تحميل برنامج مصاري لوجن | Masary Login ادفع واشحن وانت في البيت

Masary Login

0 299

حمل الأن برنامج مصاري للدفع الالكتروني مجانا من الموقع الرسمي مع شرح الاستخدام. تنزيل masary للاندرويد.

يرغب الكثيرون في طريقة سهلة ومريحة لكي يدفعون التزاماتهم دون الاضطرار إلى الوقوف في الطوابير والازدحام في النهار وتحت أشعة الشمس الضارة، ولاسيما بعد حلول فيروس كورونا الذي يهدد الصحة العامة. فمن الأفضل أن تبحث يا صديقي على طريقة آمنة لتدفع من خلالها الفواتير الخاصة باستهلاك الكهرباء والانترنت والتليفون الأرضي وغيرهم. ولن تجد أفضل من تطبيق مصاري الذي يوفر لك هذه المميزات وأكثر

يعتبر تطبيق مصاري من التطبيقات التي لا غنى عنها بالنسبة لكل مسخدمي أجهزة الاندرويد سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية (التابلت). لذلك، لابد أن تتعلم من خلال الأسطر السابقة كيف تتعامل مع masary، وسوف نصطحبك إلى بعض الارشادات التعليمية التي نطعمها بالصور التوضيحية لتشغل التطبيق، وأيضا تتعرف على مميزاته المتعددة وعيوبه أيضا. وفي نهاية المقال نرفق لك رابط للتحميل المباشر من الموقع الرسمي للتطبيق.

برنامج مصاري

كيف تسجل على مصاري لوجن وتستفيد من مميزاته

تحميل البرنامج والموافقة على التصريحات

تحميل البرنامج والموافقة على التصريحات

قم بتحميل برنامج مصاري من خلال الرابط المباشر المدون في أخر هذا المقال، وبعد ذلك انقر على الايقونة الخاصة بالبرنامج التي يمكنك من خلالها فتح البرنامج، وأول ما تقابله هو تصريح هام يطلبه منك masary لكي تستطيع التكملة معه والاستفادة من مميزاته. حيث يطلب منك السماح له بإجراء مكالمات وتنظيمها من هاتفك الذكي الشخصي، وهو نفس التصريح الذي يطلبه منك أي تطبيق تواصل اجتماعي يعتمد على رقم الهاتف، مثل برنامج ايمو. وهنا عليك أن تقبل هذا التصريح لتستمتع بخدمات مصاري لوجن الكاملة، وذلك بالنقر على خيار ALLOW.

ملحوظة: نقدم لك البرنامج بنسخة APK، وهذا يعني انه عليك قبل التحميل بالدخول على اعدادات جهازك، ثم تتوجه إلى قسم الأمن، ومنه تقوم بالسماح بالتحميل من مصادر غير معروفة. ثم قم بتحميل البرنامج، وبعد اتمام التحميل والتثبيت، انتقل إلى نفس الخيار مرة أخرى وقم بتعطيله حتى لا يكون منفذا لدخول البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات إلى جهازك.

التسجيل على برنامج مصاري

التسجيل على برنامج مصاري

بعد الموافقة على التصريح الذي تم ذكره في السطور السابقة، فسوف تدخل عل صفحة التسجيل أو الدخول إلى البرنامج إن كنت قد سجلت حسابا شخصيا عليه في مرة سابقة. وإن كان هذا هو الحال، فقم بتسجيل الرقم الخاص بك وكلمة المرور. وذلك في الخانتين المخصصتين لهذان الغرضان كما هو موضح بالصورة أعلاه. وبعد ادخال البيانات الصحيحة، ثم انقر على ايقونة “دخول” الموجودة اسفل البيانات المطلوبة. وتحت هذه الايقونة يدون رقم خدمة عملاء مصاري، والذي يمكنك الاتصال به في حالة حدوث أي مشكلة في عملية الدخول أو التسجيل. ، بالاضافة إلى رقم احدث اصدار للبرنامج الذي تعمل عليه حاليا. أما إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في التعامل مع مصاري لوجن فتابع معنا الخطوة البسيطة التالية.

