تحميل برنامج netboom مهكر آخر إصدار 2022 رابط مباشر

برنامج netboom مهكر من البرامج التي تقدم خدمة مميزة لمحبي الألعاب الإلكترونية حيث أن البرنامج يتيح لعبة ألعاب الكمبيوتر على جهاز الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل الاندرويد فهو يوفر مجموعة كبيرة من الألعاب التي يمكن الاختيار بينها والاستمتاع بها على الهاتف المحمول بدون اي مشاكل.

نبذة عن برنامج netboom مهكر

برنامج netboom مهكر من البرامج التي استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة فهو تطبيق يتم تنزيله على الهاتف الذكي سواء جهاز المحمول أو التابلت أو الايباد من على المتجر الإلكتروني وبمجرد تحميله سوف يجد المستخدم العشرات من الألعاب والبرامج الخاصه بأجهزة الكمبيوتر.

وبالتالي يمكن للمستخدم اختيار البرنامج او اللعبة التي يرغب في استخدامها والاستمتاع بها على جهاز الهاتف المحمول بشكل سهل وبالتالي فإن البرنامج يعد محاكي لجهاز الكمبيوتر على الهواتف المحمولة يقدم حلول لاستخدام البرامج والألعاب التي لا يمكن استخدامها على جهاز المحمول.

استفيد من: تحميل برنامج AnyDesk و شرح طريقة استخدام اني ديسك

نبذة عن برنامج netboom مهكر
نبذة عن برنامج netboom مهكر

طريقة تحميل برنامج نتبوم

يمكن تنزيل برنامج netboom مهكر على جهاز الهاتف المحمول والبدء باستخدامه بخطوات سهلة تتمثل في:

  1. في البداية يتم الدخول على المتجر الالكتروني على جهاز الهاتف المحمول وكتابة اسم البرنامج في خانة البحث.
  2. عند ظهور التطبيق يتم النقر على خيار تثبيت والانتظار لفترة من الوقت حتى يتم تنزيل البرنامج على الجهاز.
  3. بعد ذلك يفتح المستخدم التطبيق ويبدأ باختيار اللعبة التي يرغب في لعبها على الهاتف المحمول.

طريقة استخدام برنامج netboom نتبوم

استخدام تطبيق netboom مهكر لا يحتاج من المستخدم إلا فقط مجموعة من الخطوات التي يقوم بتنفيذها وهي:

- الإعلانات -
  1. في البداية يقوم المستخدم بالنقر على أيقونة التطبيق الموجود على جهاز الهاتف المحمول.
  2. عند فتح التطبيق يجب على المستخدم اختيار طريقة التسجيل في التطبيق أما من خلال الحساب على جوجل او من خلال حساب فيسبوك أو عن طريق استخدام رمز الدعوة.
  3. بعد تسجيل حساب على التطبيق سوف يتم الانتقال إلى صفحة يمكن للمستخدم خلالها اختيار تصنيف الألعاب التي يفضلها كما يمكن أن يتخطى هذه الصفحة.
  4. هناك عدة طرق لاستخدام التطبيق منها ربط الحساب الخاص بالمستخدم steam بالتطبيق وذلك من خلال نسخ رابط صفحة الحساب الشخصي على موقع ستيم ولصقه في الخانة المخصصة.
  5. أو النقر على أيقونة ربط حساب ستيم سوف يتم الانتقال إلى صفحة تتضمن خانة لكتابة اسم المستخدم على حساب ستيم وكلمة السر يقوم المستخدم بتدوينها ثم النقر على دخول.
  6. كما يمكن استخدام التطبيق بشكل مباشر من خلال النقر على خيار يكتشف وتحديد اللعبة التي يرغب في لعبها.
  7. بالاضافة إلى إمكانية استخدام التطبيق من خلال كتابة اسم اللعبة المطلوب لعبها في خانة البحث وعند ظهور اللعبة يتم النقر عليها للبدء باللعب.
  8. كما يمكن للمستخدم اكتشاف الألعاب من خلال النقر على خيار التصنيف الذي سوف يجد فيه المستخدم تصنيفات مختلفة من الألعاب مثل الاكشن والمغامرات يختار المستخدم التصنيف المناسب له.

طريقة اللعب على تطبيق netboom نتبوم مهكر

اللعب على برنامج netboom مهكر يمكن أن يقوم به المستخدم عن طريق خطوات تتمثل في:

  1. يقوم المستخدم في البداية باختيار اللعبة التي يرغب في لعبها سواء من خلال الاختيار من الألعاب التي تتواجد في مكتبة اللعبة أو عن طريق الربط بحساب ستيم أو من خلال البحث عن اللعبة.
  2. يقوم المستخدم بعد اختيار اللعبة بالنقر عليها سوف يتم الانتقال إلى صفحة جديدة في أسفل الصفحة سوف يجد المستخدم خيار أبدء اللعب يمكن النقر عليه لبداية اللاعب.
  3. كما يمكن للمستخدم النقر على خيار اللعب على ستيم هو في هذه الحالة سوف ينتقل المستخدم إلى حسابه على ستيم للعب.
  4. بالإضافة إلى عند المستخدم سوف يجد خيار “حول هذه اللعبة” والذي سوف يجد داخله المستخدم كافة المعلومات الخاصة باللعبة من الشركة المطورة وطريقة اللعب وغيرها من المعلومات.
  5. معظم الألعاب التي تتواجد على التطبيق يحتاج المستخدم الى دفع أموال للعبها وذلك من خلال شراء عملات.
  6. كما يمكن للمستخدم الاشتراك مع أحد الفرق الموجودة على التطبيق والتي سوف توفر له من خلال مساعدته عن طريق اعطاءه بعض العملات.

