تحميل موبي كورة – تنزيل Mobikora الإصدار الأخير 2020

تحميل موبى كورة تطبيق mobikora الأفضل لمتابعة كافة المسابقات الرياضة بشكل مباشر مباريات كرة القدم ومتابعة نتائج و جدول مباريات كرة القدم للدوريات الأوروبية و العربية و المحلية تنزيل mobikora مباشر بصيغة apk للاندرويد.

تطبيق mobikora يعتبر تطبيق المشاهدة الأول على الأنترنت لمشاهدة و متابعة الأحداث  الرياضية بشكل مباشر , ستحتاج الى تحميل موبى كورة آخر إصدار لتتمكن من مشاهدة المباريات و قراءة نتائجها بشكل مباشر و سريع , فمشاهدة الأحداث الرياضية و المباريات لم يعد بالسابق حكرا على البث التلفزيوني سواء كان البث الأرضي ام البث الفضائي ,
ففي السنوات الأخيرة أخد عدد المستخدمي  الدين يشاهدون المباريات عبر الأنترنت في تزايد و تزمنا مه هذه الزيادة تم تحميل تطبيقات عديدة ظهرت   لنقل المباريات مباشرة  منها تطبيقنا الذي نتحدث عنه اليوم و هو    .

تطبيق موبي كورة

تطبيقات بث المباريات بدائث تنتشر مؤخراً و ما يعيب الكثير منها عدم الاستمرارية في العمل و حتى التقطعات خصوصا أثناء المباريات المهمة حيث يكون عدد المشاهدين  كبير جدا , من تجارنا السباقة مع التطبيق   فقد كان مستوى البث عليه يعمل بشكل ثابت و مستقر بدون تقطيع ملحوظة , و تعتبر هذه اهم نقطة عند متابعة المباريات فانت لا تريد أن يتوقف البث فجاءة أثناء مشاهدتك للمباريات فقد تمر فرصة مهمة أو يتم تسجيل هدف أثناء ذلك .

مميزات التطبيق

قبل   تحميل موبى كورة  يجب أن تعرف اهم مميزاته و التي تجعلك تستخدمه كالتطبيق الافتراضي لمشاهدة مباريات كرة القدم أونلاين , لتتخذ القرار الصحيح في تحميله من عدمه .

  • ثبات و استقرار في البث حتى خلال بث المباريات المهمة , كثير من التطبيقات وحتى المواقع التي تقوم ببث المباريات لا تحظي بجودة و استقرار التطبيق في بث المباريات , فهذه اهم ميزة تجعلك تستمر في مشاهدة أي تطبيق بث أونلاين , مهما كان نوع هذا التطبيق , سواء خاص بالديسك توب ( لابتوب )   او الموبايل .
  • التنبيه بمواعد بداء المباريات , هذه ميزة  مهمة للغاية عند استخدامك لأي تطبيق خاص بمشاهدة المباريات أونلاين , وهي قدرة التطبيق على تنبيهك بالوقت المحدد ببدء مباراة  مهما كنت حرصا سيصعب عليك تذكر مواعيد مباريات الفرق التي تتابعها دائما , الإشعارات ستصلك عبر نظام الإشعار في موبايلك  فتأكد من إعطاء التطبيق صلاحيات إرسال الإشعارات من إعدادات التطبيق الخاصة به .
  • جودات متعدد للفيديو , يحوي موبى كورة على جودات متعددة من حجم الفيديو على حسب اختياراك , حيث أتاح التطبيق الفترة الأخيرة إمكانيه اختيار جودات ضعيفة بحجم 360p يمكنك اختيارها من قائمة إعدادات  الجودة بمشغل الفيديو الخاص بالتطبيق , الجودات الأخرى المتاحة هي 720p  او المعروفة ب half HD و جودة  1080p المعروفة بجودة HD و لا توجد الجودة من قيمة 480p  المعروفة بجودة SD و 2560p او المعروفة ب 4K .
  • جدول مباريات اليوم ,  مصمم بشكل منظم و أنيق يحتوي على اسم البطولة التي تقام فيها المباراة ( مثلا كأس الاتحاد الأفريقي , دوري أبطال أوروبا , الدوري المصري  ) إلخ , و تأتى تحته اسم الفرق المنافسة ( حيث يكون الفريق المضيف على يمين القائمة و الفريق الضيف على اليسار  ) , عند انتهاء المباراة ستظهر لك النتيجة النهائية للمباراة و عدد الأهداف التي سجلها كل فريق .
  • نقل عدد كبير من المباريات و البطولات العالمية و العربية و حتى المحلية , ستفاجئ  حقا بعدد المباريات  الكبير التي ينقلها التطبيق , صدقا   سيغنيك عن مشاهدة المباريات عبر التليفزيون و البحث و التقليب بين القنوات لتصل إلى القناة التي تنقل المباراة التي تريد مشاهدتها , فكل الدوريات الأوروبية المهمة مثل الدوري ألإيطالي و الدوري الإسباني و الدوري الانجليزي حيث يلعب نجم العرب محمد صلاح و فريقه ليفربول , الدوري المصري و الدوري السعودية و التونسي و المغربي , و كل ما يخطر في بالك من بطولات مثل بطولات التنس و ألعاب القوى و الدوري العالمي للجري و الفورمولا ون  .
    تحميل موبى كورة
  • ميزة نقل البث المباشر عبر التطبيق من جهاز الموبايل الى شاشة التليفزيون عبر   ميرا كاست  MiraCast او screen mirroring و هي ميزة رائعة تتيح لك متابعة التطبيق و مشاهدة المباريات على تليفزيونات التي لا تدعم ميزة سمارت تي في  Smart TV او التليفزيون الذي  لا  يمكنك تثبيت التطبيق عليه مباشرة .
  • التحديث التلقائي للتطبيق , التطبيق به ميزة لإبلاغك بوجود تحديثات جديدة له , و لكون حجم التطبيق صغير في الأساس فعملية تحميلة و تثبيت الإصدار الجديد لن تأخذ منك أي وقت .

كيفية تثبيت تطبيق موبى كورة

بما انت تطيق لا يوجد لديه صفحة رسمية على متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store  , لابد لك من تحميل التطبيق من هذه الصفحة تثبيته على جهازك , مثله مثل تحميل تطبيقات أو  تثبت أي تطبيق ملف بصيغة .apk , و حتى تتمكن من تشغيل التطبيق بعد التحميل لابد من أن تفعل تشغيل التطبيقات من مصدر مجهول في إعدادات جهاز اندرويد , بعدها اضغط على ملف التثبيت و ا ضغط موافق على إعطاء الصلاحيات للتطبيق ليقوم برنامج التثبيت بعمل فحص سريع للتطبيق و ما انت تتم عملية التثبيت حتى تجد أيكونه التطبيق موجودة عدنك ضمن قامة التطبيقات المثبتة و يكون جاهز للعمل .

الخلاصة

مند إطلاق تطبيق mobikora فقد أتاح الفرصة لعدد كبير من جمهور الكرة في عالمنا العربي من متابعة مباريات كرة القدم و كافة المسابقات الأخرى بشكل مباشر و سهل , و هذه نقلة نوعية كبيرة للسعي للاستفادة من التكنولوجية الحديثة في المجال الرياضي و الترفيهي , التطبيق لم يحظي بهذا العدد من التحميلات الذي فاق المليون  تحميل من فراغ فبادر ب تحميل موبى كورة و لا تتردد .

 

تحميل تطبيق موبي كورة 2020

إعلان

يمكنك الحصول علي تطبيق mobikora لمشاهده المباريات بث مباشر اونلاين بكل سهولة من خلال تنزيل برنامج موبى كورة اخر اصدار 2020 المتاح للتحميل علي الهواتف و الموبايلات الاندرويد.

mobikora

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

3 رأي حول “تحميل يوتيوب – تنزيل تطبيق Youtube 2022 (أحدث إصدار)”

أضف تعليق