التسجيل

التسجيل

إن كنت تعامل مع برنامج masary للمرة الأولى ،فهنا تنقر على الايقونة المجاورة لايقونة الدخول الموجودة في منتصف شاشة التسجيل، وهي ايقونة “عميل جديد”. وهنا تنبثق أمامك شاشة فرعية فوق الشاشة الرئيسية التي تتعامل عليها في البداية كما هو واضح في الصورة أعلاه. وهنا يطلب منك تدوين رقم هاتفك، وستقوم بهذه الخطوة وبعد ذلك تنقر على ايقونة  “ارسال” لترسل لخادم البرنامج رقم هاتفك الشخصي المفعل على نفس الجهازك الذي تم تحميل وتثبيت البرنامج عليه. وبعد ذلك تتحول الشاشة الفرعية إلى اللون الأبيض وفي أخرها في أقصى جهة اليمين كلمة تم، والتي ستنقر عليها لتستطيع التسجيل على مصاري بالشكل الصحيح.

ملحوظة: أود أن أذكرك عزيزي القاريء أنه في حالة حدوث أي مشكلة تعيق تسجيلك على البرنامج أو الدخول عليه، فعليك بالاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بمطوري التطبيق والتواصل معهم ليتم حل المشكلة.

خدمات مصاري لوجن

خدمات مصاري لوجن

بعد النجاح في التسجيل في masary، فأول ما تقابله هي الشاشة الرئيسية للتطبيق، وهي تعتبر الشاشة الأم التي توصلك بكل مميزات التطبيق التي توضحها لك الشاشة أعلاه. ومنها على سبيل المثال؛ شحن رصيد لشبكات فودافون واورانج واتصالات ووي بأي ثمن لك أو التحويل للغير. دفع فاتورة الكهرباء الكترونيا. دفع فاتورة التليفون الأرضي أو الانترنت الأرضي دون الحاجة إلى الذهاب إلى السنترال أو الشركة التي تأخذ منها خدمة الانترنت. وغيرها من الخدمات الأخرى التي يمكنك استعراضها من خلال ايقونة “الخدمات” الموجودة في أول القائمة المصاحبة للشاشة الرئيسية. ونوجز لك مميزات تطبيق مصاري لوجن من خلال النقاط التالية.

مميزات تطبيق masary للاندرويد

  • ادفع اشتراك الانترنت وأنت جالسا في منزلك.
  • دفع فاتورة التليفون الأرضي حتى لا تنقطع خدمة الانترنت عن منزلك.
  • شحن رصيدك بأي مبلغ وأيا كانت الشبكة التي تنتمي شريحة اتصالاتك لها.
  • دفع رسوم وفواتير الخدمات الحكومية مثل؛ الضرائب ورخصة السيارة ومصاريف الدراسة وتجديد وعمل البطاقة الشخصية واستخراج شهادة الميلاد والوفاة وغيرها من الخدمات الحكومية الأخرى.
  • توفر على نفسك العناء والجهد من خلال توفير فرصة جيدة من خلال هذا التطبيق لدفع فواتير المياة والكهرباء والغاز كذلك.
  • شراء منتجات من الانترنت من خلال اسواق الانترنت المعروفة مثل سوق و جوميا وغيرهما. فيعتبر تطبيق مصاري لوجن من التطبيقات الجيدة البديلة للفيزا الخاصة بك سواء فيزا بنكية أو فيزا دفع الكترونية مثل ايزي باي.
  • شحن حساباتك على الالعاب التي تلعب اونلاين مثل لعبة ببجي وغيرها.
  • التطبق مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى وجود اشتراك سنوي أو نصف سنوي أو شهري

عيوب مصاري

  • غير متوفر على الايفون.
  • لا يتمتع بالعديد من المميزات التي يقدمها لك فودافون كاش أو أمان أو المحافظ الخاصة بمختلف البنوك.
  • في أوقات الضغط على خادم التطبيق تتأخر عمليات التحويل.

تحميل برنامج مصاري لوجن

في ظل انتشار جائحة كورونا، لابد من الاعتماد التي تقدم لك عن طريق النترنت، والتي تساعد على أن تتواصل مع العالم الخارجي دون اللجوء إلى الاختلاط أو التلامس، فقد أوضح العديد من الأطباء خطورة تبادل النقود الورقية والمعدنية وتنقلها من شخص لأخر. لذلك، فإن تطبيق مصاري يعتبر تطبيق مناسب جدا لك لكي تتعامل من خلاله. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.

80%
Awesome

تحميل برنامج مصاري لوجن | Masary Login ادفع واشحن وانت في البيت

  • Design

مصاري لوجن

كُن أول من يضع تعليق!