استفيد أيضًا من: تنزيل تطبيق ترجمة بالتصوير و شرح الاستخدام للإندرويد والإيفون

طريقة استخدام برنامج نتبوم
طريقة استخدام برنامج نتبوم

إعدادات تطبيق netboom نتبوم

هناك عدد من الاعدادات التي سوف يكتشفها المستخدم على برنامج netboom مهكر هذه الاعدادات هي:

  • يكتشف: يتضمن هذا الخيار قسمين الأول هو الالعاب الموصي بها والذي سوف يجد فيه المستخدم عدد كبير من الألعاب التي يوصي بها التطبيق أما القسم الآخر فهو قسم التصنيفات الذي يتضمن كافة تصنيفات الألعاب التي تتواجد على التطبيق.
  • المكتبات: يختص هذا الاعداد بالمزامنة بين الحساب الشخصي على التطبيق والحساب الشخصي للمستخدم على موقع steam حيث سوف يجد المستخدم في هذا الاعداد كافة بيانات الربط بين الحسابين.
  • الحساب التعريفي: عند النقر على هذا الخيار سوف يجد المستخدم المعلومات الخاصة بعضويته بالإضافة أنه سوف يجد كافة عدد العملات المعدنية التي يمتلكها على التطبيق.
  • احصل على الدعم: عند النقر على هذا الاعداد سوف يتمكن المستخدم من التواصل مع أحد موظفي فريق الدعم الفني للتطبيق لتقديم اقتراح أو لحل مشكلة تواجه المستخدم.
  • الجلسة: يتضمن هذا الاعداد مجموعة من الخيارات الفرعية منها كود المشاركة ومعلومات عن التطبيق وسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام واختيار الشبكة.
  • المعاملات: من خلال النقر على هذا الخيار سوف ينتقل المستخدم إلى صفحة تتضمن كافة البيانات الخاصة بالعملات المعدنية الخاصة بالمستخدم على التطبيق حيث أن المستخدم سوف يجد خيار المشتراة الذي يتضمن كافة العملات التي قام بشرائها إلى جانب خيار المستهلكة التي يتضمن العملات التي تم استهلاكها وخيار محل الذي يتضمن العملات التي مازالت متبقية مع المستخدم.
  • ألعابي: هذا الخيار يتضمن كافة الألعاب الخاصة بالمستخدم سواء الالعاب المربوطة مع موقع ستيم أو قائمة الرغبات الذي يتضمن الألعاب التي تم اختيارها ولم يتم لعبها إلى الآن إلى كما أن المستخدم سوف يجد خيار اللعبة الأخيرة التي لعبها على التطبيق.

مميزات تطبيق نتبوم

برنامج netboom مهكر برنامج يتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات أهم هذه المميزات هي:

  • تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول مجاني ولا يحتاج إلى دفع اي رسوم ولكن يوجد العديد من الألعاب التي تحتاج إلى شراء عملات معدنية.
  • يتمتع التطبيق بتدعيم عدد كبير من اللغات أهم هذه اللغات اللغة العربية.
  • يدعم التطبيق نظام التشغيل الاندرويد.
  • يتمتع التطبيق بأنه يدعم تشغيل الألعاب المختلفة بجودة 4K
  • كما أن التطبيق صغير في الحجم ولا يتطلب مساحة كبيرة على جهاز المحمول لتنزيله.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق يتميز بالتحديثات الدائمة التي يقوم بها مطوري البرنامج.
  • يتضمن التطبيق الآلاف من ألعاب الكمبيوتر التي يمكن الاستمتاع بها على جهاز الهاتف المحمول.
  • التطبيق مناسب لأجهزة المحمول التي تعمل بنظام التشغيل المتوسطة ولا يحتاج الى أجهزة ذات كفاءة كبيرة حتى يعمل.
  • كما يتميز التطبيق بأنه يحتوي على واجهة مستخدم متميزة سهلة الاستخدام تناسب المبتدئين والمحترفين.

نرجو أن نكون قد تمكنا من تقديم كافة المعلومات الخاصة ببرنامج netboom مهكر سواء طريقة تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول أو طريقة استخدام التطبيق ولعب الألعاب المختلفة عليه والاعدادات الموجودة على التطبيق إلى جانب المميزات التي يتمتع بها التطبيق.

- الإعلانات -

برنامج netboom

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق