Little Nightmares 3 تأتي مزودة بترجمة عربية للنصوص والقوائم

مفاجأة سارة للجماهير العربية

سيتم إصدار لعبة الألغاز “كوابيس صغيرة 3” في وقت لاحق من هذا العام من خلال تطوير Supermassive Games، وقد أعلن الناشر Bandai Namco مؤخرًا عن مفاجأة سارة للألعاب في العالم العربي.

إعلانات

ووفقًا لما أعلنته Bandai Namco عبر حسابها على تويتر، ستتوفر لعبة الألغاز “كوابيس صغيرة 3” مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم، ومن المقرر إصدارها في عام 2024 على منصات الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.

قصة اللعبة

في هذا الجزء الجديد، يمكن للاعبين الآن اللعب بوضع تعاوني عبر الإنترنت مع صديق، حيث يمكنهم التحكم في إحدى الشخصيات الجديدة، “Low” أو “Alone”، في هذا العالم المخيف. وبالإمكان أيضًا لعب اللعبة بشكلٍ فردي تمامًا مع تحكم الذكاء الاصطناعي في الشخصية الثانية.

رحلة مليئة بالتحديات

تدور قصة اللعبة حول رحلة “Low” و”Alone”، حيث يسعى كل منهما للهروب من عالم “Spiral” المليء بالتهديدات، مثل “Monster Baby” في “Necropolis”. تحمل كل من “Low” و”Alone” عناصر خاصة بهما، ويستخدمان تلك العناصر في حل الألغاز ومساعدتهما في سعيهما للهروب.



لعبة Little Nightmares 3 ستصدر في عام 2024 مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم، وستكون متاحة على مختلف الأجهزة. اللعبة ستحتوي على وضع تعاوني عبر الإنترنت يسمح للاعبين بتجربة اللعبة معًا، بالإضافة إلى وضع فردي يستخدم الذكاء الاصطناعي. اللاعبون سيتبعون رحلة صديقين يحاولان الهروب من عالم مُخيف مليء بالتهديدات، وسيستخدمون الأدوات الخاصة بهم لحل الألغاز والهروب.

إعلانات