تحميل Manga Bird apk لمشاهدة المانجا مباشر

تحميل تطبيق Manga Bird apk عربي التطبيق المخصص لمشاهدة القصص المصورة التي يطلق عليها المانجا وهي نوعية من القصص التي تم انتاجها في اليابان وذلك من خلال رسومات الكرتون ولكن بطريقة ومعالجة مبنية على النمط الياباني وهي من أنواع الفيديوهات التي يتم مشاهدتها في جميع أنحاء العالم والتي تتضمن رسومات الأنمي الياباني من خلال بعض القصص المثيرة.

حيث أن هذه النوعية من القصص بدأت في الثمانينات من القرن الماضي واستطاعت أن تنول الاعجاب بشكل قوي واصبح عليها إقبال كبير خاصة من جانب الشباب ومع التطور التكنولوجي الهائل تم صناعة العديد من البرامج والتطبيقات المتخصصة في المانجا والتي يمكن تنزيلها على الأجهزة المختلفة للاستمتاع بمشاهدة فيديوهات المانجا.

نبذة عن مانجا بيرد عربي 

يعد برنامج مانجا بيرد عربي من البرامج التي يمكن عند تنزيلها الاستمتاع بالعديد من سلاسل المانجا فهو يتضمن العديد من الأدوات التي يمكن عن طريقها الاختيار بين عدد كبير من المصادر التي تزيد عنها 30 مصدر لمشاهدة المانجا.

كما أن هذه السلاسل تتوافر على التطبيق باللغة الإنجليزية والعربية ومن خلال هذا التطبيق يمكن قراءة سلاسل المانجا وتنزيلها على جهاز الهاتف

بالإضافة إلى أن تطبيق المانجا بيرد يتضمن مجموعة من الاعدادات التي تتيح التحكم بالكامل في سلاسل المانجا مثل ضبط الاعدادات بحيث يتم تعديل ترتيب السلاسل بشكل عرض معين إلى جانب إمكانية التعديل على مستوى سطوع الشاشة والعديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن تستفيد منها.

مثل الاستفادة من نظام الاشعارات الذي سوف يرسل اختار للمستخدم عند صدور فصل جديد من سلاسل المانجا والمتابعة لأخر المستجدات التي تتعلق بأحد السلاسل التي يفضلها المستخدم بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى العديد من مسلسلات المانجا الكلاسيكية.

 مانجا بيرد اخر اصدار

مانجا بيرد اخر اصدار

يمكنك أيضاً عزيزي العميل عند استخدام مانجا بيرد عربي ان تطلع على مسلسلات المانجا حتى في حالة انقطاع الإنترنت كما أن التطبيق يتيح للمستخدم قراءة المانجا بطريقتين سواء من اليسار أو من اليمين بالإضافة إلى أنه يتيح القراءة للمستخدم في الوقت المناسب.

بالإضافة إلى أن تطبيق المانجا من التطبيقات سهلة التحميل على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد .

كما أن التطبيق يتمتع بالواجهة البسيطة سهلة الاستخدام التي تتمتع بالوضوح إلى جانب أنه من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على جهاز الهاتف المحمول كما أن التطبيق يتوافر بصيغه APK.

خطوات: تحميل لعبة الدودة الجديدة Wormax للاندرويد والأيفون

تحميل Manga Bird apk

Manga Bird apk

يعد تحميل تطبيق مانجا بيرد من التطبيقات التي يتوافر فيها ميزة تحديد نمط العرض الذي يفضله المستخدم كما أنه يتمتع بخاصية البحث الصوتي التي تسهل على المستخدم الوصول إلى سلاسل المنجا المفضلة له.

كما يمكن من خلال التطبيق إضافة سلسلة المانجا المفضلة للمستخدم في قائمة الحفظ حتى يستطيع المستخدم الوصول إليها كما يمكن ضبط نظام الاشعارات بحيث يصل للمستخدم المانجا المفضلة.

علاوة على ذلك فإن تطبيق مانجا يتيح للمستخدم سهولة تحميل الفصول على الهاتف وإمكانية قراءتها بدون توافر شبكة إنترنت.

- الإعلانات -

يتم حفظ الصور من أي فصل بشكل محدد وبالتالي فإن برنامج المانجا يجمع العديد من المميزات التي تتوافر في معظم برامج وتطبيقات المانجا بشكل مجاني.

