مفاجأة اوبو في هاتف Oppo Find X2 لعشاق لعبة League of Legends

0 60

تتمتع لعبة League of Legends القتالية بشهرة واسعة هذه الأيام. وهذا نظرا لكونها تتمتع بخاصية تعدد اللاعبين، على غرار العاب أخرى شهيرة مثل ببجي وفورت نايت. ويحتفل مطورو اللعبة في هذا الشهر بمرور أحد عشر عاما على انطلاق اللعبة، وتشارك اوبو في هذا الاحتفال من خلال هاتفها Oppo Find X2. وعلى حسب ما ذكر في بعض التسريبات، فإنه من المنتظر ظهور حدث كبير من قبل الشركة الصينية العملاقة يوم 19 أكتوبر المقبل. وتقول التقارير أن الإصدار الجديد من اوبو سوف يحتوى على قلم للكتابة والرسم، وأيضا على ثيم خاص به، بالإضافة إلى تمتعه بذاكرة عشوائية (رامات) 8 جيجا بايت وذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا بايت.

هاتف Oppo Find X2

كما ستجد على خلفية هاتف Oppo Find X2 شعار البطولة العالمية للعبة ليجا اوف ليجندز لهذا العام 2020، والتي أقيمت في شنغهاي التابعة لدولة الصين. وبالحديث عن لون الهاتف، فسوف يتمتع في خلفيته وعلى الجوانب بألوان ضبابية زرقاء وخضراء، كما يوجد لمسات من اللون الذهبي في أعلى الهاتف وفي أسفله، مع وجود نفس اللمسة حول الكاميرا الخلفية أيضا. كما يوجد اللونين الأسود المدرج، والبرتقالي.

وتم صنع خلفية الهاتف من لوح زجاجي. ويوجد في نفس الخلفية كاميرا ثلاثية، والمعالج من النوع سناب دراجون  865، مع وجود نظام تشغيل ColorOS 7 الذي يعطي سلاسة واضحة في  الاستخدام كما عودتنا شركة اوبو في كل هواتفها.

ومفاجأة أخرى تنتظر المستخدمين في يوم 19 أكتوبر أيضا، حيث سيشهد هذا اليوم أول ظهر لأول جهاز تليفزيون ذكي تنتجه الشركة في تاريخها. وسوف يتم عمل مؤتمر دعائي كبير لتقدم من خلاله اوبو جهاز التليفزيون الذكي الخاص بها جانبا إلى جنب هاتف Oppo Find X2. ومن المحتمل أيضا أن تضم اوبو للجهازين ساعة اوبو الجديدة المنتظرة.

كُن أول من يضع تعليق!