تحميل برنامج Magisto للاندرويد والايفون | تحويل الصور إلى فيديوهات احترافية

0 267

تحميل برنامج ماجيستو مجانا مع شرح الاستخدام. ابدأ في تنزيل برنامج Magisto للاندرويد والايفون.

برنامج ماجيستو من البرامج النادرة في عالم صنع الفيديوهات وإضافة المؤثرات البصرية عليها. حيث ان لديه القدرة على تحويل صورك المتناثرة في معرض هاتفك الذكي إلى مقطع فيديو مصحوبا بموسيقى حالمة وجذابة. ومن هنا سوف تتابع صورك التي قمت بتصويرها قبل ذلك وكأنك تتابع فيلما قصيرا تم اخراجه على يد أحد محترفي مجال الاخراج. كما يمكنك قص الفيديوهات ودمج أكثر من فيديو في مقطع فيديو واحد ومميزات أخرى كثيرة سوف نتحدث عنها في السطورالقادمة.

اعتقد عزيزي القاريء أنه من الأساسيات التي تعتمد عليها في إختيار التطبيق الذي تحمله على هاتفك الذكي هو عدد مرات التحميل أليس كذلك؟ فما رأيك لو أخبرتك في هذا المقال عن برنامج لصنع الفيديوهات وإضافة المؤثرات عليها، وان هذا البرنامج قد تم تحميله من قبل أكثر من 120 مستخدم للاندرويد والايفون على مستوى العالم فهل تحمله على هاتفك؟ أعتقد يا صديقي ان اجابتك ستكون نعم. لذلك، نقدم لك برنامج Magisto.

برنامج ماجيستو

شرح استخدام برنامج Magisto (خطوات صناعة الفيديو باستخدام ماجيستو)

تسجيل الحساب والعريف بالبرنامج

وفي بداية الاحتكاك بالبرنامج سوف تتعرف على أهم مميزاته التي تتمثل في صنع الفيديوهات وعرض الصور الخاصة بك على هيئة فيديو من خلال قالب احترافي غير موجود في اي برنامج أخر. كما يمكنك قص الفيديوهات ودمجها معا لتصنع أجمل اللحظات التي صورتها بكاميرا الموبايل الخاص بك ولكن بشكل جديد ومبتكر. بالإضافة إلى ميزات أخرى كثيرة.

ونأتي هنا لنقطة تسجيل الحساب على برنامج صنع وتعديل مقاطع الفيديو. وهي من أسهل الاجراءات التي يمكنك اجرائها. حيث تستطيع أن ربط البرامج بحسابك الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الأشهر، وهي الفيسبوك. وتستطيع أيضا ربط البرنامج بحسابك الشخصي على موقع جوجل أو انشاء حساب علىية من خلال عنوان البريد الالكتروني المفعل الخاص بك. كما يمكنك الاطلاع على شروط استخدام البرنامج وسياسة الخصوصية قبل أن تبدأ في الاستخدام.

هل برنامج ماجيستو مدفوع أم مجاني؟

هل برنامج ماجيستو مدفوع أم مجاني؟

أنت هنا مع برنامج Magisto تحكي قصتك من خلال صورك الشخصية أو الجماعية أو أيا كان نوعها، فهو لا يشترط عليك نوع معين من أنواع الصور كما هو الحال في برامج أخرى متخصصة في صناعة الفيديوهات مثل برنامج ام في ماستر. لذلك، تحتاج إلى الكثير من العناصر التي لابد أن تكون مسخرة تحت يدك لكي تقوم بصنع فيديو احترافي يلبي كل رغباتك. وهنا يقوم البرنامج بتقسيم عناصره إلى جزء احترافي وأكثر تقدما. وتتاح هذه العناصر من خلال الدفع، ويمكنك الحصول عليها بشكل مجاني لمدة اسبوع كتجربة.

أما باقي العناصر المتواجدة فهي مجانية ولا تحتاج إلى دفع الأموال أو إشتراك مرتبط بمدة معينة. ويمكنك الدفع من خلال أي بطاقة ائتمانية أو من خلال فودافون أو شركات الاتصالات الأخرى.

نوع الفيديو الذي تريد صنعه

نوع الفيديو الذي تريد صنعه

تختلف أنواع الفيديوهات التي يرغب كل فرد منا في صنعها. فمنا من يعمل بالتجارة مثلا أو يقدم خدمة معينة فسيحتاج إلى فيديو ترويجي لمنتجاته، وبالطبع هذه الانواع من الفيديو تحتاج إلى عناصر وقوالب ومؤثرات معينة تختلف عن الفيديوهات التي تصنعها من أجل تسجيل لحظاتك وذكرياتك في فيديو قصير. ومن هنا أدرك برنامج Magisto أنه لابد من تصنيف العناصر مرة أخرى إلى عناصر تتناسب مع مقاطع الفيديو الترويجي ومقاطع الفيديو الذي تحكي قصص أصحابها.

وهنا عليك يا صديقي ان تختار نوع الفيديوهات التي تريد صنعها من خلال هذا البرنامج الرائع. وعلى هذا الأساس يقوم هو بتنسيق القوالب والمؤثرات والالوان التي تتناسب مع النوع الذي قمت بإختياره.