تعرف على: كيفية تحميل فيفا موبايل

 مانجا بيرد

مميزات Manga Bird apk

يتمتع تطبيق مانجا بيرد عربي بمجموعة من المميزات الرائعة التي تجعل منه من أفضل تطبيقات المانجا أهم هذه المميزات:

  • يوفر تطبيق مانجا بيرد العديد من اوضاع القراءة سواء الوضع الأفقي أو الوضع الرأسي.
  • بالإضافة إلى أن تطبيق مانجا يدعم اتجاهات القراءة المختلفة سواء القراءة من اليسار إلى اليمين أو القراءة من اليمين إلى اليسار.
  • يتوافر عدد من الاعدادات التي تساعد في سهولة استخدام التطبيق مثل قفل التوجيه أو صور المحاصيل أو درجة السطوع.
  • بالإضافة إلى أن القراءة على التطبيق موجودة في وضع الليل وفي وضع النهار.
  • يتوافر على التطبيق أداة مرجعية يمكن من خلالها إدارة مرجعية كل سلاسل المانجا.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر معلومات كاملة عن سلاسل المنجا المختلفة للتعرف على نبذة عنها.
  • كما أن يتوافر في التطبيق فحص تلقائي لجميع الفصول التي تم تحديثها.
  • يمكن من خلال التطبيق تنزيل الرسوم الهزلية كما أن التطبيق يدعم التنزيلات المتزامنة.
  • يتوافر على التطبيق العديد من أدوات البحث مثل البحث من خلال علامة السحب أو البحث اليدوي أو البحث من خلال المؤلف.
  • كما يتوفر في التطبيق عدد من طرق فرز المحتوى.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر أدوات السطوع والتكبير والتوجيه التلقائي وقص الصور.

اقرا المزي: تحميل لعبة اتوبيس كومبليت

مميزات Manga Bird apk

تحميل Manga Bird

تحميل تطبيق مانجا برت عربي الذي يتضمن ما يزيد عن 10,000 رواية يمكن للمستخدم الاختيار بينها كما يمكن قراءتها مع وجود تنوع كبير بين أنواع الروايات من المغامرات والرومانسية وروايات الحركة وغيرها.

كما أن التطبيق يوجد فيه العديد من الروايات التي يمكن للمستخدم اضافتها إلى القائمة الخاصة به حتى يستطيع أن يقرأها في أي وقت حتى لو لم يكن هناك اتصال بشبكة الإنترنت كما يمكن للمستخدم أن يقوم بوضع إشارة على بعض روايات المانجا حتى يستطيع الرجوع إليها في أي وقت.

خاصة مع وجود إعداد إضافة إلى المفضلة الذي يتيح إضافة عناوين المانجا إلى القائمة والجمع بين العناوين المفضلة داخل مكان واحد لسهولة الوصول حتى لو كانت العناوين المفضلة تصل إلى المئات من خلال التطبيق لن يجد المستخدم اي صعوبة كما يمكن إزالة بعض الروايات من المفضلة بشكل سهل.

أهم اعدادات برنامج Manga Bird apk

تطبيق مانجا بيرد عربي يتوفر عليه عدد من الاعدادات التي تهدف إلى المساعدة في التعامل مع التطبيق بشكل سهل حيث أن أهم هذه الاعدادات هي:

المفضلة

يتيح هذا الاعداد للمستخدم إضافة كافة روايات المانجا التي يفضلها بحيث يتمكن المستخدم من قراءتها في أي وقت خاصة أن جميع الروايات الموجودة على هذا الاعداد لا تحتاج إلى توافر شبكة الإنترنت لقراءتها والوصول إليها.

تحميلاتي

من خلال هذا الإعداد سوف يتعرف المستخدم على كافة روايات المانجا التي تم تحميلها على جهاز الهاتف المحمول خاصة إذا كانت هناك رواية لم يتأكد المستخدم من أنه قام بتحميلها من خلال الدخول على هذا الاعداد سوف يتعرف على إذا كان قام بتحميلها أم لا.

سجل القراءة

هذا الاعداد يتوافر عليه كافة روايات المانجا التي تم قراءتها كما أنه يمكن من خلال هذا الاعداد التعرف على اعدادات كل رواية تم قراءتها على حدة وأين وصل المستخدم في الرواية وهل قام بقراءتها بشكل كامل أم أن هناك بعض الاجزاء الباقية.

ملفاتي

يتضمن هذا الإعداد كافة البيانات الخاصة بالمستخدم مثل البيانات الشخصية أو بيانات الجهاز أو بيانات الحساب مثل الروايات المفضلة والروايات التي تم قراءتها وغيرها من البيانات كما أن هذا الاعداد يتيح للمستخدم التعديل على البيانات الخاصة به.

المانجا المحدثة

أحد أهم المميزات التي يتمتع بها تطبيق مانجا بيرد عربي هو التحديث الدائم على روايات المانجا وعلى سلاسل المانجا ويمكن التعرف على آخر التحديثات من خلال الدخول على إعداد المانجا المحدثة الذي يمكن من خلاله أيضاً التعرف على التحديثات التي تم تنفيذها وكافة المعلومات عنها.

- الإعلانات -

Manga Bird

شاهد المزيد من تحميل تطبيقات

أضف تعليق