تحميل برنامج pics art | برنامج تعديل الصور وتزيينها بيكس ارت

0 2٬328

تحميل برنامج تحرير الصور pics art للاندرويد والايفون. البرنامج بيكس ارت المتخصص في تعديل الصور ويمكنك عمل افضل واقوى التحسينات على الصور. وهنا يمكنك تحويل صورتك الشخصية أو صور اي شخص لديك إلى لوحة فنية بديعة. ويمكنك بعد ذلك مشاركة الصور على مواقع التواصل الاختماعي ليستمتع بها الاصدقاء والعائلة والمتابعين الخاصين بك ايضا. فهو من اقوى برامج التعديل على الصور على الاطلاق.

ويمكنك ايضا تحميل برنامج تحويل الصور لرسم بالرصاص sketch photo maker الذى يمكنك من تحويل الصور. وإذا تصفحت قسم تحميل برامج بالموقع، سوف تستفيد بالكثير من التطبيقات الرائعة للتعديل على الصور أو الفيديوهات وتطبيقات أخرى متخصصة في شتى المجالات. أما عن هذا المقال، فنحن نقدم لك برنامج بيكس ارت لتصميم الصور وجعلها تحفة فنية، ويمكن وضع صورة حسابك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة جديدة ومختلفة.

pics art

كيف تستخدم برنامج pics art لتحرير الصور

يمكنك تنزيل برنامج محرر الصور بيكس ارت على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد أو الايفون. وستجد في اسفل هذا المقال روابط تحميل البرنامج بدلا من البحث في متجر جوجل بلاي أو البلاي ستور. وعندما يتم تحميل البرنامج على هاتفك وتثبيته، اطلق البرنامج وانقر على الايقونة الخاصة بالاضافة “+”. ثم اختر من المعرض الخاص بهاتفك الصورة التي تود التعديل عليها. وبعد ذلك انقر على ايقونة من الايقونات الاربعة الموجودين في اسفل شاشة برنامج تزيين الصور. وهم ايقونة تعديل الصور أو ايقونة الصور المجمعة  “كوليج” أو ايقونة الرسم أو ايقونة الكاميرا لاتقاط صورة من كاميرا الهاتف.

تطبيق بيكس ارت

عمل تأثير التشتت على الصور

يحتوى برنامج تحسين الصور بيكس ارت على الكثير من التأثيرات التي يمكن تطبيقها على الصور الشخصية. ومن ضمن هذه التأثيرات نجد تأثير التشتت في الصور، وهو ذلك التأثير الذي يضيف مثلثات صغيرة متطايرة من جسد صاحب الصورة.

عمل تأثير التشتت

انتقل إلى ادوات البرنامج، ثم اختر منها تأثير التشتت “Dispersion”. وبعد ذلك قم باختيار الحجم المناسب لقلم التلوين الذي ستستخدمه في تحديد الجزء المتطاير.

Dispersion

قم بعمل بعض العلامات بالقلم الملون على بعض اجزاء الجسم الخاص بصاحب الصورة. وبعد ذلك انقر على السهم. وهنا تتمكن من اضافة تأثير التشتت على الصورة.

اضافة تأثير التشتت

لكي تجعل المثلثات تبدو كبيرة أكثر، حرك المؤشر الخاص بالاسرتش جهة اليمين. وبعد أن تختار الحجم الذي تراه مناسبا للمثلثات، انقر على ايقوة الموافقة “Apply”. ومن هنا تجد أن تأثير التشتت من اسهل التأثيرات التي تضفي صفة فنية رائعة للصور على برنامج  pics art. حيث يمكنك تنفيذ هذا التأثير في غضون ثواني.

اضافة تأثيرات وفلاتر للصور في برنامج تصميم الصور بيكس ارت

إن التأثيرات تعد من الأشياء المذهلة التي يمكنك اضافتها للصور. ومن ضمن التأثيرات الرائعة التي يمكنك إضافتها للصور في برنامج بيكس ارت هي الفلاتر. ويوجد في مكتبة هذا البرنامج مجموعة مذهلة من الفلاتر والتأثيرات.