اختيار الصور (بداية خطوات صناعة الفيديو)

اختيار الصور (بداية خطوات صناعة الفيديو)

يقوم البرنامج هنا بعرض كل الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بهاتفك الذكي. وهنا تبدأ البداية الفعلية في صناعة الفيديو الذي تحلم به. ويتيح لك البرنامج اختيار العدد الذي تريده من الصور. حتى يتم عرضها من خلال قالب معين سوف نتحدث عنه في الخطوة القادمة. وحاول يا صديقي ان تختار صور على علاقة ببعضها البعض. فإذا كنت في رحلة ما مع الاصدقاء فيمكنك اختيار الصور التي تعبر عن الاماكن الي قمت بزيارتها أنت وأصدقائك في هذه الرحلة وتصنع منها فيديو رائع تبهر به من كانوا معه في هذه الرحلة.

 اختيار القالب

اختيار القالب

ونأتي هنا لخطوة مهمة في برنامج ماجيستو لا يمكن الاستغناء عنها أثناء عملك للفيديوهات عليه. وهنا تختار القالب الذي يتناسب مع الفيديو الذي تريد صنعه. فإذا كنت تصنع فيديو للأصدقاء مثلا فيمكنك اختيار قالب من القوالب المرحة أو الفكاهية، بالإضافة إلى القوالب الرومانسية والقوالب التي تعبر عن الذكريات والماضي الجميل إن كنت تضم صورا تعبر عن الماضي أو عن أشخاص فقدتهم في حياتك وتريد إحياء ذكراهم من خلال فيديو خفيف عل القلب.

فهنا يوجد مجموعة هائلة ومتنوعة من القولب التي تستطيع اخراج الفيديو من خلالها. وهي مقسمة على هيئة مجموعات في قمة الشاشة المخصصة للقوالب، وهذا للتسهيل عليك في اختيار القالب الذي تريد، وذلك بأن تبحث في مجموعة القوالب التي تريد الاختيار من بينها. ولا تضطر إلى البحث في كل القولب وتجريبها لتعثر على المرغوب فيه منهم.

اختيار الموسيقى وتسمية الفيديو

هل تستطيع أن تستمتع بالفيديو الذي يعرض الصور الخاصة بك بدون موسيقى في الخلفية؟ بالتاكيد ستكون إجابتك بلا يا صديقي. وهذا ما ادركه أيضا برنامج Magisto لكي تكتمل المتعة في مشاهدة فيديو احترافي كامل الأركان. وهنا تختار الموسيقى التي تتناسب مع الفيديو والتي تتناسب أيضا مع ذوقك في الموسيقى بشكل عام. وهذا ما راعاه البرنامج في القائمة التي تضم أنواع وأشكال كثيرة من الموسيقى التي تتنوع بين الموسيقى الحالمة والرومانسية والهادئة والسريع والفكاهية والمرحة وغيرها من الأنواع الأخرى. ويمكنك الاستماع لكل مقطع موسيقي في هذه القائمة حتى تستقر على ما تريد.

في كل خطوة من خطوات السابقة لصناعة الفيديو على برنامج Magisto تظهر لك كلمة Next ملونة باللون الأخضر الفاتح ومتواجدة في قمة الشاشة الخاصة بالخطوة في أقصى جهة اليمين. وبنقرك على هذه الكلمة تعلن للبرنامج بأنك انتهيت من الخطوة الحالية لينقلك إلى الخطوة التالية. ولكن الأمر يختلف مع خطوة اختيارالموسيقى لأنها أخر خطوة من خطوات صناعة الفيديو. حيث يتم استبدال خيار التالي بخيار Create في نفس المكان وبنفس اللون. وبعد اختيار الموسيقى تنقر عليه لتنتقل إلى خطوة تسمية الفيديو الذي تضع فيها الاسم المناسب للفيديو.

ويمكنك تجاهل خطوة تسمية الفيديو بالنقر على ايقونة Cancel أو تسمية الفيديو ثم النقر على ايقونة الموافقة OK وهنا يبدأ البرنامج بقراءة الصور والبيانات التي قمت بادخالها في الخطوات السابقة، والتي من الممكن أن تأخذ بعض الوقت. وبعد ذلك تقوم بحفظه واستمتع بالفيديو الذي قمت بصنعه من برنامج Magisto. وشاركه على منصات التواصل الاجتماعي.

مميزات برنامج Magisto

  • صناعة الفيديوهات بشكل احترافي.
  • يحتوى على كم كبير من القوالب الرائعة التي سوف تحيرك في الاختيار من بينها.
  • يحتوى على قائمة كبيرة من الموسيقى التي تضمها إلى الفيديو الخاص بك كخلفية.
  • يمكنك مشاركة الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أو تحفظه على هاتفك الذكي.

عيوب برنامج ماجيستو

  • البرنامج ليس مجاني بالكامل ويوجد به العديد من المؤثرات والقوالب غير المتاحة إلا من خلال دفع الأموال.
  • يأخذ وقتا كبيرا لإخراج الفيديو بعكس الكثير من البرامج الأخرى التي تأخذ وقتا أقل لإخراج الفيديو.

تحميل برنامج Magisto

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تريد معرفته عن برنامج ماجيستو المشهور في عالم صناعة الفيديو على الهواتف الذكية من خلال خطوات سهلة وبسيطة .وللتحميل انقر على الرابط المناسب لك من الرابطين التاليين.

80%
Awesome

تحميل برنامج Magisto للاندرويد والايفون | تحويل الصور إلى فيديوهات احترافية

  • Design

Magisto

كُن أول من يضع تعليق!