Palworld تصبح الأكثر شعبية على Xbox Game Pass

Palworld: “لعبة أكثر شعبية على Xbox Game Pass”

مرحبًا بكم أصدقائي الأعزاء، مع كثرة الأنباء عن لعبة Palworld التي تحققت لها نجاحات كبيرة على منصة Steam، يسرني أن أعلن لكم أنها أصبحت الآن اللعبة الأكثر شعبية على Xbox Game Pass أيضًا. لقد حققت Palworld رقمًا قياسيًا جديدًا بتسجيلها أكبر عدد لاعبين متزامنين، وهي حاليًا اللعبة الأكثر شعبية على Steam. كما تم بيع أكثر من 8 ملايين نسخة من اللعبة عبر Steam منذ إصدارها مؤخرًا.

إعلانات

وهناك المزيد! لقد أعلنت شركة Pokémon أنها تحققت في احتمالية انتهاك Palworld لبعض حقوق الشخصيات التابعة لها، وهذا يضيف المزيد من التوتر إلى حالة اللعبة نظرًا لنجاحها الساحق.

لا يُعرف كيف ستتطور احتمالية المبيعات واللاعبين في اللعبة، ولكنني متأكد من أننا سنرى المزيد من الأرقام القياسية تحطم في الأيام القادمة. دعونا نكون على موعد مع ذلك!

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أحدث الألعاب، فتابعوا معي!

لعبة Palworld أصبحت الأكثر شعبية على Xbox Game Pass وحققت نجاحا كبيرا على منصة Steam. تم بيع أكثر من 8 ملايين نسخة من اللعبة عبر Steam وأصبحت اللعبة الأكثر شعبية حاليا على Xbox Game Pass، متجاوزة عناوين أخرى مثل Minecraft وAssassin’s Creed Valhalla وغيرها. وتبحث شركة Pokémon في احتمالية انتهاك Palworld لحقوق شخصياتها.

إعلانات