أخر تسريبات سوني Xperia 5 II | عدسات ZEISS T المميزة

0 98

تسريبات جديدة ظهرت على الساحة بخصوص هاتف سوني الجديد “Sony Xperia 5 II”. فقد وضعت هذه التسريبات التصور المبدئي بخصوص هذا الهاتف. ومن المتوقع أن يكون تصميم الهاتف هو النسخة المصغرة من حجم هاتف سوني Xperia 1 II ولكن مع وجود بعض الإختلافات.

ونبدأ مع الكاميرا الخلفية الخاصة بهاتف سوني Xperia 5 II. حيث بقي اللوجو الخاص بعدسات ZEISS T في الهاتف. كما لوحظ اختفاء مستشعر ToF الذي كان موجودا أسفل لوجو كاميرا ZEISS T. ورغم ذلك، فمن المتوقع أن تعمل الكاميرا بنفس كفاءة كاميرا 1 II.

وتم وضع زر غلق وفتح الهاتف في الجانب الأيمن كما هو معهود في هواتف سوني، والتي تتميز به عن الهواتف الأخرى، حيث يتم استخدامه في التقاط الصور أيضا. وبالنظر الدقيق إلى الهاتف، فسوف تجد أنه تم إضافة زر أخر.

زر غلق وفتح الهاتف

وبالحديث عن الزر الإضافي في هاتف Sony Xperia 5 II، فهو الزر الذي يميز سوني Xperia 5 الأصلي أيضا. وقد تم إضافة هذا الزر لعدم قدرة مستشعر البصمات الجانبي على العمل كزر تشغيل. وقد تم حل هذه المشكلة أيضا في كل اصدارات سوني II، وحتى في هاتف  Xperia 10 II الخاص بالفئة المتوسطة.

كما يحتوى هاتف Sony Xperia 5 II على مقبس سماعة الرأس بحجم 3.5 ملم. وسوف يتم وضع هذا المقبس في الجانب العلوي من الهاتف (أعلى الشاشة).

ولم تخبرنا التسريبات عن أي معلومة أكيدة بشأن الحجم الحقيقي للجهاز. ولكن من المتوقع أن يكون حجم الشاشة 6.1 بوصة، وهو حجم أكبر بكثير من حجم شاشة نسخ اكسبيريا كومباكت، والتي تقدر ب5.5 بوصة. وهناك إشاعة تقول أن شركة سوني تعتزم هذا العام على تقديم هواتفها بحجم شاشة يتراوح ما بين 5.6 بوصة إلى 5.8 بوصة. مما يعني أن سوني سوف تقدم أصغر هاتف يعمل بشبكة الجيل الخامس (5G) على الإطلاق. ولكننا لا نملك الأدلة الكافية حول صحة أو عدم صحة هذه الإشاعة.

وقد تم الإعلان عن هاتف سوني Xperia 5 في أكبر معرض تقني في أوروبا العام الماضي 2019. وكأن التاريخ يعيد نفسة، حيث سيتم عقد هذا المعرض يوم 3 سبتمبر القادم، والذي سيكون أفضل مكان للكشف عن أحدث نسخة من سلسلة اكسبيريا II، وهو هاتف Sony Xperia 5 II.

كُن أول من يضع تعليق!