تسريبات هاتف Oppo A15 (اوبو A15) أحدث هواتف الشركة

0 37

ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من التسريبات حول هاتف شركة اوبو الصينية الجيد، وهو هاتف اوبو A15 أو Oppo A15. أول ما أظهرته تلك التسريات هو موعد إطلاق الهاتف، فسيتم إطلاقه يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر الحالي الساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت مصر. كما تم الإعلان عن أهم مواصفات الجهاز من حيث حجم الرامات والسعة التخزينية الداخلية له والمعالج والعديد من العناصر التي يبحث عنها المستخدمين ويهتمون بها من أجل انتقاء الهاتف الذي يودون شراؤه.

Oppo A15

وأول ما جاء في التسريبات بشأن موصفات جهاز Oppo A15 هو مواصفات الشاشة. حيث يأتي بشاشة عرضة بحجم 6.52 بوصة من النوع IPS LCD ودقة HD+. كما يأتي المعالج من النوع Helio P35، وبطارية بقوة 4230 مليي أمبير. أما بالحديث عن كاميرا هاتف Oppo A15 فبالنسبة للكاميرا الخلفية هي كاميرا تتكون من ثلاثة كاميرات. والكاميرا الأساسية تأتي دقة 13 ميجا بيكسل. ويوجد كاميراتين أخرتين بدقة 2 ميجا بيكسل لكل واحدة منهما. وواحدة منهما مخصصة للتصوير المايكرو، بينما الأخرى مخصصة للتصوير العميق (العزل). ويوجد كاميرا واحدة أمامية لإتقاط الصور السيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويدعم هاتف Oppo A15 نظام اندرويد 10، ويعمل النظام بواجهة ColorOS 7.2. وسوف يتاح الهاتف في الأسواق بذاكرة عشوائية (رامات) بحجم 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية بحجم 32 جيجا بايت. ومن الواضح هنا أن الهاتف يأتي بإمكانيات متواضعة مقارنة بهواتف أخرى انتجتها الشركة هذا العام وفي الأعوام السابقة أيضا. ولكن ربما أرادت شركة اوبو أن تكسب في صفها نوع أخر من المستخدمين الذين يفضلون الهواتف بأسعر زهيدة ليتمكنوا من شرائها. ومن المتوقع أن يغزو هاتف Oppo A15 الأسواق قريبا بسعر منافس للهواتف الأخرى من نفس الفئة ونفس الامكانيات، وذلك من أجل زيادة الإقبال عليه.

كُن أول من يضع تعليق!