مبيعات Palworld تتجاوز 6 ملايين نسخة

مبيعات Palworld تتجاوز 6 ملايين نسخة

مرحبًا بكم، يبدو أن لعبة Palworld تحققت نجاحًا هائلًا في الأسابيع الأخيرة. وفقًا للمطور Pocketpair، تم بيع أكثر من 6 ملايين نسخة من اللعبة في غضون أربعة أيام فقط منذ إصدارها. وهذا يعني أن عدد المبيعات يزداد يوميًا بمعدل مليون نسخة. ذكرنا فيما مضى أن وصلت المبيعات إلى 5 ملايين نسخة عالميا، واليوم يمكننا أن نعلن أن الرقم تجاوز 6 ملايين بفضل دعمكم وتشجيعكم المتواصل.

إعلانات

تحديثات ملحوظة

Pocketpair أكدت أيضا أن عدد المستخدمين المتزامنينة بلغ 1.7 مليون لاعب عبر جميع المنصات. يعد هذا إنجازًا كبيرًا لشركة التطوير، إلى جانب تجاوز اللعبة حاجز 1.5 مليون مستخدم متزامن على منصة Steam وهكذا تقترب من تحطيم أرقام لعبة Counter Strike. بفضل جمهورنا ومحبينا، تحققت هذه الإنجازات الرائعة.

استجابة للمشاكل

وفيما يتعلق بالمشاكل التي تواجه بعض المستخدمين، فإن فريق التطوير يعمل بجد لمعالجة هذه المشاكل بأسرع وقت ممكن. نشكركم على صبركم وثقتكم فينا.

اختتام

شكرًا لكم جميعًا على دعمكم المتواصل لنا وللعبة Palworld. نعدكم بمواصلة تقديم التحديثات والتحسينات لتجربة اللعب الخاصة بكم. ترقبوا المزيد من المعلومات والأخبار قريبًا.

مبيعات لعبة Palworld تزداد بمعدل مليون نسخة يومياً، حيث بلغت 6 ملايين نسخة مباعة بعد أربعة أيام من إصدارها. اللعبة حققت نجاحاً كبيراً ووصل عدد المستخدمين المتزامنين إلى 1.7 مليون لاعب. الشركة المنتجة تسعى لحل المشكلات والأخطاء التي تواجهها المستخدمين بأولوية قصوى.

إعلانات