تحميل لعبة البيانو magic tiles 3 للاندرويد والايفون

0 3٬840

يمكنك الأن تحميل لعبة magic tiles 3. ولعبة بيانو تايلز 3 هي لعبة سرعة البديهة. وفي نفس الوقت تتمتع فيها بألحان رائعة من مختلف الانواع. ومنها الحان معروفة على مستوى العالم. فهي لعبة موسقية سريعة وتزداد السرعة فيها كلما تقدمت في مستوياتها. وهي اللعبة التي تقيس مدى تذوقك للحن وتوقعك له، حيث مع السرعات العالية سوف يوجد عنصرا هاما يحسم تخطيك لكل مستوى، وهو عنصر توقع سير اللحن.

إن كنت تبحث عن العاب السرعة والذكاء مثل لعبة Magic Tiles 3. فإليك لعبة بابل شوتر من قسم تنزيل العاب في الموقع. أما عن اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال، فهي لعبة تتبع اللحن من خلال النقر على المربعات السوداء في مقابل تجنب المربعات البيضاء. ويمكن للاعب أن يختار من قائمة الموسيقى الموجودة في اللعبة، والتي تحتوى على أهم وأشهر الالحان. وتضم ايضا اصدارات الكاريوكي من الأغاني.

بيانو تايلز 3

التعريف بلعبة magic tiles 3

تعتمد لعبة magic tiles 3 على النقر على البلاط الاسود لتكوين اللحن بشكل صحيح. وستجد أن حجم وسرعة البلاط يختلف على حسب اللحن الذي تلحنه في المستوى الذي وصلت له. وأنصحك لكي تزيد من متعتك مع هذه اللعبة الموسيقية، فعليك أن تستخدم سماعة الأذن لكي تستمتع أكثر باللعبة وتعيش التجربة كاملة.

ويعتمد كل مستوى من مستويات لعبة بيانو تايلز 3 على 7 نقاط هامة وفاصلة يجب عليك عبورها لكي تصل إلى المستوى التالي وتكمل المستوى الحالي على أكمل وجه. وكن على علم يا صديقي، واعتبر هذه النقطة من عيوب اللعبة، أنه عندما تنقر نقرة خاطئة أو تتغافل عن احدى البلاطات السوداء في اللعبة، فإن هذا سيؤدي إلى أن تعيد المستوى من البداية. وعندما تبدأ بداية جديدة في اللعبة تفقد أحد  القلوب التي تمتلكها، والتي تمثل كل واحدة منهم فرصة في اللعبة. وعندما تنفذ تماما فإنها ترجع مرة ثانية بعد مرور بعض الوقت.

بيانو تايلز 3 لعبة البيانو

ويمكنك شراء قلوب من اللعبة من خلال العملة الخاصة بها عن طريق المتجر. وأثناء تقدمك في اللعبة، ستلاحظ وجود بعض البلاط اطول من البلاط الأخر. وبالنسبة لهذه البلاطات الكبيرة في لعبة magic tiles 3، فهي تحتاج ان تنقر عليها نقرة مطولة بعكس البلاطات الأخرى التي لا تحتاج سوى نقرة سريعة. وعندما تتقدم في المستويات، تحصل على الكثير من نقاط الخبرة والماس.  وعندما تلعب  أكثر وتعبر المزيد من المراحل والمستويات، تتمكن من فتح قفل المزيد من الأغاني والموسيقى. وكن على علم أنه يوجد بعض الموسيقى لا يمكنك فتحها إلا من خلال العملة الخاصة باللعبة، أو من خلال قطع الماس التي تحصل عليها أثناء تقدمك.

عندما تنهي المستويات والمهمات اليومية، تستطيع فتح الصناديق الخاصة التي تأتي لك اسبوعيا. وهذه الصناديق تحتوى على قوائم تتألف من الكثير من الالحان، كما يمكنك أيضا في نفس الوقت شراء قوائم والبومات الاغاني من خلال عملة اللعبة الخاصة. وستجد هنا أشهر الالبومات على مستوى العالم مثل البوم  “Let It Go” والبوم “God Gave Me You”، والبومات مثل هذه تحتاج أن يتم شراؤها من خلال الأموال الحقيقية.

وهناك أوضاع عديدة للعبة  magic tiles 3 يمكنك أن تلعبها إلى جانب الوضع الأساسي للعبة وهو الوضع الفردي. حيث يوجد وضع الفرقة حيث يمكنك أن تلعب بآلات أكثر. ما يعني ألحانا أكثر روعة، حيث تشعر مع تداخل الآلات أنك تسمع لحنا من فرقة موسيقية كاملة. ويوجد وضع المنافسة الذي يخلق الفرصة ليتنافس اللاعبون مع الآخرين حول العالم. ويوجد الكثير من الأوضاع الأخرى المتنوعة.

طريقة اللعب في لعبة البيانو magic tiles 3

يوجد باللعبة تنوع كبير من الموسيقى والالحان يمكنك الاختيار من بينها. ويوجد الكثير من الالحان لا يمكنك أن تستخدمها إلا إذا وصلت إلى الستوى المناسب لها والذي يفتح قفلها، ومن هذه الألحان تجد “Canvas Painting”. وهذا الأمر موضح في الصورة بالأسفل.

Canvas Painting

وطريقة اللعب هنا في غاية البساطة. كل ما عليك هو أن تستمر في النقر على الخطوط التي يوجد بها المستطيلات السوداء المتحركة، وبالنقر عليها كلها سوف يتكون اللحن. وعلى حسب ما ذكر الكثير من من جربوا لعبة magic tiles 3، فقد وجدوا اغاني وموسيقى مفضلة لهم في اللعبة. فإذا جربت اللعبة، فحتما ستجد أغنية أو اثنين على الأقل ممن ينالون اعجابك، فهذا أكيد.

جربوا لعبة magic tiles 3

يمكنك عمل حساب شخصي على لعبة ماجيك تايلز 3 من خلال حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وبالتالي تستطيع أن تدخل على اللعبة وتتابع تقدمك في المستويات من خلال أكثر من جهاز ولست مرتبطا بجهاز واحد فقط. ومن الممتع في هذ الجانب، هو امكانية أن تشارك اصدقائك على الفيسبوك نتائجك في اللعبة وتدعوهم ليشاركوا بها وينافسوك على تحقيق افضل السكورات.

لعبة ماجيك تايلز 3

بشكل عام، فإن اللعبة رائعة حقا وتستحق التجربة. فهذه اللعبة قادرة على أن تأخذك من كل الضغوط لكي تستمتع بوقتا جميلا. وكل ما عليك هو أن تجرب اللعبة وتخبرنا برأيك عن اللعبة وانطباعك عنها سواء ايجابا أو سلبا.

تحميل لعبة البيانو magic tiles 3 للاندرويد والايفون

قدمنا لك عزيزي القاريء كل ما تود معرفته عن لعبة magic tiles 3، فإذا ردت لعبة موسيقية مسلية وممتعة، فأن أنصحك وبشدة بتجربة هذه اللعبة. ولتحميلها للاندرويد والايفون، وانقر على الروابط التالية.

إذا واجهتك أى مشاكل او أخطاء او لديك استفسارات ضعها في التعليقات او راسلنا عبر البريد الرسمى في صفحة أتصل بنا، وسوف نقوم بالتواصل معكم.

80%
Awesome

تحميل لعبة البيانو magic tiles 3 للاندرويد والايفون

  • Design

Magic Tiles 3‏

كُن أول من يضع تعليق!