تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ناطق للاندرويد

0 1٬989

تعلم اللغة الانجليزية أصبح ضروروة في هذا الزمان ولا غنى عنها. فأيا كان المجال الذي تعمل فيه أو تهتم به فلابد أن تتعلم اللغة الانجليزية وتتقنها أيضا. لذلك، نقدم لك عزيزي القاريء في هذا المقال برنامج تعليم اللغة الانجليزية “American English“. وهو البرنامج الذي وثق فيه الكثيرون من مستخدمي هواتف الاندرويد على مستوى الوطن العربي. وهو برنامج متنوع للغاية يحتوى على محتوى ضخم من الكلمات والمصطلحات الانجليزية في شتى المجالات والعلوم.

يمكنك الأن الدخول على قسم تحميل تطبيقات في الموقع وتحميل سويفل وتحجز مقعدك من خلال مواصلة أمنة وبعيدة عن زحام المواصلات العامة. وأثناء رحلتك إلى عملك او جامعتك او مدرستك يمكنك الاستماع إلى مقاطع الفيديو المقدمة من برنامج تعليم اللغة الانجليزية. فأفضل الاوقات التي تتعلم فيها اللغة الانجليزية أو اي لغة هي فترة المواصلات، بدلا من أن تضيها فيما لا يفيد. لذلك، أنصحك يا صديقي أن تكون مثابرا في تعلم اللغة الانجليزية لتشعر بالانجاز فيها سريعا. والأن، هيا نتعلم بالصور استخدام البرنامج على النحو الامثل.

American English

كيفية استخدام برنامج تعليم اللغة الانجليزية

التسجيل في البرنامج

التسجيل في البرنامج

قم الأن بتحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية من خلال الرابط المباشر المقدم إليك في اسفل المقال. وبعد ان يتم تحميل وتثبيت البرنامج، قم بالنقر على ايقونته التي تظهر على شاشة الهاتف. وفي البداية يقدم لك شرحا سريعا لطريقة الاستخدام، وبعد ذلك يتم تخييرك في أن تستأنف العمل عليه باللغة العربية أو اللغة الانجليزية، وإذا كنت مبتدئا في اللغة فأنصحك بإختيار اللغة العربية حتى يسهل عليك التعامل مع البرنامج في البداية، حيث يصطحبك البرنامج من المستوى صفر وحتى الاحتراف.

يمكنك أن تسجل على البرنامج باستخدام بريدك الالكتروني وكلمة السر الخاصة بك، واحرص على أن تكون قوية ومعقدة. وإن أردت طريقة أسهل فسجل من خلال حسابك الشخصى على فيسبوك أو على جوجل. ويمكنك ايضا أان تسجل باستخدام اكثر من حساب والنقر على ايقونة المساعدة إذا واجهتك اي مشكلة.

الواجهة الرئيسية لبرنامج تعلم الانجليزية مجانا للكبار

الواجهة الرئيسية لبرنامج تعلم الانجليزية مجانا للكبار

الواجهة الرئيسية للبرنامج هي التي تعلمك بكافة وظائف البرنامج وما يمكن أن يقدمه لك. وتنقسم الواجهة الرئيسية إلى ثلاثة اقسام أساسية هي الدراسة والمراجعة والدردشة. وسوف نتحدث عن كل قسم من هؤلاء بالتفصيل والصور في السطور القادمة. كما يوجد في الواجهة ايقونتين اضافيتين الاولى عبارة عن كورس صغير يشرح طريقة التعلم من خلال البرنامج. والأخرى تخص الشهادات المعتمدة.

قسم الدراسة في برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالعربي بالصوت والصورة

يعد قسم الدراسة هو القسم الأساسي في البرنامج، وقد نجح برنامج American English في أن ينظم هذا القسم بطريقة رائعة. ففي البداية يبدا بالمستوى صفر الخاص بالمبتدئين في اللغة الانجليزية. وبعد أن تنجز مستوياته تنتقل إلى كورس القواعد لتتعرف على كافة قواعد اللغة الانجليزية وتراكيب الجمل. كما يقدملك البرنامج ثلاثة خطط لتختار منها ما يناسبك حتى تتفوق سريعا في اللغة. فتعرف عليها أولا قبل الخوض في البرنامج.

وبالنسبة لمن يبحثون عن النجاح في امتحان الايلتس من أجل الدراسة أو السفر للعمل بالخارج او الهجرة، فعليهم أن ينموا الاربعة مهارات الاساسية المكونة للغة الانجليزية. وهي مهارات القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة. وهذا بالضبط ما يقدمه لك برنامج تعليم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف. حيث يقدم لك اربعة كورسات لتعلم المهارات وهي كورس القراءة وكورس الاستماع وكورس الصوتيات وكورس المحادثة. كما يمكنك أن تمتحن نفسك بعد اتمام كل كورس من هؤلاء.

كل كورس من الكورسات التي تم ذكرها ينقسم إلى عدة مستويات. وكل المستويات مغلقة فيما عدا المستوى الاول، وبعد أن تتمه ينفتح لك المستوى التالي وهكذا. ولا يمكن أن تتخطى مستوى دون اتمام تعلمه والامتحان فيه. وتجد في كل مستوى فيديو تعليمي قصير يعلمك شيئا جديدا وبسطا خاص باللغة الانجليزية، مثل أن تتعلم كلمة او مصطلح جديد أو قاعدة جديدة أو ما شبه ذلك، وكل ما عليك أن تستمع إلى مقطع الفيديو جيدا وتعيده اكثر من مرة إن اقتضى الأمر. كما يتم توفير مقطع الفيديو بجودة تناسب هؤلاء المتصلين بسرعة بطيئة للانترنت أو من يشغلون بيانات الهاتف.

وامتحان المستوى ينقسم إلى الامتحان على الكلمات والملاحظات التي تم ذكرها في مقطع الفيديو . ويمكنك أن تصنع بعض الانشطة لكي تثبت المعلومة في رأسك.

 المراجعة والحصول على شهادة

تستطيع من خلال برنامج تعليم اللغة الانجليزية الناطق أن تنشيء مجلدا من اجل أن تدون فيه كل الملاحظات التي تريد مراجعتها من وقت لأخر حتى لا تنساها. فمع هذا البرنامج لا تحتاج إلى ان تحمل نوتة لتدون فيها ملاحظاتك لأن هذا البرنامج يشتمل على نوتة خاصة به من خلال قسم المراجعة. كما يمنحك البرنامج شهادة معتمدة بالمستويات التي قمت باجتيازها في اللغة الانجليزية. ولكن هذا القسم سيبدأ عمله مع اطلاق الموقع الالكتروني الخاص بصانع البرنامج.

قائمة البرنامج الرئيسية

قائمة البرنامج الرئيسية

تستطيع العثور على هذه القائمة في قمة شاشة الواجة الرئيسية في اقصى جهة اليمين على هيئة ثلاثة خطوط فوق بعضها. ويمكنك من خلالها أن تفتح الفيديوهات المفضلة لديك أو ضبط الاعدادات أو اخبار صديق بالبرنامج أو فعل اشياء أخرى كثيرة خاصة بتنظيم العمل داخل البرنامج.

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ناطق للاندرويد

قدمنا لك عزيزي كل ما تود ان تعرفة عن برنامج تعليم اللغة الانجليزية “American English”. وهو البرنامج الرائع والمنظم لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف. ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

80%
Awesome

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية ناطق للاندرويد

  • Design

Z American English

كُن أول من يضع تعليق!