك بعض الشخصيات التي تحتاج إلى أن تقوم بالحصول على الملابس وتصفيف الشعر ووضع المكياج وسوف يكون الحوار بين اللاعب والشخصيات المطلوب التعامل معها على ما تحتاجه هذه الشخصيات حتى يبدأ اللاعب في القيام بدوره.

- الإعلانات -

بعد ذلك سوف تظهر أمام اللاعب بعض المربعات التي تتضمن المهام التي يمكن أن يختار بينها مثل مهمة تصفيف الشعر أو مهمة الاستحمام أو مهمة اخذ المقياس وعند اختيار أحد المهام سوف تنبثق مهام جانبية أخرى فعند تصفيف الشعر على سبيل المثال سوف تنبثق اختيارات منها لون الشعر الجديد أو طول الشعر الذي يمكن أن يتم قصه للزبون.

عند اختيار أحد المهام سوف يظهر سهم في يمين الشاشة من الاسفل يشير إلى المفكرة يجب النقر عليها والتي سوف تحدد تكاليف المهمة التي سوف يقوم بها اللاعب بعدد من العملات الذهبية التي سوف يتم دفعها مقابل هذه الخدمة عند الموافقة على دفع العملات سوف يتم البدء في تنفيذ المهمة المطلوبة

تنزيل Project makeover
تنزيل Project makeover

طريقة الحصول على عملات لعبة Project makeover

تعد العملات المعدنية في أحداث لعبة Project makeover أحد اهم التفاصيل لهذه اللعبة حيث أن اللاعب يمكن أن يتوقف عن اللعب ولا يستطيع استخدام العديد من الأدوات نتيجة لأنه اصبح لا يمتلك عدد العملات الكافية لتقديم المساهمات المختلفة للزبائن وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على العملات المعدنية من أهم هذه الطرق هو مشاهدة الاعلانات التجارية ولكن هناك حد معين من عدد الإعلانات التي يمكن مشاهدتها.

بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على العملات المعدنية من خلال لحل بعض الألغاز التي تتوافر داخل اللعبة وهي ألغاز سهلة وبسيطة مثل ألغاز تجميع الأشكال التي يحتاج اللاعب خلالها إلى أن يقوم بتجميع عدد من الاشكال المتشابهة وكلما تمكن اللاعب من حل اللغز كلما استطاع أن يحصل على عدد من العمليات المعدنية ولكن الألغاز لا يمكن الوصول إليها إلا بعد تنفيذ عدد من المهام المطلوبة.

Project mّakeover مهكرة للاندرويد

لعبة Project makeover من ألعاب الهواتف المحمولة التي يمكن الاستمتاع بها على أجهزة المحمول المختلفة بدون الحاجة إلى نوع محدد أو مواصفات معينة في جهاز الهاتف المحمول فهي اللعبة التي استطاعت النجاح بشكل خاص على متجر جوجل بلاي وحصلت على ما يزيد عن 50 مليون عملية تنزيل مما يدل على مدى الاستمتاع بهذه اللعبة.

إلى جانب أنها من الألعاب التي يتم تحديثها دائماً حيث أن آخر تحديث كان في شهر اغسطس 2022 بالإضافة إلى أنها لعبة صغيرة في الحجم لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على جهاز الهاتف المحمول واستطاعت اللعبة الحصول على تقييم متميز على متجر جوجل بلاي.

Project makeover مهكرة للايفون

يوجد ايضا نسخة من لعبة Project makeover يمكن تنزيلها على أجهزة الهواتف المحمولة المختلفة التي تعمل بنظام مثل أجهزة الايفون والايباد حيث يبلغ حجم اللعبة على أجهزة الابل حوالي 332 ميجا بايت كما أنها من الألعاب التي استطاعت أن تحصل على معدل كبير من التنزيل على متجر اب ستور مما يدل على أنها من الألعاب الممتعة والجميلة التي يفضلها الملايين حول العالم.

حمل الآن واستمتع: Roblox للاندرويد و الايفون تنزيل لعبة روبلوكس مع الشرح

- الإعلانات -
Project makeover
Project makeover

مميزات تحميل لعبة Project makّeover مهكره

  • لعبة Project makeover مجانية لا يتم دفع أي اشتراكات حتى يتم تنزيلها سواء من على متجر جوجل بلاي.
  • تتمتع اللعبة بان بالأحداث الدرامية والحوارات التي تدور والتي يستمتع بها اللاعبين دائما.
  • من المميزات الأخرى التي تتمتع بها اللعبة أنها تدعم اللغة العربية بالكامل في جميع الحوارات الدائرة بين الشخصيات.
  • بالإضافة إلى التمتع اللعبة بالجرافيكس والرسومات ثلاثية الابعاد والصور المتميزة والمتناسقة بشكل رائع.
  • بالإضافة إلى أن اللعبة تتضمن عدد كبير من المراحل والمستويات التي تختلف وتتنوع وتبتعد عن الملل.

Project makeover

شاهد المزيد من تحميل العاب

أضف تعليق