اضافة تأثيرات وفلاتر للصور

وتتباين التأثيرات التي يمكنك اضافتها للصور من الوان رقيقة إلى الوان الHDR. وهي تلك الألوان التي تعطي لك شعور وكأن الصورة مرسومة.

الوان الHDR

إنقر على التأثيرات كلها واعرضها على الصورة لترى تأثيرها عليها امام عينيك.

التأثير على الصور

من أثر الفلاتر المستخدمة في برنامج pics art هو فلتر التلوين. وهو ذلك الفلتر الذي يقدر على تلوين الصورة الداخلية بأكثر من شكل من أشكال التلوين. ويمكنك اختيار فلتر التلوين واختيار منه شكل التلوين الذي تراه مناسبا لصورتك.

فلتر التلوين

اختر أداة الممحاة لتلغي اختيار الشخص ليتم تلوين الخلفية فقط من الصورة. وهنا تكتشف عزيزي القاريء أن فلتر التلوين هو أسهل فلتر لتغيير لون خلفية الصورة في برنامج محرر الصور بيكس ارت مع الابقاء على الالوان الاصلية لصورة الشخص.

اضافة الاستكارات للصورة في برنامج pics art

تعتبر الاستيكارات صورا يمكن وضعها كطبقة فوق الصورة الأصلية. ويضم Pics Art app ملايين الخيارات من الاستيكارات، وهي تضيف تأثيرات رائعة على كل الصور. ومن بين التأثيرات التي تضيفها هذه الاستيكارت التأثير الحلزوني والتأثير الدخاني وبقع الالوان والوجوه التعبيرية والأجنحة والقلوب.

 

التأثير الحلزوني

ولإضافة تأثير الحلقة الحلزونية على صورة الشخص، قم بإختيار هذا الاستيكر وضعه على الصورة الاصلية. وقم بتدوير الحلزون وقم بتكبيرة لتحصل على الحجم المناسب. ثم اختر أداة الممحاة وقم بإزالة اي جزء غير هام من الحلزون ليظهر بشكل أكثر واقعية.

 

اضافة التأثير الحلزوني على الصور

ويمكنك تخفيف لون الشكل الحلزوني أو التحكم في حدة اللون ليتناسب مع الصورة التي تقوم بالتعديل عليها. وهذا لكي تشعر بأن التأثر جزءا من الصورة وليس دخيلا عليها.

 

اضافة الاجنحة للصور

ومن الاستيكارات المشهورة في برنامج بيكس ارت، هي اضافة الأجنحة. كما يمكنك اضافة الوجوه التعبيرية للصورة أيضا. ولإضافة الأجنحة، فقط عليك اختيارها وضعها حول جسم الشخص الموجود في الصورة. وقم باختيار اداة الممحاة لتزيل اي جزء من الأجنحة موجودا على جسم الشخص أو ملابسه. حيث يحتوى برنامج pics art على عشرات الاستيكارات التي تضيف عناصر رائعة للصورة الخاصة بك.

تحميل برنامج pics art للتصميم الصور

إن برنامج بيكس ارت مليئا بالعناصر والمميزات التي تمكنك من تحرير الصور وتجعلك تراها بمنظور مختلف. وقدمنا هنا في هذا المقال أهم التايرات والفلاتر التي اذا اضفتها للصورة ستجعل منها تحفة فنية رائعة. وستختلف كثيرا عن الصورة الاصلية. فنحن هنا نقدم لك عزيزي القاريء أفضل برنامج للتعديل على الصور الشخصية لتشاركها مع اصدقائك ومتابعيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكنك تحميله من خلال الروابط التالية.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل برنامج pics art | برنامج تعديل الصور وتزيينها بيكس ارت

  • Design

pics art

كُن أول من يضع تعليق!